عنوان الموضوع : طمنوني للحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

سلام عليكم
اتمنى من المشرفيين والادارين مايحذفون موضوعي وبنزلونه 😢 لاني بجد اعيش انا بحالة خوف وقلق
اقول لكم سالفتي
انا كنت من زمان كنت رسوي العاده السريه والحمد لله الحين انا تركتها
قبل يوم كنت اسوي العاده السريه اذكر اني كنت منسدحه اطالع التلفزيون واسويها 😢 انزيين وما اذكر اني دخلت صبعي او لا
اذكر بعدها رحت الحمام وشفت دم في ملابسي الداخليه بس مو واجد هالدم شفته كان فوق في لبسي الداخلي يعني مو في الوسط اول ماشفته شهقت خفت بس بعدين طنشت ونسيت السالفه بس بعدها بقتره اشوف واججد ناس في المنتديات يقولون عاده سريه وكذذا وانه تفقدين عذريتج انا كنت قبل ما اعرف بهالامور فتحت النت وطلعت عن العاده السريه والعذريه وعرفت هالاشياء ومن هنا بدت حالتي بالخوف اني فقدت عذريتي واللللله اني خايييفه اقول لكم انا الحين في سن زواج وخايفه اتزوج وبليلة الدخله اصير مو بنت 😢 طلبتتتتكم ساعدوني ولا تقولون لي روحي لدكتوره لانه مستحييل اهلي يخلوني اطلع لوحدي ولا تقولون لي اقول لامي مااقدر ابدا ابدا واصلن امي مسيكينه تفكرني ما اعرف بهالامور غشاء وما غشاء يعني تخيلو اقولها بتنصدم اني اعرف هالاشيا 😢
اييه واذكر مره اني حلمت كان احد يقول لي انتي للحين بنت مو عشانك عشان امك 😥 علما بان امي متديينه مرا
واللله اني خايييفه اني مو عذراء حيييل حييل والمشكله اني مااذكر دخلت صبعي ولا لا 😩
طلبتكم قولو لي شي يطمني وهل في وحده قبل لاتتزوج كذا نزل منها دم بعدين في زواجها صارت عذراء طلبتتتتكم ط·ظ…ظ†ظˆظ†ظٹ ولا تقولون لي قولي لامك لا روحي لدكتوره 😢

واتممممممنى من المشرفين والادريين مايحذفون الموضوع وينزلونه اعيش انا في حاله الله يعلم فيها 😢

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________