عنوان الموضوع : اريد حل زوجي ملتزم لكنه جنسي بزياده - لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

اريد حل ط²ظˆط¬ظٹ ظ…ظ„طھط²ظ… ظ„ظƒظ†ظ‡ ط¬ظ†ط³ظٹ ط¨ط²ظٹط§ط¯ظ‡
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو مساعدتي فانا محتاره وخائفه في نفس الوقت وماعندي احد غيركم يساعدني في مشكلتي فانا جديده في المنتدى ارجوكم ساعدوني
انا فتاه عمري 33سنه وكم كنت اتمنى الزوج الملتزم والحمد لله جائني خاطب في كل صفات الزوج الصالح ولكنه متزوج لم يكن عندي مانع من كونه متزوج شريطت العدل وبعد الملكه بدا يكلمني عن الجنس ويرغب لي فيه رغم اني استحي كثير ولكنه جريئ جدا ويقول لي اتمنى ان تكوني تفهميني وتريحيني في الفراش احب الجنس كثير واحب اشياء كثيره ابغاه منك لاني ماتزوجت الا لاني محتاج الشي ذا ويقول لي سوي اشياء طلبها مني صراحتن مثل الجنس الفموي استعمال الدبر في المعشه سوى بالمس او غيره ويقول انا احب ها الشي غصب عني احسهه وهو يتالم انا ماادري هي صح او لا
مع انه طيب وحنون وحافظ للقرآن وامام مسجد واخلاقه في غاية الجمال وبار بوالديه جدا لا اني احسه في الجنس غير مدري هو ايش ناقصه احسه فيه فراغ كبير يقول اخاف على نفسي من الحرام
والله ماني عارفه كيف اتصرف ارجوكم الي عندها خبره لا تبخل علي وكيف اتعامل معه او اقدر اخليه يترك بعض الاشياء او اجاريه ماني عافه والله في حيره من امري والا اعرف ان واحس ان المص مااقدر اتحمله صعب ومني مقتعنه فيه انا احبه وما اقدر اخليه باقي على زواجنا اقل من شهريين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حبيبتي عادي حلو انه قالك هالشي من الحين انتي بالبداية نفذي طلباته عادي مع الايام رح يقل بس لانو ناقصة شي وانتي كمليه له احسن من يكمله احد غيرك وبما انك الثانية احتويه خليه يحس بالفرق يعني شوية مساجات وحركات ولبس اغراء ورقص يعني انتي وشطارك وبها الشي راح تملكيه انا بالبداية كان يتكلم عن هالشي كثير قبل الزواج بس بعدين اقتنع لاني احب اشبعة بالفراش والله يوفقك يارب ويتمملك ع خير

__________________________________________________ __________
موضوع مرعب بالنسبه لي

بما اني على وجه زواج والكل يقول انو خطيبي من النوع الجريء اللي

ممكن يطلب أي شي وبما انه شاب وعمره 30 اتوقع كلامهم صح

يعني لو يطلبني هالاشياء اللي طلبها منك زوجك اتوقع ضروري تلبينها له لجل

مايفكر يطلع برى او يلتفت لغيرك وتعرفين بهالزمن كل وحده تتمسك بزوجها

وفبيتها اصرف لها من أي شي ,, وتعرفين هالايام الكل متطلب من هالرجال

يتابعون ويثقفون انفسهم وثقافتهم تطلع على راسنا ,, وربي اني خايفه من هالشي من هالحين ,,

شكرا حبايبي الله يجزيكم خير والله كان شايله هم الموضوع بس الله يعين بنسوي الي يحبه ويطلبه
والله صدق الزوج مايطلع ويتزوج على زوجته الا بسبب عدم الراحه في الفراش

اشكركم حبايبي الله يجزيكم خير
والله ريحتوني كان شايله هم وخوف منه
لكن طمنتوني الله يطمنكم ويسعدكم
بازواجكم حبايبي

حاولي تجارينه بس لا تندفعي معاه

الحياء مطلوب

اذا تم الزواج عادي سوي اللي يبي

وهو ملتزم بس مو معناه انه مايبي يستمتع مع زوجتة

اسعديه تسعدي في الدنيا والاخرة