عنوان الموضوع : احلى يوم في حياتي يوم ولادتي خلودي - الامومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام وعليكم خواتي انا اليوم كملت سنة من يوم ما ولدة وتذكرة الايام الحلوة اللي عشتها واحلى هدية حصلة عليها ابني خالد الله يحميه وفرحة زوجي باول ولد وبصراحة كان مرة رومنسي وشاركني في كل لحظة لي الله لا يحرمني من ابو عيالي زوجي حبيبي المهم خلوني اقولكم ايش سويت ووين ولدة وبنزل لكم كم صورة من الغرفة اللي كنت فيها والمستشفي واتمنى من كل قلبي كل واحدة تبي تحس انها مميزة تولد في نفس المكان وفي نفس الجناح بعد لانكم يا بنات بتحسون فعلا بانكم مميزاة مرررررره اول ماعرفت اني حامل سالت كثير عن افضل مستشفي وعندهم اطباء ممتازين في الرياض قالولي المستشفي السعودي البريطاني وفعلا رحت وبدية متابعة الحمل مع البرفسور السويدي سبورنج بس الولادة كانت مع زوجتة الاستشارية كارونا هندية بس ممتازة يا بنات وزوجي نظر عيني حجز جناح خاص عندهم اسمة الامبراطورة وبصراحة جناح خيال يجنن كل اهلى وصديقاتي انهبلو علي الجناح والخدمات والامتيازات اللي يوفرونها حتى خدمة الوصيفة يوفرونها لك يعني ما يحتاج تجيبين شغالتك تقعد معك وتستقبل ضيوفك وتقوم بخدمتهم طول الوقت غير اني كنت طول الوقت اشوف ط®ظ„ظˆط¯ظٹ حبيبي وهو في الحضانة علي التلفزيون لانهم موصلين كاميرة علي كل طفلة عشان تشوفينه انتي وكل اهلك غير ان الضيافة مجانية من مشروبات وفواكة وتمور مالك الاتضيفين بعض الشغلات الخاصة ووجبات الام والمرافق يقدمونها لك بعناية طبية وجلسة مساج وكوفير مجاني للام يعني مالك الا ترزين عمرك وتستقبلين اهلك واهل رجلك انصحكم من جد تجربون تجربتي باحلي يوم في ط*ظٹط§طھظٹ امومتى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الف الف مبروووووك والله يهنيك انت وزوجك يارب لوسمحتى وين موقع المستشفى وكيف اتوالصل معهم لانو اختى راح تولد وكانت تسالني عن مستشفى كويسة

__________________________________________________ __________
الله بارك في عمرك ويخلي لك اختك وانشاءلله تقوم بالسلامة وتفرح بمولودها وتعيش احلى لحظات الامومة حبيبتي المستشفي في الرياض في حي الملك فهد ورقمهم . كنت اتمنى اقدر انزل لكم الصور بس ماعرفت كيف انزلها عموما روحي انتي واختك وخذو جولة وشوفي اجنحتهم وغرفهم الخاصة مرة فخمة وعلي فكرة ترا عندهم قسم خاص بالتامين الصحي بس بصراحة ما اعرف ايش الفئات اللي يستقبلونها

- ممنوع والتواصل على الخاص فقط ..~

.
ماشاء الله تبارك الرحمن
والف الف مبرووك عزيزتي والله يصلحهه لكم ياارب
تسسلمييين

اجد الابداع والتواصل الجميل
في اختياركم الراقي