عنوان الموضوع : نصحوني الله يوفقكم - حل مشكلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم

انا بنت عمري 19 سنه

وامارس العادة السريه واخاف افقد عذريتي بس ما طلع ولا مرة دم

ابيكم تقلولي وين يصير الغشاء اخاف يروح اصبعي جنبه

اللع يةفقكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هلين حبيبتي اساءل الله لكي الهديه والغشاء يكون في بداية الرحم يعني جوء شوي بس مااقدار اترجم اكثر لك
بس لازم تتوبين لانه فيه خطر تفقدينها وحولي تكثرين الاستغفار وتدعين ان الله يتوب عليكي
مع تحياتي دعواتك لي بتوفيق بالدرين وشكرا

__________________________________________________ __________
اسمعي يا حبيبتي نصيحة العدة السرية مش بس ممكن تفقدي عذريتك ممكن كمان تخليكي تتعب بالانجاب بعد الزواج وممكن تسبب عقم عن طريف تسكير فتحة انبوب فالوب داخل الرحم
وبعدين الك نصيحة مني تنفعك بالدنيا والاخرة انصحك بعدم او التقليل من مشاهدة الافلام والمشاهد الساخنة البعد عن القصص الجنسية
عليك كلما فكرت بالعدة السرية ان تتعوذ من الشيطان وتقومي وتتوضي وازا امكن صلي صلاة تبعد الهم عن قلبك
كلما جءتك الفكرة للممارسة سارعي في التفكير بشيء اخر
ودعوا لك بالتوفيق والهداية
(ممارسة العادة السرية ليست حراما ولكنها تسبب مخاطر جما عدم الاستمتاع مع الزوج على النحو الطبيعي -لان الدماغ والاعصاب تعودت على اليد- والعقم في اغلب الاحيان ,فض غشاء البكارة(نادرا)

(لاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم )الصلاه ياحبيبتي ثم الصلاه ثم الصلاه ولا تخلي الشيطان يلعب فيك وياليت تبتعدين عن الافلام الخليعه وتستغفرين ربك وكثري من قراءه القران وبطريقه هاي راح تنسين!!!!!! والله يهديك

كفوووووووووو ووفوووووووو

حبيبتي أنا أنصحك تتركين ها لعاده السيئه والمضره لأنك تتضررين أكثر ماتسفيدين أوتستمتعين أولابتكونين تعبانه نفسيا وثانيا عايشه بحالة قلق ورعب من عواقب العاده السريه ومثل ماقالوا ممكن يحصل فض لغشاء البكاره لاسمح الله بس نصيحتي لك ابتعدي عن كل شي يثيرك صورأوأفلام أوأي شي وكل مافكرتي في الموضوع اتعوذي من الشيطان وصلي ركعتين أو العبي رياضه أوخذي لك دوش بارد وان شاءالله ربي بيساعدك ويرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه بس انت لاتستسلمين ولاتقولين صعب وماأقدر والله يوفقك