عنوان الموضوع : مستوصف أحمد الفياض - حفر الباطن
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مستوصف ط£ط*ظ…ط¯ ط§ظ„ظپظٹط§ط¶ - حفر ط§ظ„ط¨ط§ط·ظ† حفر الباطن 7213505

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أخواتى الأعزاء ... أحب أحذركم من مستوصف الفياض 2 الجديد بشارع الستين فهذا المستوصف قائم على اساس غير سليم أولا طقم العمل به غير مكتمل - ثانيا أصحاب المستويف نصابين بدليل ان العاملين به قدموا العديد من الشكاوى لمكتب العمل والإمارة لأن العاملين بالمستوصف لم يأخذوا رواتبهم إلى الآن من تاريخ عملهم بالمستوصف ثالثا أصحاب المستوصف بيحاولوا انهم يسببوا مشاكل للعاملين بالمستوصف حتى يتسنى لهم أكل حقوق العاملين بأى طريقة ... وشكرا

__________________________________________________ __________
ممكن تروحوا المستوصف وتشوفوا بعيونكم وتسألوا العاملين بالمستوصف

وهتعرفوا ان اصحاب المستوصف نصابين ومحتالين

بالمناسبة المكان اسمه مجمع عيادات الفياض

اختى العزيزة بعد التحية
انا بالفعل ذهبت لمجمع عيادات الفباض بشارع الستين ولم أجد هناك أى إمكانيات ميسرة لخدمة المرضى ةذهبت أكتر من مرة فى يوم واحد ولم أجد أطباء طوال النهار حتى يوم الجمعة لا يوجد أطباء مطلقا كما اننى سألت على مختبر فلم أجد ولم أجد أشعة ولا سونار ولا طبيبة نساء حتى ولا طبيب أسنان ولا يوجد سوى طبيب عام وطبيب أطفال فقط وأنا لاأدرى ليش مفتوح هذا المكان ... كما أننى علمت أن التمريض مهدور حقه ولم يأخذ رواتبه من حوالى ستة أشهر وسمعت من صديقتى ان التمريض فى هذا المكان مضربين عن العمل بسبب عدم توفر الرواتب والاقامات والتراخيض بالإضافة إلى عدم توفر الامكانيات التى تمكنهم من العمل فى هذا المكان .. وانا ما أدرى ليش مديرية الشئون الصحية ما تفتش عن هذا المكان وأين أمن وسلامة المواطن ...... وشكرا