عنوان الموضوع : ارجو منالكل الادراة والعضوات والزوار الدخول الى موضوعي والرد علي
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم

ارجو ظ…ظ†ط§ظ„ظƒظ„ ط§ظ„ط§ط¯ط±ط§ط© ظˆط§ظ„ط¹ط¶ظˆط§طھ ظˆط§ظ„ط²ظˆط§ط± ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ الى ظ…ظˆط¶ظˆط¹ظٹ ظˆط§ظ„ط±ط¯ علي

ارجوكم فيدوني ساعدوني لاستر على شخص عزيز على قلبي الله يستر عليكم جميعا .
باختصار عندي صديقه تعرضت الى الاغتصاب وهي صغيرة بعمر 13 او 14 سنه من احد اقاربها وهي ما تذكر اذا نزل منها دم ولا لأ وما كان عندها اي معلومات او ثقافه بخطورة الامر ولا ايش يعني اللي يصير لان امها الله يسامحها ما كانت تفهما وتشرح لها يعني ايش بنت
المهم ما ابي اطول عليكم وبعد ما صار عمرها 17 سنه فهمت واكتئبة ونفسيتها صارت عدم ومن ذاك الوقت للحين واهي ترفض العرسان بسبب وبدون سبب المهم بالاضافة انها احيانا تستعمل العادة السريه بكثرة والحين جا لها عريس واهلها بالقوة خلوها توافق لانه صار عمرها 32
واللحين اهي خايفه من انه ينكشف سرها وتنفضح واهي ما كان لها ذنب باللي صار ففيدوني ايش تسوي غير انها تروح دكتورة لانها ما تقدر تطلع غير مع امها

والرجاء عدم التعليق على الموضع فقط نريد حلا ولاتنسوا ( ان الله امر بالستر على اخيك المسلم )

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لاحول ولا قوة الا بالله
اولا انصحها بان تكشف لدى طبيبه هل هي عذراء ام فقدة عذريتها. في حالة انها فقدة عذريتها
انصحها ان تتوجه اولا الى احد العلماء فى دار الافتاء - والسؤال عن حكم ترقيع البكارة - وكذلك انصحها باخبار والدتها وهذا مهم جدا.
وكان الله في عونها

__________________________________________________ __________
صادقة رعش قلبي

اتمنى ربي يستر عليها يارب

اليوم كنت افكر اكتب عن موضوع فقد العذريه وعندي تساؤلااات كثير
اذا البنت فقدت عذريتها في الصغر لا تستطيع ان تخبر اهلها عندما تكبر لانهم لن يصدقوها وستدخل في رؤسهم الشكوك
اذا البنت فقدت عذريتها في الصغر من احد اخوتها او اقاربها فكيف تخبر اهلها وكيف سيكون الحل 0
اذا البنت فقدت عذريتها في الكبر بسببهها او بسبب شخص فما هو الحل00خصوصا بان الشاب سيبدا بالتهرب منها وانا سمعت قصه شاب بانه يتعرف على البنات فقط ليفقدهن عذريتهن وهو الان متزوج وسعيد في حياته الزوجيه فما ذنب هاؤلاء الفتيات
الرجاء من الجميع عدم اتهام الفتاة فقط فكلنا خطائوووون وخير الخطاؤن التوابون
الشاب الذي سبق له ان افقد فتاة عذريتها وتركها او تاب عن الحرام مثلا لماذا لا يفكر في الفتاة التي دمر حياتها والدنيا سلف ودين ومن دق باب الناس دقو بابه 00
ان الله امر بالستر ومن ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه في الاخره

دايم اسمع تستاهل البنت ما جاها 00وسؤالي كيف تستاهل البنت ما جاها اذا لم يعلمها احد الصح من الخطاء ووالله في مجتمعنا بنات كثير غرر بهن ويعانين من هذا الموضوع ولكن لا يستطعن الحديث عنه00
الموضوع كبييير واتمنى من احدى الاخوات ان تكتب عنه وعن حلوله الواقعيه لاني ما اعرف اكتب كلام تسلسلي
وكل وحده تحط نفسها مكان البنت بدون احكام

الله يستر عليها انا والله ماعندي اي شيء عنهذه الخلفيه بس مالك اللا الدعاء

الله يستر عليها وعلى بنات المسلمين ويحفظنا ويحمينا يارب
والله ما عندي خلفية عن هالموضوع والا كان افدتك

لا ثم لا ثم لا لا تدخل اصباعها او اي شيئ ةانا ااويد راي ام توته ومع احترامي لرائي فراشة المطر لانها يمكن ماتعرف او ماتكون حذره في هذا الشيئ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام توته
اول شي لازم تتحرك وتخبر والدتها او تلمح ع الاقل اذا كانت خايفه يعني تقولها اي شي انها طاحت وتعورت مثلا (وانا مااقول تكذب عشان مااخذ ذنبها بس احاول افيدها بيضاء) اوطاحت في الحمام او اي شي ونزل منها دم وماتدري ها ع الاقل حيض ولا شي ثاني وتقول ودي اروح اتاكد او تحاول تاخذ رقم دكتوره نساء وتكلمها اوتدق على اي مستشفى وهم بيحولونها عليها وتستشيرها وتفهميها كويس
واذا مانفعت اوماقدرت تدور في النت عن وصفات لتضييق المهبل واكيد بتلقى
بس لازم تكشف افضل طريقه لانه لو اكتشف يمكن يشك اويطلقها اويفضحها ف لازم تتدارك الموضوع ..................
باي طريقه؟؟؟؟؟
وعليها بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء بان الله يفرج لها همها وييسر لها زواجها ويوفقها مع زوجها

وللمعلوميه ليس من شروط العذريه نزول دم لاثبات البكاره وهذا في حالات نادره
وياليت ياختي تستفسري لي من البنت عن كيفية ممارستها للعاده السريه وهل كانت تقوم بادخال شيئ في منطقة البكاره عند ممارستها العاده السريه وياليت تردي علي يمكن الله يقدرني واقدر افيدها
والله يستر عليها وعلئ بناتنا وعبيده اجمعين يارب ويفرج همها امين