عنوان الموضوع : افضل دكتورة نساء وولادة فى ابها وخميس مشيط للحامل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

بنات حبيت انقل لكم تجربتى مع ط§ظپط¶ظ„ ط¯ظƒطھظˆط±ط© ظ†ط³ط§ط، فى خميس ظ…ط´ظٹط· ربى يجزيها الجنه
افضل دكتورة نساء ظˆظˆظ„ط§ط¯ط© فى ط§ط¨ظ‡ط§ ظˆط®ظ…ظٹط³ مشيط هى الدكتورة فاطمه عطيه بمستوصف الاسرة الشامل بام سرار انا حملت معاها بعد 10 سنوات من الحرمان وسوتلى عمليه تجميل بعد الولاده رجعتنى ولا البكر ووشها بشوش تدخليلها وكانك شفيتى مابيك شىء ويمدحونها مرررررررة والله هى دكتورة شاطرة وحنونة ويدها خفيفة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بحكي عن تجربتي أنا عندي من البذورة أربعة الله يحفظهم ويرزق الكل بالذرية الصالحة
أو ولادة كانت بجده ولما رجعنا خميس مشيط سمعت كتير يمدحون فى الدكتورة اسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة بأم سرار هنا بالخميس والله ما كدبت خبر حجزت عندها
الأول سوت لي عملية تضييق وازالة ترهلات ما بعد الحمل والله يا بنات ابداع ما شاء الله بكر رجعت انا اتأخرت الولادة حجزت عندها وتابعت ما اطول عليكم ربنا أرد الخير وحملت ماشاء الله عليها ما طلبت مني فى يوم تحليل الا ما ابغاه حتي زوجي صار متعجب ما تكلفنا مثل غيرها وعلم واخلاق وتواضع ومعاملة ماشاء الله وتسمع لك زين وتشرح لك كل مرحلة بالتفصيل ما تحتاج سويت لي برنامج رعاية فى فترة الحمل والحمد لله ولدت على ايديها والله سبحان الله من وجهها الخير المولودة ماشاء الله يا زينها قمر وولدت عندها الثالث فهد والرابع الحمد لله خالد
خبرة ما شاء الله والحين اتفقت مع زوجي نوقف وسويت تضييق مرة تانية وازالة والله العظيم يا بنات ما اقولكم شيء فوق الوصف
كل حريمنا على الدكتورة اسماء عبد الخالق
اخت زوجي والله ظلت مابين ثلاث سنوات و اربع مافيه حمل سووا تحاليل هنا وهنا وزوجها طفشان والرجال بده فى بذزرة
اخدتها وروحنا طلبت تحاليل ومافيه غير اربع شهور ويجي فرج ربنا وتسع شهر ويشرفوا توأم
عن جد اتابع صفحتها ومتداها والله يابنات ما اقولكم قمة فى العلم والخبرة حقيقة متميزة ماشاء الله عليها
هذه صفحتها
https://www.facebook.com/Dalelak.altebi?fref=ts

__________________________________________________ __________
بحكي عن تجربتي أنا عندي من البذورة أربعة الله يحفظهم ويرزق الكل بالذرية الصالحة
أو ولادة كانت بجده ولما رجعنا خميس مشيط سمعت كتير يمدحون فى الدكتورة اسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة بأم سرار هنا بالخميس والله ما كدبت خبر حجزت عندها
الأول سوت لي عملية تضييق وازالة ترهلات ما بعد الحمل والله يا بنات ابداع ما شاء الله بكر رجعت انا اتأخرت الولادة حجزت عندها وتابعت ما اطول عليكم ربنا أرد الخير وحملت ماشاء الله عليها ما طلبت مني فى يوم تحليل الا ما ابغاه حتي زوجي صار متعجب ما تكلفنا مثل غيرها وعلم واخلاق وتواضع ومعاملة ماشاء الله وتسمع لك زين وتشرح لك كل مرحلة بالتفصيل ما تحتاج سويت لي برنامج رعاية فى فترة الحمل والحمد لله ولدت على ايديها والله سبحان الله من وجهها الخير المولودة ماشاء الله يا زينها قمر وولدت عندها الثالث فهد والرابع الحمد لله خالد
خبرة ما شاء الله والحين اتفقت مع زوجي نوقف وسويت تضييق مرة تانية وازالة والله العظيم يا بنات ما اقولكم شيء فوق الوصف
كل حريمنا على الدكتورة اسماء عبد الخالق
اخت زوجي والله ظلت مابين ثلاث سنوات و اربع مافيه حمل سووا تحاليل هنا وهنا وزوجها طفشان والرجال بده فى بذزرة
اخدتها وروحنا طلبت تحاليل ومافيه غير اربع شهور ويجي فرج ربنا وتسع شهر ويشرفوا توأم
عن جد اتابع صفحتها ومتداها والله يابنات ما اقولكم قمة فى العلم والخبرة حقيقة متميزة ماشاء الله عليها

الدكتورة اسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشامل بأم سرار بخميس مشيط ما شاء الله عليها جوهرة طب النساء والتوليد خبرة وماجستير وعلم وأدب وأخلاق وحنونة مع النساء ما تكلفك شيء

لكي خاالص ودي مع شكري وثنائي على تميزك
تقبلي مرورري
عذاري