عنوان الموضوع : مشكلتي مع زوجي يجامعني كل وقت 2015 الاسباب 2015 - بدون مشاكل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مشكلتي مع ط²ظˆط¬ظٹ ظٹط¬ط§ظ…ط¹ظ†ظٹ كل وقت 2015 ط§ظ„ط§ط³ط¨ط§ط¨ 2015

حبيباتي انا متزوجة منذ تقريبا 06 شهور و زوجي ما شاء الله عليه قوة و شهوة ما في منها يجامعني اكثر من 10 مرات في اليوم في جميع الاوقات يعني في الصبح و بعد الظهر وبعد العصر و قبل العشاء كمان في الليل لما نحب ننام هو رجال بعدما يقضي شهوته بسرعة يروح يعمل الغسل في غير كسل قبل كل صلاة يعمل غسل و انا كمان لكن تعبت جدا من الغسل و خاصة هادي الايام باردة وشعري طويل اعمل ايه انصحوني هل في اي حل او عذر يخفف الغسل ؟ و كيف احافظ على شعري من التلف و السقوط ؟ اللي زوجها مثل زوجي تفيدني بحل انا لا اريد ان ارفض الجماع حتى لا اغضب زوجي مع العلم اني زوجي يعمل و مكان عمله قريب من البيت يعني كل ساعة و الثانية الاقيه عندي في البداية احتملت و قلت ممكن شهر العسل او بداية الزواج لكن مع الوقت لاحظت انه نفس الشيء ما تغير .

الحلول
شكل جوزك اصغير عشان هيك عندو شهوه ما شاء الله بكرا بس يكبر اشوي رح يخف كتير وانتي رح تسيري تركضي ورا عيشي ايامك وع فكره كل ما كانت العلاقه الجنسيه متينه كل ما بتكون علاقتك بجوزك اقوى

او

عادي حبيبتي كل الازواج هيك بس بكره تحملي لحاله راح يخفف وعلشان شعرك روحي الكوافيره واقصي شعرك قصه حلوه وترتاحي من الغسيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختي وردشان انا زوجي قبل ما انجب الاطفال ماكان يجامعني كتير بس هلا لما جبت الاطفال هو بيجامعني كتير كتير كتير يعني ساعات بنص الليل بيجامعني في الظهر اصلا شوي شوي رح بتلاقيه مل ومارح يجامعك الا كل يومين انت حامل ولا لا يمكن هو بيجامعك اكتر لتحملي

__________________________________________________ __________