عنوان الموضوع : مأساتي لااعرفها ارجوكم ساعدوني ارجوكم ارجوكم ارجوكم علاج
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
انازائرةجديدةعالمنتدى وبتمنى الاقي مكان الي بقلوبكم
انابكتبلكم ودموعي على عرض وجهي وجداتعبانةومرهقة ويأسانةلقيت انه ممكن تساعدوني بخبرتكم او معرفتكم ط§ط±ط¬ظˆظƒظ…
انا متزوجةمن نصف سنةودورتي منتظمة وكل شي تمام لكن رحناالدكتور وعملت فحص واكتشف الدكتور عندي كيس حجمه 2.8سم وهاذا الشهر ما راح هاذ الكيس هو كيس عالمبيض اليسار والدكتور طنني وقال انه بروح مع الادوية الي اعطاني اياهاولاكن المشكلة اكبر عند زوجي لانه عمل فحص سائل منوي وعنده العدد 10 مليون والحركة صفر وباقي الاشياء عادية وعمل فحوصات هرمونات وكل شي ولا يوجد عنده اي مشكلة فيهم ابداوبعد شهر سيعيد الفحص حتى يرى الدكتور شو لازم نعمل او اذا صار تحسن طبعا اخذ علاجات مضادات اكسدة وفيتامينات من شهرين
ارجوكم ارجوكم احكولي حقيقة الوضع هل هو خطير؟او لا؟وهل الكيس خطير؟انا خايفة جداولكن ما بدي اي وحدة تخبي عني الحقيقة ما بقدر استنى شهر كامل لازم تخبروني عن وضعي ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم
الله يطعنا الذرية الصالحة ولا يجرم حدا منها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بعض التوضيحات:
الكيس على المبيض فهو خلل وظيفي في عمل المبيض نجد فيه أن البويضة تكبر في الحجم ولا تنفجر (كما هو الطبيعي) بل تظل تكبر في الحجم (ولا بد لتشخيص هذا الكيس أن يصل حجمه إلى أكثر من 2 سم في القطر) وهو كيس وظيفي من المفروض يظهر ويختفي >>
وتوصف حبوب منع الحمل في
حالة ظهور كيس على المبيض حتى تثبط الكيس ويختفي نهائياً.
لاننصح مطلقاً باستئصال كيس المبيض إلا إذا تجاوز قطره 6 سم وفي هذه الحالة ننصح بإزالة الكيس عن طريق الشفط بالموجات فوق الصوتية المهبلية للسيدات المتزوجات.
المشكلة تكمن في ظهور الالتصاقات احيانا بعد العملية ولكن ما باليد حيلة لان مضطريين ...

كما انصحك بخصوص الاعشاب ان لا تتعاملي فيه لانو احيانا ضررها ما يظهر دوغري ومشان ما يصير تعارض مع العلاج الدوائي ...

اختي الكريمه خلي العملية آخر كرت معك اعملي كالتاليمنقولة)(مجربة)

2.عمل مساج يوميا على السرير لمنطقة المبايض بزيت الزيتون الدافىء والمساح يكون بطريقة من الاسفل الى الاعلى مع ضغط بسيط لمدة5 دقائق.

3.خليط مكون من زنجبيل 10 غرام ، قرنفل 10 غرام ، قرفه 10 غرام ،خردل 10 غرام وعتر 10 غرام تطحن جميعا وتخلط مع 500 غرام عسل ، يؤخذ منها ملعقة طعام ثلاث مرات يوميا.

4.كوب زنجبيل يشرب يوميا محلى بالعسل ليلا.

5.الابتعاد عن الكزبره ، العصائر البارده ، والاكثار من الخضروات الورقيه مثل البصل ،الملفوف بنوعيه ، الجرجير ، الثوم

المحاذير: كل هذا على افتراض ما عندك سكر ولا مشاكل قرحه في المعده ،اذا في اي امور ثانيه

اسال الله ان يشفيكي ويسر امرك يا رب ..

منقول

__________________________________________________ __________
ماعليك الا العافيه اختي عليك بقراءه سوره البقره يوميا وماتشوفين شر

انا اشكركم جدا على شعوركم معي
لكن انا ما اتطمنت ما حكيتولي اذا بنجح اي علاجات او لا
وما جاوبتوني على حالة زوجي
ارجوكم
كثير دخلو عالموضوع وما علقو
احكولي ايش فيه؟

مرحبا اختي نسرين
اول شي الطريقه اللي قالت عنها رحيق الزهور من عمل مساج هذي طريقه ممتازه وعندنا بالسعوديه نسميها تمريخ وهذي الطريقه تستعمل للي عندها نزول في الارحام او ميلان
بالنسبه للضعف اللي عند زوجك خليه ياخذ ملعقه كبيره حلب مطحون ويشرب عليها كاس حليب في الصباح على الريق وباقي اليوم يشرب مغلي الحلب لمده شهرين متواصله واذا على الريحه خليه يستعمل شبه ويخلط معها اي نوع بودره جسم
والتكيس اللي عندك لازم اول شي يكون وزنك مناسب لطولك فاذا كنتي سمينه حاولي تنحفين وتنزلين من وزنك شوي
وفيه كثير حريم حملوا وكان عندهم كيس ومنهم اختي يعني لا تخافين عزيزتي واكثري من الاستغفار بنيه الانجاب والله لا يحرمك وبنات المسلمين من الذريه الصالحه يارب

الله يرزقني و يرزقك الذريه الصالحه ياااااااااارب