عنوان الموضوع : انا اعاني ارجو المساعده لاتردوني
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم
انا متزوجه من ست سنوات وماعندي اطفال وقبل سنه اكتشفت ان زوجي يكلم بنت وفاتحته بالموضوع انكر وانا طبعا صدقته وبعد فتره شفت رساله على الجوال وكانت منها ان طبعا انهرت وجلست ابكي وقال لي انها هي الي تدق عليه وقال انه ما راح يكلمها بس المشكله انه الحين رجع يكلم بنات كثير وهو ما يدري اني اعرف بس ماني داريه ايش اسوي افاتحه اواسكت ط§ط±ط¬ظˆ انكم تساعدوني مالي بعد الله الاانتم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ارجوكم ساعدوني ليه ما في ردود انا في حاجه لمساعدكتم

__________________________________________________ __________
الله يفرح همك
اذا واجهتيه مايعترف واذا سكتي قهر الله يصرف قلبه عن الحرام ويغنيه بالحلال

حبيبتي اول شي اهلا وسهلا فيكي بالمنتدى
ثانيا: جربي كلميها خذي رقمها ولا تسكتي شوفي هي شو تقلك كلميها باحترام عشان تكلمك باحترام وشوفي من خلال كلامها زوجك يحبها ولا لا وبعدين اذا شفتي ردت فعلها مليحة ورح تبعد عنه لا تكلمي زوجك اما العكس لالالالالالالالالا كلميه ولا تسكتي واذا اضطريتي كلمي اهلك

مشكورين ماقصرتوا بس يا اردنيه انا كلمتها هي اجنبيه وتتكلم بكلام بذيئ وتسب انا ما قلت لها ولا حاجه بس كنت اتأكد اذا صوت بنت او رجال قامت تسب وتلعن وماني قادره افاتح اهلي وبصراحه انا اخي توه متوفي ونفسيتهم تعبانه ماتسمح اكلمهم بموضوع زي كذا

انا من رأيي ياختي ماتكلميها ولاتنزلي قدرك لها ولو فكرت بمنطق المشكله مو فيها
اولا هذي مشكلتك انتي وزوجك وحليها معه مو مع البنت
ثانيا حتى لو هي تركت زوجك زوجك بيدور بدالها يعني ماكأنك سويتي شئ
حاولي تدوري حلول لزوجك زوجك وبس " هنا المشكله"
وان شاء اذا فيه زوجات مجربات هالموقف يفيدونك كيف تغلبوا على هذي المشكله

حياتي اصعب شيء الخيانه شوفي انتي في ايش مقصره
هو م لجىء لغيرك إلا وفيه سببب
قلبي الامور في راسك وشوفي شو التقصير واذا مافيه
حاولي تشغليه بالحمل والعلاج سوي اطفال الانابيب اذا مافاد تغيري عليه يومين اجلسي لوحدك لاتكلميه نامي طول الوقت مصيره يجي ويسألك ليش متغير وبعدها قولي له انك انت ماتحبني لانك تكلم غيري وانا عارفه وساكته والي راح يذبحه اكثر قولي بصراحه هذي حركات مراهقين ماتوقعتها تطلع منك
انت طحت من عيني انا في ايش مقصره معاك؟؟
بس الحين تختار يانا يالي تكلمها اكيد بيختارك روحي جيبي المصحف وخليه يحلف مايرجع يكلمها ولايكلم غيرها
ترى خالتي مثلك بس عندها اولاد واهملته يومين وجاها وقالها احسك متغيره وقالت كل شيء وخيرته واختاره وحلفته ع المصحف وقال ما تثقين قالت احلف وثقت فيك وخنت
وحلف ومن بعدها ماعاد كلم احد والله يعينك وياخذ عمر كل وحده تكلم واحد متزوج