عنوان الموضوع : تكفون ريحوني مره متضا يقه للحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم اخواتي العزيزات ابي منكم المشوره انا عمري 33 سنه وانخطبت لواحد مطلق وافقت ودخلت الشوفه الشرعيه بس كا نت سريعه لا ني كنت مره مستحيه وطلب يشوف مره ثانيه ورفضت امي وراح الخطيب والحين له اسبوع ونص ما رد مع العلم اني جميله جدا بس الحظ الحمد لله علي كل حال بس اني نفسيتي تعبت واحس القولون بينفجر احس ان امي السبب ويمكن انا والله محتاره طھظƒظپظˆظ† ط±ظٹط*ظˆظ†ظٹ مو متحسفه بس احس بكا به

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حبيبتي أنا نفس قصتك أكثر من عشرين يجون ويرحون وهو وصل عمري الثلاثين ومافي شي جديد بس املي بالله قوي وصرت اخذ هالموضوع من باب تسليه بس ذلحين على وشك الانتهى من سورة البقرة أقريه لمدة شهر بنية الزوج وكثري من الاستغفار ولا تفكري في الي راح الله لو كتب لك نصيب معه بتاخذيه مو كاتب منتى ماخذته الله كريم يابنت الناس يكرمنا باولاد الحلال وفرفشي الدنيا حلوة

__________________________________________________ __________
شكرا ميمو انا اصلا مدرسه قران للقسم الجا معي ورقيت نفسي كثير وقرات البقره في البدايه كنت اتعب بس الحمد لله احس الحين اني احسن اشكرك علي ردك

الله يرزقك أختي بملاك و ليش كالبشر في أخلاقه يحفظك و يسسعدك

الله يرزقك و يعطيك على قد نيتك ولا تخافين لو ربي كاتب لك رزق بتاخذينه
وادعي ربي يكتبلك الطيب الانسان مايدري الخير له فين يمكن يكون زواجك خير لك و يمكن لا انتي بس لا تخلين الشيطان يوسوس لك و ادعي ربك يكتب لك الخير

الي الله كاتبه لج تاخذينه حياتي

ماشاء الله
الله يرزقك الرزق الحلال يارب

=======
يمنع وضع روااابط

حبيبتي ما عليك الا الدعاء في الثلث الاخير من الليل وفي اوقات الاجابه انو الله يكتبلك اللي فيه الخير
وكمان ما عليك الا الاستغفارالدائـــــــــــــــــم
الله يكتبلك اللي فيه الخير