عنوان الموضوع : حملة فذكر ان نفعت الذكرى..صدقة جارية للمرحومة الغالية(جوري الشمري)
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

أخواتي البرونزيات حبيت انزل هذا الموضوع بالتعاون مع اختي العزيزة سااروووونة وأختي رحيل وطن ليكون صدقة ط¬ط§ط±ظٹط© لروح المرحومة الغالية (جوري ط§ظ„ط´ظ…ط±ظٹ) رحمها الله وأسكنها فسيح جناته ..

المهم الموضوع عبارة عن ط*ظ…ظ„ط© (فذكر ان ظ†ظپط¹طھ الذكرى) وكل اسبوع راح نذكركم بعمل معين سواء عمل خير او فريضة من الفرائض ...

1- وصول اجر الصدقة لأختنا الغالية والمغفر لها بإذن الله (جوري الشمري)
2- حمل هم الدين والدعوة اليه
3- الايجابية والتعاون على الخير

ما عليكم الا انكم تتابعونا وتطبقوا كل شي وارد في الحملة لأجل وصول أجر الصدقة لأختنا و حبيبتنا (جوري الشمري) رحمها الله ...
وبعد هذه صور اللي حابة تحطها في توقيعها ..

وان شاء الله كل اسبوع راح نستهدف عمل من اعمال الخير وراح ننزل كل شي جديد في هذا الموضوع
وفي حالى غيابي راح تتكفل اختي سااروووونة أو أختي رحيل وطن بالعمل ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طبعا هذا الاسبوع راح نتكلم عن فرض من الفرائض الا وهو (الصلااااااة)

والله ان عيني لتدمع حينما أجد اننا انشغلنا عن ديننا باللهو والغيبة والنميمة...والخ
ومن هذا المنطلق حبينا نذكركم بالصلاة في وقتها ...

وحملتنا هذا الاسبوع خطواتها كالتالي :

1- عند دخول وقت الصلاة كل ما هو مطلوب منك انك ترسلي رسالة خاصة لكل عضوة متواجدة بالمنتدى تذكريها بالصلاة في وقتها وهذا يكون قبل 10 دقائق من دخول وقتها حتى يكون لديها متسع من الوقت للوضوء والاستعداد للصلاااة ..
(وهذه يكون طبعا في وقت تواجدك بالنت واذا كنت مو موجودة ما عليك الا انك تذكري اللي حولك بالصلاة) ...

2- خصصي من وقتك خمس دقائق قبل النوم واكتبي هذه العبارة
(لا تنسوا صلاة الفجر) وارسليها للأعضاء المتواجدين او حتى اكتبيها في هذا الموضوع ....

3- اي وحدة تحب تكون معنا بالحملة لازم تكون ملتزمة بالصلاة في وقتها واذا حست اي وحدة انها مو ملتزمة تبدا معنا وان شاء الله نكون سبب في التزامها ....

4- الحملة طبعا بالمنتدى ولكن راح تمتد وتنتشر الى حياتك الطبيعية بمعنى انك لازم تذكري كل اللي حولك سواء بالمنتدى او خارج المنتدى ويكفي منك لفظ هذه الجملة بكل رقة وادب ( يلا نصلي ) .. هذا يؤدي الى تشجيع كل اللي حولنا وخاصة الاطفال ...
ولا ننسى قول سيدنا وحبيبنا ورسولنا صلى الله عليه وسلم الصلاة الصلاة وما ملكت أيمانكم) وهذا ان دل يدل على اهمية الصلاة وانها اول ما يحاسب علية المرء في قبره ويوم القيامة ..
اختي لا تدعي الشيطان يلعب بحياتك كيفما شاء ويهزمك لأنه لن ينفعك ابدا .. بل اهزميه انتي بإرادتك وعزيمتك وإيمانك ... وتذكري اذا وضعت في القبر وتركك القريب والحبيب تركوك في ظلمة القبر وما هو لاقيه سيسألك ربك عن الصلاة ماذا تقولي كيف تردي على العزيز الجبار ...

دعونا نبدأ حياة جديدة مليئة بالإيمان بالله تعالى ...

(انتظرونا الاسبوع القادم ان شاء الله مع عمل آخر) ...

محباتكم في الله : ساااروووونة ، جود الدلوعة ، رحيل وطن .....

__________________________________________________ __________
روووعـــــة بمعنى الكلمة
تسلمون جود و ساارووونة
فكرهـ روعـة و حلوهـ
و إن شاء الله نلاقي الأجر عند الله
الله يعطيكم العافيهـ

الله يعافيك هدووولة
منووورة بطلتك ...

تسلم يميييينك قلبي جوود الدلووعه على الطرح المميز

والله يكتب لك الاجر فيها يالغااليه