عنوان الموضوع : افضل دكتورة نساء في الباحة و ابها و خميس مشيط لتاخر الحمل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

افضل ط¯ظƒطھظˆط±ط© ظ†ط³ط§ط، في ط§ظ„ط¨ط§ط*ط© و ط§ط¨ظ‡ط§ و ط®ظ…ظٹط³ ظ…ط´ظٹط· ظ„طھط§ط®ط± الحمل

ياليت الاخوات يساعدوني
ابي ط§ظپط¶ظ„ دكتورة نساء لتاخر الحمل
في بيشة و محائل عسير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اختى وردشان افضل دكتورة نساء فى خميس مشيط وابها ربى يجزيها الجنه
افضل دكتورة نساء وولادة فى ابها وخميس مشيط هى الدكتورة فاطمه عطيه بمستوصف الاسرة الشامل بام سرار انا حملت معاها بعد 10 سنوات من الحرمان وسوتلى عمليه تجميل بعد الولاده رجعتنى ولا البكر ووشها بشوش تدخليلها وكانك شفيتى مابيك شىء ويمدحونها مرررررررة والله هى دكتورة شاطرة وحنونة ويدها خفيفة

__________________________________________________ __________
.
ان شاء الله افادوكك البنات وردهه

توجد دكتورة متميزة فى مستوصف الأسرة الشامل بأم سرار بخميس مشيط اسمها الدكتورة أسماء عبدالخالق
الشهادة لله هي لها خبرات فى موضوع تأخر الحمل ولها أبحاث علم وخبرة خبرتها أكثر من 15 عام وأنا أخت زوجي كان لها عشر سنوات بدون حمل ونصحتها جارة لها كان لها قريبتها تراجع الدكتورة اسماء عبدالخالق وماشاء الله بعد خمسة أشهر من المراجعة أراد الله وحملت والدكتورة أسماء كانت تتابع لها الحمل بالسونار الثنائي والرباعي الأبعاد خايفة يكون هناك تشوهات بالجنين وسوت لها برنامج متابعة رعاية خاص طول الحمل وبعد الولادة بثلاثة شهور سوت لها عملية تجميل مهبلي تقول انها كأنها بكرية
اذا حبيبتي والله بدك حل راجعي الدكتورة أسماء عبدالخالق بمستوصف الأسرة الشامل بأم سرار بخميس مشيط
والله يرزقك عن قريب على ايديها
ويرزق كل محروم يارب

مالك وحياتك ماهي بعرضة للتجارب وخاصة التعلق بالأمل
أنا مجربه خمس سنوات من غير حمل
راجعت أماكن كثيرة داخل وخارج المملكة
لحد ما نصحتني صديقة لي بالدكتورة أسماء عبدالخالق فى مستوصف الأسرة الشامل بأم سرار بخميس مشيط
وراجعتها وطلبت تحاليل واطلعت على التحاليل اللي سوتها من قبل وسبحان الله ما فيه غير أربعة شهور من مراجعتها بإنتظام إلا وانا حامل وتسوي لي برنامج متابعة خاص بي طول الحمل وفحص سونار ثنائي ورباعي الأبعاد ويرزقني الله بتوأم ربنا يرزقك يارب عاجل ويفرج كربك حاسة بيكي لأني مجرباها وبعد الولادة بثلاثة شهور سوت لي عملية تجميل مهبلي وكأني بكرية
والله ما تكلفك شيء وعلم وأدب وأخلاق وخبرة

لكي خاالص ودي مع شكري وثنائي على تميزك
تقبلي مرورري
عذاري