عنوان الموضوع : ساعدوني مشكلتي لا يعلمها الا الله
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته كيفكم بنات انشالله بالف خير وصحة حابة تساعدوني في ظ…ط´ظƒظ„طھظٹ الاجهاض المتكرر انا عانيت من هده المشكلة ففي سنة واحدة فقدت تلات من اجنتي واحد في اسبوع التاني والعشرين والتاني والتالت في اسبوع التالت عشر وبعد عدة فحوصات من كروموسونات وتحاليل اجهاض المتكرر تبين عنديMTHFR C677T mutation.واعطاني الطبييب قبل الحمل قرص اسبرين من فئة مئة غرام ومجموعة فيتامينات واسيد فوليك واستملر عليهم بعد الحمل مشكلتي انو انا لما دورت بالنت شفت انو اسبرين وحدو لا يكفي ممكن ارجع اجهض وانو معا الهيبارين بيفيد وبيستمر الحمل ليش ما بدو يوصفلي ااهيبارين ممكن حالتي ما تحتاج او بدو حتى اخسر الجنين الرابع وانا بغربة وما اعرف شي وزوجي كل يوم بيقلي احملي خلص عرفو السبب ولكن انا خايفة اجهض مرة تانية وهل ممكن اشتري هيبارين وحدي والله انا بدوامة لا ظٹط¹ظ„ظ…ظ‡ط§ الا الله يارب افرج كربتي وكربت كل البنات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

السلام عليكم ... عزيزتي لاتاخذين اي دواء الا بوصف من الطبيبه المعالجه
وشكرا.................

__________________________________________________ __________
شكرااااااااااااااا ال والله يخلي ما احد رد علي

مالقيت عندكم اجابة شكرا

غآليتيِ خذيِ آلليِ يوِصفه لك دكتوِرك وِبَسِ ثآنيِ شيِ لآتهتمينِ لليِ يضغطوِنِ عليك وِهذآ شيِ بيد الله وِبسألك تآخذينِ إبرِ مثبت للحمل أوِ لآ وِإنتِ فأيِ شهرِ منِ آلحمل آلخوِف يكوِنِ فيِ آلـ 3 آلأشهرِ آلأوِلىِ منِ آلحمل
وِلآتكثرِينِ منِ آلعمل وِلآتشيلينِ ثقيل وِتغذيِ زِينِ .. وِحتىِ آلعلآقة آلخآصة تقلل وِتمآرِسِ بهدوِء حتىِ تطمأنيِ بإنك مآتجهضينِ وِإدعيِ الله سبحآنه وِتعآلىِ يثبته لك موِفقة خيتوِ

شكرا كتير حبيبتي سواااااااار والله يرزقك زيعطيك الي بالك يارب يا ارحم الراحمين شكرا وانشالله راح اعمل الي قلتيلي عليه تسلمي يا قلبي