عنوان الموضوع : المفروض بعد عمل الحجامة وتناول الميرامية , اتحسن , لكن اللي صار ,؟
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم اخواتي

انا عندي تكيس بسيط في المبيض , والدورة تتاخر ايام بس مو كثير يعني حسب كلام الدكتورة
شبه طبيعية , لكن هرمون الحليب عندي مرتفع ممايتسبب بالتاخير وصغر البويضة فقررت اللجوء
الى العلاج الطبيعي والعشبي بدلا من الادوية الكيماوية لما لها من تاثيرات حسب ماقرات

فتوكلت على الله وعملت حجامة يوم 17 هجري وصادف ثاني يوم الدورة الشهرية
وبدأت قبلها ياستخدام كبسولة تحتوي على زيت ط§ظ„ظ…ظٹط±ط§ظ…ظٹط© ,

وجاء موعد الدورة الثانية وترافق مع موعد ط§ظ„ط*ط¬ط§ظ…ط© بالهجري يعني ط§ظ„ظ…ظپط±ظˆط¶ تنزل الدورة قبل موعد الحجامة بيوم , لكنها مانزلت قلت لعله حمل باذن الله او كما تعودت غياب لعدة ايام ..

عملت الحجامه , وانتظرت الدورة , وصار فوق الموعد ثمانية ايام والالم زاد ,
ويم التاسع نزل افرازات بنية ثخينة , والالم فضييييع المهم رحت للدكتورة ثاني يوم وعملت لي سونار قالت عندك تكيس وهو ط§ظ„ظ„ظٹ السبب في تاخر الدورة وبسبب التاخر يصير عندك هالالم

شراايكم استمر على الميرامية والحجامة ..؟

نسيت , يقولون المرامية تنشط المبايض ولذلك صار عندك مثل مايصير عند اللي ياخذون كلوميد , وانا قلت لهم لا اللي اعرفهه البردقوش ينشط لكن الميرامية تعالج اررتفاع هرمون الحليب ..؟

ارجوا افادتي بكل ماتعرفونه وجزاكم الله كل خير ورزقكم الذرية الصالحة البارة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

آمين يارب العالمين الله يرزقك ويرزقنا
بالنسبه ياقلبي للاعشاب والحجامه ماعندي والله خبره فيها وهرمون الحليب انا عندي بس الدوره الحمدلله منتظمه
ممكن التاخير بسبب التكيس وانا اقول تابعي عند دكتوره احسن من الاعشاب اسمع عنها انها تسبب امراض وفشل كلوي الله لايقدر انا والله حاسه بمعاناتك الله يرزقك ويرزق جميع الاخوات دعواتك ياعمري

__________________________________________________ __________
انا سمعت ان الميرامية ماتنشرب اثناء الدورة !!!
....

اكيد الان عرفت انه الميرامية ماتؤخذ اثناء الدورة

واشكركن اخواتي .. ناريز الحلوة . احب الورد

جزاكن الله خيرا ورزقكن الذرية الصالحة