عنوان الموضوع : ارجوووووووكم ضروووووري حلم مفسر
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

الرجاء من من تعرف تفسير حلمي انها تفسرلي ياه ضروري الله يخليكم
حلمت اني طلعت من البيت بالليل لاشتري شيئ لا اذكر ماهو وضيعت البيت وكنت اركض ابحث عن البيت ونسيت عبايتي وضلعت بدونها وكنت خايفه لحد يشوفني بلبسي العادي بدون العبايه وبعدين لقيت البيت وفكرت انه مش بيتي او اني مخربطه بالعنوان ورجعت للشارع ادور فوجدت ابي بالشارع بسيارته القديمه وناديت عليه فاخذني لبيتي ولما دخلنا على البيت كان زوجي بالداخل والبيت وسخ وفيه اجلكم الله الزباله مرميه وفي عظم دجاج وهوه قاعد بغير ديكور البيت وبكسر المرايه الي على الارض وبشيل الدهان عن الابواب بنية التغيير ارجوكم انتفسروا لي الحلم فانا قلقه جدا
ولكم جزيل الشكر
معلش طولت عليكم وفي كمان حلم حلمه زوجي انه بيصلي مع صاحبه الشيخ لكن الشيخ وجهه عليهم وليس على القبله ويقرا سورة النصر وبيتخربط فيها ارجوكم فسروا لي الحلم يا اخواتي
فانا كتير قلقه
وجزاكم الله كل خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اللهمٍ إجعله خيرٍ يآقلبيٍ

__________________________________________________ __________
شكرا لكي على مرورك يا حلوه والله يجمعك بمن تحبي على خير يا رب

آلعفؤٍ يآقلبيٍ وٍآمينٍ آمينٍ آمينٍ علىٍ دعوٍآتك

يآآآآآرب يكووووون خير ,,

بس أختي إذا تبين تفسير لازم يفسر لك شيخ عالم بتفسير الأحلام خذي رقم أي مفسر موثوق وكلميه أفضل عشان تشرحي الموقف أكثر ,,

الله يطمن قلبك ..

شكرا على اهتمامك وجزاكي الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني القدومي
الرجاء من من تعرف تفسير حلمي انها تفسرلي ياه ضروري الله يخليكم
حلمت اني طلعت من البيت بالليل لاشتري شيئ لا اذكر ماهو وضيعت البيت وكنت اركض ابحث عن البيت ونسيت عبايتي وضلعت بدونها وكنت خايفه لحد يشوفني بلبسي العادي بدون العبايه وبعدين لقيت البيت وفكرت انه مش بيتي او اني مخربطه بالعنوان ورجعت للشارع ادور فوجدت ابي بالشارع بسيارته القديمه وناديت عليه فاخذني لبيتي ولما دخلنا على البيت كان زوجي بالداخل والبيت وسخ وفيه اجلكم الله الزباله مرميه وفي عظم دجاج وهوه قاعد بغير ديكور البيت وبكسر المرايه الي على الارض وبشيل الدهان عن الابواب بنية التغيير ارجوكم انتفسروا لي الحلم فانا قلقه جدا
ولكم جزيل الشكر
معلش طولت عليكم وفي كمان حلم حلمه زوجي انه بيصلي مع صاحبه الشيخ لكن الشيخ وجهه عليهم وليس على القبله ويقرا سورة النصر وبيتخربط فيها ارجوكم فسروا لي الحلم يا اخواتي
فانا كتير قلقه
وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وخيرا رأيتم وشرا توقيتم خير لنا وشر لاعدائنا

إنما نجيب بالظن والظن يخطئ ويصيب

والعلم عند الله إن صدقت الرؤيا وصدق تأويلنا

رؤياك تدل على ان انكِ تعيشين حياه قلقه تحتا جين الى من يقف بجانبك ويحميك

ويساندك ويدلك على الطريق الصحيح اما بيتك المتسخ فيدل على هموم ومشاكل

تواجه علاقتك بزوجك الذى يساهم بشكل كبير فيها ويبغى ان يغير كل مافيها

هذا والله تعالى اعلى واعلم

ملحوظه حلمك الثانى يحتاج الى صياغه واضافه تفاصيل اكثر

حتى يتم تفسيره بشكل سليم لذلك ضعيه بموضوع مستقل