عنوان الموضوع : كيف احافظ على زوجي من بنات الحرام في الزوجية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

كيف ط§ط*ط§ظپط¸ على ط²ظˆط¬ظٹ من ط¨ظ†ط§طھ ط§ظ„ط*ط±ط§ظ… . كيف احافظ على زوجي من بنات الحرام

عندي مشكله و ابي مساعده بالحلول بارك الله فيكم

انا متزوجه و قاعده عند بيت اهل ريلي و مستانسين بحياتنا و طبعا البيت كل رياييل و لزوووم الستر

المهم تزوج حميي اخو ريلي و ياب حرمته البيت يعني ساكنين عندنا بس المشكله في هالبنت مرت حميي الله يستر عليهااا .. وايد تتكشف في البيت تلبس ها المرصص و شيله سكارف شفافه و فل مكياااااااااااااج كل يوم و اطلع صدها و مشيتها منعويه شويه خقاقه على شو ما اعرف انا مو هامتني هي اللي هامني ان رياييل البيت كلهم يشوفونها و ريلي من بينهم الواحد بطنش مره مرتين ثلاث و اربع بس بمل يشوف وحده عذاله مرصصه و الشعر كله طالع اكيد بشوفونها ريلي مليون مره شافها و انا ميته قهرررو هي بييييييييييييييييييضه و طويييييييييييييله ويا هاللسكارف اللي تلبسه وين تحسب عمرها قاعده .. بيت عمي كله رياييل تستري البسي لبس محتشم استري على عمرج عافانا الله شو ها الاشكال والله فيني غصه بقلبي ما تحب تتستر على الاقل تلبس شيلت بيت مال الصلاه كلنا نلبسها عادي ما بتاكلها الشيله هي اونه ما تحبها شو يخص الحب هذا ستر والله قهر و المصيبه ان ريلها عادي عنده و اللي في البيت مستحين يرمسونها انها تستر.. لالالالا و يمدحونها جدامها و ما يجرحونها و يؤيدونها على كل كلمه تقولها ولو كان غلط و حميتي تغيرت وايد صارت تلبس شراتها حميتي انتي قولي عادي لان قاعده في بيتهم ويا اخوانها بهالطريقه مرت حميي بتتشجع اكثر و بتعرض مفاتنها اكثر و اكثر ... انا استغرب ليش تعرض عمرها ما تخاف ربها

الحينه انا كيف اخلي عيون ريلي تبتعد عن هالاشكال .. المشكلها كلنا ساكنين في بيت واااااحد هذا القهر قولولي شو الحل شو اسوي ابا اتحداها و اخلي ريلي لي انا ما يشوف غيري فيني ضيجه في قلبي ساعدوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________