عنوان الموضوع : ::::: قصتي قصه ::::::
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

::::: ظ‚طµطھظٹ قصه :::::: ، ::::: قصتي قصه ::::::

كيفكم بنات معليش تحملوني ابي افضفض لكم :401:انا قصتي اني بعد ولادتي الاولى اكلت حبوب منع حمل واستمريت عليها لمدةسنه وست شهور وتركتهن وانتضرت لمى صار عمر بنتي سنتين وست شهور وماصار حمل ورحت للمستشفى خاص وكشفت عند دكتوره وقالت عندك ضعف بالمبايض وراح تجييني ثاني يوم من الدوره ورحت لها ثاني يوم من الدورهواعطتني كلوميد وخامس يوم ابر لمدة ثلاث ايام والحمد لله صار حمل وولدت ومن اللقافه اكلت حبوب ياسمين لمدةثمان شهور وتركتهن والمشكله لمى تركتهن ثلاث شهور ماجتني الدوره ومافيه حمل ورحت للمستشفلى وسويت تحليل للهرمونات والصدمه طلع معي كسل في الغده الدرقيه واستمريت على العلاج لمى ضبطت الغده وكل شي تمام الدوره انتظمت وولدي عمره سنتين وقلت ابي اروح اشوف حجم التبويض عندي والصدمه لمى كشفت علي قااااااااااالت المبايض كانها مش شغاله وقالت تعالي ثاني يوم من الدوره وماقدرت اروح للضروف صارت لي قلت اخذ كلوميد من نفسي واخذته وخلطت خلطة العسل المعروفه للتنشيط واستمريت عليها شهر ورحت كشفت عند الدكتوره وقالت حجم البويضات 6و4مره صغيره وقالت لي تعالي لي ثاني يوم الدوره وانا اللحين الدوره متاخره علي عشره ايام سويت تحليل حمل المنزلي لمى طاف على موعدها اربع ايام والمشكله اللحين اني ابي اعرف والسبب في تاخرها معقوله من الكلوميد وهل يعني انا تعودت على المنشطات وماراح احمل الابالمنشطات ,,,,,,,,,اعذروني لااني كثرت كلام بس ابي احد يساعدني ويعطيني حل ,,,,بارك الله فيكن,,,,,

منقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________