عنوان الموضوع : الزواج وغشاء البكاره - لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله

انا عضوة جديده وارجو انكم تعتبروني اخت لاني بحد محتاجه اخت تفهمني عندي مشكلة لكن مشكلتي هذه مصيبة والحمد لله على كل حال

يابنات انا عمري 21 سنة تعرضت للاغتصاب اكثر من مره من محرم لي وانا لسى طفلة صغيره
وقتها ماكنت افهم شي ومااعرف ايش اللي قاعد يصير لي لكن بعد ماكبرت تذكرت كل شي وفهمت وبكييييييييييت على نفسي كثير وحاولت انتحر لاني حسيت حياتي انتهت ومستقبلي ضاع

اختي اصغر مني تزوجت وانا كل مااحد يتقدم لي ارفض بسبب هذا الموضوع بس خلاص تعبت لاني اتمنى حياة مستقرة نفسي اكون زوجه وأم لكن مجتمعنا مايرحم

يعني مستحيل اصارح اي شخص يجي يخطبني لان فضيحتي حتكون بكل مكان وطبعا مستحيل يقبل كمان وبالنهاية ابوي راح يقتلني لاننا عائلة متشدده جدا من هذه النهاية

طيب ايش الحل بالله !!

والله اني تعبت وكل يوم بالليل ابكي بكي المجانين يعني اشوف حلمي قدامي واللي يمنعني حاجه انا مالي ذنب فيها

اللي اغتصبني هذا تزوج قبل كم سنه وصار عنده اطفال كمان عايش حياته على الاخر متهني ومبسوط ومره تجرأت وتكلمت معاه بالموضوع وقلت له لازم تشوف لي حل تخيلوا يابنات انه انكر وقالي انتي كذابه وروحي شوفي من اللي سوا فيك كذا لا ترمي بلاك عليا !!!!

الله يخليكم يابنات اللي عندها حل لا تبخل علي فيه لاني بجد محتاجه واللي ماعندها يكفيني منها دعوة بظهر الغيب بالستر لان هذا اكثر شي اتمناه بحياتي

احمدوا ربكم يابنات انكم مستورين وتنامون كل ليلة مرتاحين ماعندكم هم يمنعكم من الراحة والله كل هموم الدنيا تهون مع هم الستر

ياحي ياقيوم اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يسترك اختي والله ما عندي تعليق بس شو هالقسوة لا خول ولا قوة الا بالله على حد علمي انهم بيعملو عمليات ترقيع للبكاره روحي اسالي الطبيب وشوفي شو بحكي ممكن سوال اهلك بيعرفو بالشي اللي صار

__________________________________________________ __________
ان للــــــــــــــــــــــــــــه وانا اليــــــــــــــه راجعون..................

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه يكون في عونك..........

اصبري واحتسبي واستري نفسك.............

الله يهووووووون عليك يااختي ان شاء الله وادعي ان الله يستر عليك ويوفقك بحياتك مااقول الله يفرجها عليك والله يعينك..........

بصراحه ايش اقولك مالك مني الا الدعاء طيب نزل منك دم اثناء الاغتصاب ممكن كان بس من برا
انا اعرف ان البنت اذ كانت مختنه ماراح يضرها شي
انتي بس ادعي ربك والله مع المضلومين حتى لو اغتصبتي وانتي مال ذنب
وتزوجتي ربك معاك ممكن المنطقه تلتام وتكوني بكر صدقيني ربي ماراح يضيع حق احد انتي بس ادعي ربك الله يكون في عونك

الله يسترٍك دنيآ وٍآخرٍة آلمتنيٍ قصتك لكنٍ توٍجهيٍ لليٍ عينه لآتغفل وٍلآتنآم .. وٍبندعيلك وٍإحتسبيهآ عند الله

اللله يستر عللللللللللللللليج .. امين