عنوان الموضوع : أمي والحية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أسبوعين تقريباً بعد أن صلت والدتي الفجر وأكملت قراءة الأذكار

نامت فرأت في المنام أنها داخله غرفه وأخي الصغير عمره 20 سنه نائم على السرير في الغرفه على يسارها والسرير المجاورة لها عليها حية فقال لها أخي الأكبر انتبهي السرير عليها حيه
فقامت تطلب عصا فاستيقظ أخي الصغير من نومه فأعطاها عصا خفيفه فضربت عليها فلم تتأذى وخرجت من الباب وذهبت أمي تبحث عنها في الحمام الله يكرمكم وفي الصاله فوجدتها في الغرفة الثانيه ، في نفس الموضع الأول فطلبت عصا فجاء أخي الأكبر بعصا يميل لونها للبياض فلما أخذتها إذا بها ثقيله جداً ، هربت الحية فوجدتها أمي في مدخل الصاله وكأن مدخل الصاله مثل الشباك على الأرض والحيه داخله فضربتها أمي بالعصا فتقطعت قطع صغيره مجتمعه في مكان واحد فقالت أمي في نفسها والله ماعمري قتلت وزغ والله ما أعانني إلا الله سبحانه أحست أمي بالراحه بعد إستيقاظها ...

إنتهى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الصبر
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أسبوعين تقريباً بعد أن صلت والدتي الفجر وأكملت قراءة الأذكار

نامت فرأت في المنام أنها داخله غرفه وأخي الصغير عمره 20 سنه نائم على السرير في الغرفه على يسارها والسرير المجاورة لها عليها حية فقال لها أخي الأكبر انتبهي السرير عليها حيه
فقامت تطلب عصا فاستيقظ أخي الصغير من نومه فأعطاها عصا خفيفه فضربت عليها فلم تتأذى وخرجت من الباب وذهبت أمي تبحث عنها في الحمام الله يكرمكم وفي الصاله فوجدتها في الغرفة الثانيه ، في نفس الموضع الأول فطلبت عصا فجاء أخي الأكبر بعصا يميل لونها للبياض فلما أخذتها إذا بها ثقيله جداً ، هربت الحية فوجدتها أمي في مدخل الصاله وكأن مدخل الصاله مثل الشباك على الأرض والحيه داخله فضربتها أمي بالعصا فتقطعت قطع صغيره مجتمعه في مكان واحد فقالت أمي في نفسها والله ماعمري قتلت وزغ والله ما أعانني إلا الله سبحانه أحست أمي بالراحه بعد إستيقاظها ...

إنتهى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وخيرا رأيتم وشرا توقيتم خير لنا وشر لاعدائنا

إنما نجيب بالظن والظن يخطئ ويصيب

والعلم عند الله إن صدقت الرؤيا وصدق تأويلنا

رؤيه الوزغ فى المنام يدل على انسان ماكر يكن العداوة

ويسعى بين الناس بالشر ووجوده بالسرير يدل على انه

يخالط اهل الدار وقد كفاكم الله شره بقتل جدتك له

هذا والله اعلى واعلم

__________________________________________________ __________