عنوان الموضوع : ارجو التفسير
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم
.....زوجة عمي حلمت انو خالتي الصغيره لافة قماش ابيض على جسمها وشادته بقوه كان مبين تفاصيل جسمها كفستان ومرت تمشي قدامنا وكنا انا وامي وجدتي لأمي واختي اللي اصغر مني وزوجة عمي معانا جالسين بالمجلس وقالت زوجة عمي لجدتي انصحي بنتك غلط هاللبس حرام تطلع فيه وقالتلها جدتي عجزت فيها موراضيه تسمع مني وقالت زوجة عمي لامي انصحيها انت اختها الكبيره وبتسمع منك ردت عليها امي انها ماتسمع لي بعد فقالت لي انا واختي انتن قريبات منها انصحنها تكلمن قولولها هالشي غلط ورفضنا قلت انا مقدر ماراح اتدخل واختي بعد رفضت تكلمها .....انتهى الحلم

خالتي عمرها24
غير متزوجه
عاطله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مع العلم ان الخلم كان قبل عدة أشهر

__________________________________________________ __________
عفوا >الحلم<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naho0oy
السلام عليكم
.....زوجة عمي حلمت انو خالتي الصغيره لافة قماش ابيض على جسمها وشادته بقوه كان مبين تفاصيل جسمها كفستان ومرت تمشي قدامنا وكنا انا وامي وجدتي لأمي واختي اللي اصغر مني وزوجة عمي معانا جالسين بالمجلس وقالت زوجة عمي لجدتي انصحي بنتك غلط هاللبس حرام تطلع فيه وقالتلها جدتي عجزت فيها موراضيه تسمع مني وقالت زوجة عمي لامي انصحيها انت اختها الكبيره وبتسمع منك ردت عليها امي انها ماتسمع لي بعد فقالت لي انا واختي انتن قريبات منها انصحنها تكلمن قولولها هالشي غلط ورفضنا قلت انا مقدر ماراح اتدخل واختي بعد رفضت تكلمها .....انتهى الحلم

خالتي عمرها24
غير متزوجه
عاطله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وخيرا رأيتم وشرا توقيتم خير لنا وشر لاعدائنا

إنما نجيب بالظن والظن يخطئ ويصيب

والعلم عند الله إن صدقت الرؤيا وصدق تأويلنا

الحلم يدل على نقص فى عمل هذه الخاله فهى تستر جسدها لكنها تسعى

لاظهار مفاتنها اذا كان هذا ظاهريا كما جاء على لسانك او انها تفعل فى السر

ما يناقض التزامها وعليكم نصيحتها وتنبيهها الى هذا الشئ

والله تعالى اعلى واعلم