عنوان الموضوع : نصيحة منكم يالبنات وش افضل انواع تركيبات الاسنان واحسن عيادة اسنان بجده
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

اتشكر كل من يرد علي وينصحني بتركيبات للاسنان تكون ممتازة واقرب للطبيعي عندي ملكه وعندي الثنيتين تلبيس قديم ومسوده اللثة وحابة اسوي ابتسامة هوليوود .... وش تنصحوني بافضل ط¹ظٹط§ط¯ط© ط¨ط¬ط¯ظ‡ اكون لكم من الشاكرين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يا هلا باختي الغالية والف مبروك مقدما الله يتمم على خير
نصيحة اذا ودك اسنان ممتازة وابتسامة هولييود عندك الدكتور احمد بعيادات ريتال عند قزاز سوى لاختي مره اسنان حلوة

__________________________________________________ __________
عيادات غسان فرعون الي بشارع الامير سلطان والدكتور منى تسلم ايدها ممتااازه

للرفع

حبيبتي dan انا كنت زيك تركيبات قديمة وسالت كثيير بالرياض وجده والمعظم نصحني اسوي تركيبات lava
,emax الالمانية لانها الافضل بين كل انواع التركيبات والمعامل المصنعه لتركيبات الاسنان وتجي طبيعيه
انا الحمدلله سويتها بجده عند دكتور سوري الدكتور فادي قولاغاسي سويت ابتسامة هوليوود الفكين العلوي والسفلي عيادته بحي الحمراء عند فندق الحمرا سوفيتيل بس ميزانية والله تبغالها قرض. السن الواحد 4000 ريال ومواعيده جداا زحمه ماتحصلين عنده موعد بالسهوله فينك تراسليه على الفيس بوك واشرحيله حالتك وربي ييسرلك امرك وهذا موقعه
https://www.facebook.com/fadikolagassi?ref=hl
في عيادة ثانية ارخص شوي وسمعتهم طيبة شوفي بعد واساليهم عيادات العقالي بشارع التحلية عند دكتور سوري شاطر اسمه الدكتور انس الحايك كمان عليه زحمه كثيير بس انا ارتحت اكثر بعيادات ابتسامة النجوم الي بالحمرا
وان شاء الله تحصلين الي تبغينه وبالتوفيق

عن تجربة مريت بيها والله انصحك يا اختي بعيادات المدار الي بشارع التحلية عندهم دكتور سوري مره كويس اسمه الدكتور علي روحيله وحيفهم حالتك ويعطيكي الحل المناسب