عنوان الموضوع : بنات ارشدوني الله يسعدكم والله متضايقة جدا [تم الاجابة]
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بنات انا خطيبي جاء واهلة لمنا يشوفوني ودخل هو على في المدخل ولا شعوري مد يده وسلم وسلمت عليه (صافحته)تلقائيا ما ادري وشلون سلمت وبعد ذلك دخل على اهله في المجلس وجاءت امه ودخلتني عليه عندهم وشافني مره ثانية مجلس تقريبا 10دقائق وخرجوا وتمت موافقته على ولكن انا الان ظ…طھط¶ط§ظٹظ‚ط© من المصافحة ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ خايفة ربي يعاقبي على فعلتي وانا تلقائيا صافحته وش اسوي وخايفة بعدين يقول ليش تصافحيني ط§ط±ط´ط¯ظˆظ†ظٹ بسرررررررررررررررررعة ط§ظ„ظ„ظ‡ يجزاكم خير:w69:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختي الغالية
ان الدين يسر

ولاتشيلي هم - مادام تمت الموافقة الحمدلله
الله يرزقك بالذرية الصالحة

واكيد مو انتي بس صارلك كذا

__________________________________________________ __________
يا عمري عادي مافي شي لانه خلاص صار خطيبك وعادي صح هم وافقو عليه واطلبي السماح من ربك اذا خايفة بس ان شالله ما في شي

الله غفور رحيم وكمان انتي لا شعوري سويت هذا لشيء
والمهم لا تهتميي للأشياء الصغيرة المهم ما تكون انكشفت عليه بشعرك لأنو الدين بنص بس على الوجه والكفين

سقط عن امتي االسهو والنسيان وانتي كنتي ساهيه وماتعمدتي وماعليك حرج باذن الله والدين يسر وليس عسر مثل ماتفضلت الاخت رعش قلبي والله يوفقك ويتمملك على خير يارب 00000 وماعليك بتذكرينه بعدين موقف محرج انتي وياه وبتضحكون تقبلي مروري عزيزتي0000000000

وسعي صدرج دام لاشعوريا واذا سئلج بعدين قولي اصلا بهاك الوقت كنت خايفه ومرتبكة وماكنت في وعيي واول مرة يشوفوني رجال غريب وبالنسبة لشرع الدين يسر مثل ماقالوا الاخوات واذا تبين تتأكدين وترتاحين اسئلي مفتي لانهم اعلم منا ومانقدر احنا نفتي من روسنا