عنوان الموضوع : تراني بين نارين ..مين عنده حل؟؟ بسسرعه .. - لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

حبيباااااااااااتي برونزياااااااااااات..

عندي موضوع مرررره قالقني..

وبجد محتاجه ردودكم بس بليز حطوا نفسكم مكاني ولاتقولي ماعندي إحساس او قلبي قوي ..يعني تحكموا قبل ماتفهموا الموضوع تمام ... اوكيه

بإختصار انازوجي يموت على السفر ماشاءالله واناكمان مبسوطه بس المشكله ان الحين عندنا طفل وكنت كل سنه اسافر واتركه عند اهلي يعني اسبوعين تقريبا ونرجع ...

كان متعود مرررره على اهلي او بمعنى اصح كان مو واعي وحاس باللي حواليه زي الحين تركته يومين عند اهلي اقلقهم وقلهم ابغى سريري ابغى ماما ...((لاتتعاطفون خليكم عقلانيين..يكفي قلبي بيتقطع ))

المهم لمن جابوه البيت قال ماما انا زعلان ... قلت مني قال لا قلت من مين قال من خالتوا ..لانه خليته عندها ...

المهم والحين بقي على السفر وقت بسيط وخلاص زوجي حجز والمشكله لدوله بعيده ..يعني تقريبا 9 ساعات على مانوصل ..في الجو ..

وحاسه زوجي مرررره متضايق من الموضوع انه خلاص بدأ ينربط بطفل وان خلاص ماراح ينبسط فهمته بس خلاص متضايق مررررره من الموضوع ... لمن عرف ان ولدي مرره تعود على حضني بالذات بالنوم يعني لازم انيمه بسريره ويرتاح ...

سؤالي...

كيف اسوي مع زوجي كيف اقنعه وهو حاجز خلاص ومايقدر يحجز لولدي ولاتتكنسل ..وكيف اقنعه اصلا ان انا اشيله .؟؟

س2: هل تؤيدون اسيب ولدي عند اهلي ولا لا ؟؟

س3: محتاره كيف اوازن بين ولدي وزوجي ولااحرم ولاواحد من حقه ؟؟

بلييييييييييييز انتظر ردودكم اللي انا بحاجتهاااااااااااا وادري مابتقصرووووووون محتااااااااره

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يكون بعونك
ولكن يالغالية بالعكس افضل السفرات لما يكون طفلك معاك،، انا مستغبره ليش طفلك مايسافر معاك
خلي طفلك ينبسط في سفراتكم،،، خاصه وان طفلك واعي وفاهم وليس رضيع

بما ان زوجك حاجز وصعب يحصل حجز للطفل ،،، سافرو وخلي ولدك عند اهلك،،، حاولي تقنعي طفلك بذلك
وفي السفرات القادمه خذي طفلك معاك وراح تنبسطو اكثر لما يكون معاكم طفل

__________________________________________________ __________
الله يسعدك ياالتوت الازرق ..مشاركتك ليه همي... لكن زوجي مايحب ان اشيله علشان الطفل حوسه وموكل مكان ينفع يكون معانا مثلا لورحنا سباحه الطفل يخوف ولازم له انتباه فيحس انه ماراح ينبسط وياقلبي يعني رايك اخليه عند اهلي ..والله خايفه عليه تتعب نفسيته الله يكتب اللي فيه الخير

بجد ربي يعينك ويفرج عنك من حيث لاتحتسبين
لاني معاك احتمال نفسيته تتتتتتتتتتعب يعني لو كان واعي حيفهم لكن صغييير صعبة شوي
كانت اختي تاركه بنتها عندنا تدرس بالصف الاول ونهاية الاسبوع تروح لهم و للحين عمرها 24ولسا نفسيها مو هالقد

الله يعينك وجيبلك الي فيه الخير

الله يكون بعونك مالك الا انك تقنعين زوجك انو يتنازل عن الاسفار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون13
الله يكون بعونك مالك الا انك تقنعين زوجك انو يتنازل عن الاسفار

ياحياااتي هو عملوا ضغط فيستنى الاجازه السنويه علشان يرتااااااااح من الضغط وكمااااااااان عملوا يدخل كمباونات اجانب وكدا فاهمتني فيشوف اشكال والوان العجائب وبصراحه بيني وبينك الزمن ماله امان علشان كدا انا الحمدلله مكونه معاه صداقه يعني لمن نسافر احسسه اني صديقته وهالشئ يعجبه وزي ماتقولي يروي ضماااه ... فانا الحمدلله محافظه عليه بها الطريقه يعني الحمدلله يارب مايلتفت لشئ الحمدلله علشا ن كدا صعب اني احرمه السفر وسوري على الاطاله