عنوان الموضوع : كلام من القلب - تم الحل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

اصعب شي على الواحد لاحب شخص مادرى عنه وانا حبيت بس للاسف حب غيري ونساني وانا مدري وش اسوي معى قلبي تولع به ولين الحين مو قادر ينساه اريد اعرف شو الحل حتى في احلامي مايخليني؟؟ اريد انساه للابد ساعدوني
شيخه
ومشكلة لاصرت مطعون بكفوف الدخيل
في ظهرك اربع خناجر وبالصدر اربعه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اتقي الله اختي وتوبي الى الله وتذكري ان الي قمتي به مخالف لشرع الله

__________________________________________________ __________
تصاحبك السلامة والاماني ..
يـــاااااا " نصيب الغير "
أناكل الكلام اللي بقولة يـــحــفــظـك ربي

عزيزتي مو نهاية الدنيا لو راح وخلاك اعتقد فيه مليون غيره
بس انتي حكمي عقلك ولاتحبين الا الي بتتزوجينه عشان ماتنجرحين مرة ثانية
وصدقيني مدام عندك ارادة ربك بيسهل لك دربك وان شاء الله نقرى في المنتدى خبر عرسك من شخص هو يقدرك ويحبك قبل لاتحبينه
موفقه يارب
اختك:الامبراطورة
<على فكرة وايد من حواليني صار لهم نفس الموقف وتخطوه والله يوفقتش>اتكلم قطري

شكرا على الكلمات الجميله

صح سانك ياشيخه

شيخه حبيبتي يابعد عمري أنا بقول لك كلام يمكن يجرحك لو قريتيه بقلبك بس لو قريتيه بعقلك صدقيني راح تصيرين اقوى وبتنسينه وبتحسين انك كنتي غبيه عشان حبيتي شخص باعك
اول شي ياقلبي انصحك لاتتزوجين عن حب حتى عند الأجانب الزواج عن حب 20% ينجح و80% يدمر وينتهي بالطلاق تدرين ليه لأنه يذبحه الشك والغيره والبرود استني نصيبك وادعي ربك يعوضك خير منه
ثانيآ تقولين تركك وراح لغيرك يعني كان يتسلى فيك صح طيب انتي كيف ترضين لقلبك يبقى متعلق فيه وهو أهانك وجرحك ولافكر في مشاعرك تركك وراح انسيه ولاتفكرين فيه واذا كان غصب عنك قومي اشغلي نفسك بأي شي أشتغلي بالبيت ترا والله لو همومك جبال تنسيها الشغل يضيع الوقت ويريح النفس واذا جاك بالحلم اول ماتصحين قومي صلي ركعتين وادعي ربي ينسيك
ثالثا اذا تبين تبكين ابكي قد ماتقدرين عشان ترتاحين واذا ماقدرتي تنسيه اعتبري انه مات وقتها مابيدك غير تدعين له
رابع شي اي حاجه تذكرك فيه ارميها مهما كان ثمنها غالي عالنفس او الجيب

واسفه اذا زعلتك بشئ بس انا حطيت نفسي مكانك واتمنى لو يصير لي موقفك ينقال لي نفس الكلام عشان اصحى لنفسي مو ازيد هم وصدقيني مثل ماتنتهي افراحنا تنتهي احزاننا بس انتي لاتحطين نفسك بجو حبه دوري لك حب ثاني مو لازم يكون برا البيت ترا البيت فيه ناس يستاهلون نحبهم اكثر من اي شخص برا (أبوك وأمك او حتى أخوانك الصغار أعطيهم وقتك وشوفي كيف تنسيها)

أختك
فراشة المطر