عنوان الموضوع : حلم اختي
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

اختي تقول بانها حلمت كانها بالحمام وكانت خالصه من الشور وكانت واقفه عند المرايا وهى لافه الفوطه حوالي جسمها وتقول وهى بتلتفت يعني بتبتعد عن المرايا عشان تطلع من الحمام كانت تشوف بالمرايا مع انها اعطت المرايا ظهرها الا انها شافت جسمهابالمرايا يتغير لونه للحنطي وكلما لونها يصير اغمق وجلست من النوم خايفه وشكرا ارجوا التفسير بسرعه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الجمعان
اختي تقول بانها حلمت كانها بالحمام وكانت خالصه من الشور وكانت واقفه عند المرايا وهى لافه الفوطه حوالي جسمها وتقول وهى بتلتفت يعني بتبتعد عن المرايا عشان تطلع من الحمام كانت تشوف بالمرايا مع انها اعطت المرايا ظهرها الا انها شافت جسمهابالمرايا يتغير لونه للحنطي وكلما لونها يصير اغمق وجلست من النوم خايفه وشكرا ارجوا التفسير بسرعه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وخيرا رأيتم وشرا توقيتم خير لنا وشر لاعدائنا

إنما نجيب بالظن والظن يخطئ ويصيب

والعلم عند الله إن صدقت الرؤيا وصدق تأويلنا

حلم اختك ليس فيه ما يخوف ولكن عليها ان تقرأ المعوذتين يوميا والمداومه على اذكار

الصباح والمساء فالله خير حافظ وهو ارحم الراحمين

__________________________________________________ __________
مشكوره اختي قطر الندى ودمتي سالمه وكل عام وانتي بخير

وانتِ بخير وسعاده حبيبتى

مساء الخير اختي قطر الندى اخبارك
حبيبتي انا حلمت بحلم مزعج خوفني حييييل
حلمت بأم زوجي كاني كنت واقفه يمهاوهى جالسه وما ادري اش سوت لي واحترقت رجلي اليمنى وهرعت لغرفتي ابكي واتوجع من الحرق وارتميت على سريري ورفعت يدي للسماء اتحاسب لربي عليها وادعي عليها واناابكيلاني صج انا في الحقيقه متأذيه منها حيييل بس المكان كان غير موبيتنا المهم ظليت ادعي عليها بحرقت قلب وكأن بنتها جالسه بغرفتي سمعتني ادعي على امها ورفعت يديها للسماء تقول امين ياربي وامها سمعتني ادعي عليها وادخلت عليّ الغرفه معصبه حيل وقامت تصرخ وتقولي صدي بوزك وانثبري وفزيت انا لها وقلت انتي اللي سدي بوزك وانثبري مع اني في الحقيقه ما اقدر ارد عليها ... وسامحيني اذا ثقلت عليكي اختي ومشكوره ..