عنوان الموضوع : بنات الي جربو التلقيح المجهري تدخل تفيدني محتاجتكم - لتأخر الحمل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بنات الي ط¬ط±ط¨ظˆ ط§ظ„طھظ„ظ‚ظٹط* ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ط±ظٹ طھط¯ط®ظ„ طھظپظٹط¯ظ†ظٹ ظ…ط*طھط§ط¬طھظƒظ… ، ط¨ظ†ط§طھ الي جربو التلقيح المجهري تدخل تفيدني محتاجتكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات ماراح اطولت واختصر الموضوع انا عملت مرا وحده تلقيح صناعي وفشل ولكمت الدكتور علي التلقيح المجهري وقال اوكي افضل وانجح

سؤالي هو كتبلي علي ابر قال اخذها بنفسي في البيت في بطني او فخذي او يدي وقلتله انا اخاف ماقدر اضرب ابره لنفسي قال هي مثل ابره السكر صغيره وماتحسي فيها المهم ابغا اسال عن الابره للجربو كيف وياريت الي تقدر تنزلي صورتها وكيف تحسي فيها او لا ولما خرجت من عندو جات الممرضه تقولي لازم في بطن وتأشرلي تقولي هنا تقول هو افضل في البطن وانا ماااااااابغا في بطني ينفع في يدي او فخذي او لا

سؤالي الثاني كان حدد ان الخميس الي راح ابداء في اول ابره بس انا مااقدرت لان كنت تعبانه جاتني الام فظيعه في بطني كنت مااقدر انام واتالم بدات معايا الثلاثاء وكانت الالم تنزل علي تحت الله يكرمكم في نفس الفتحه مكان غشاء البكاره وتخبط وكنت مرا اتام وجلست يمكن ساعه الالم يشد او يخف وبعدين راح طبعا زوجي قال اذا برضو نروح المستشفي بس قلتله مو لازم والربوع رجع ثاني نفس الالم والله مااقدر امشي منو المشكله اول مررا ومادري ايش دا بس هالمرا وصل لظهري الالم ونفس المرا الاوله يشد ويخف لما يشد مااقدر امشي ولا اجلس ولا اعمل شي لان مرررررررا قوي وبعدين خف والحمدالله بعدها ماعاد رجع وانا طنشت قلت خلاص ماافي شي وطبعا كان موعد الابره مثل ماقلت الخميس بس مااخذتها ماادري ليه ماكنت متحمسه قلت خليها علي الشهر الجي

يابنات انا موعد دورتي تاريخ 26 ماني عارفه متي ابداء في الابر ولاززم اروح للدكتور ولا خلاص لااخلص دورتي وابدا فيها وبعدين اروح المشكله كل مااتصل هو ماايرد وانا محتاره ابدا من عندي لعندي ولا اروح بعد الدوره واذا بدات متي ابدا

ووووووووبس ياريت تجاوبوني وتساعدوني مو مثل كل مرا تطنشو

منقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________