عنوان الموضوع : ##سؤال لكل فراشـــ^_^ـة متى عرفتي انك حــامل؟ومتى حسيتى باعراض حملك عشان نفيد غيرنا##
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

[FONT=Arial]##سؤال لكل ظپط±ط§ط´ظ€ظ€ظ€^_^ظ€ط© متى ط¹ط±ظپطھظٹ انك ط*ظ€ظ€ط§ظ…ظ„طںظˆظ…طھظ‰ ط*ط³ظٹطھظ‰ ط¨ط§ط¹ط±ط§ط¶ ط*ظ…ظ„ظƒ ط¹ط´ط§ظ† ظ†ظپظٹط¯ ط؛ظٹط±ظ†ط§## ، ##ط³ط¤ط§ظ„ لكل فراشـــ^_^ـة متى عرفتي انك حــامل؟ومتى حسيتى باعراض حملك عشان نفيد غيرنا##

[COLOR="DeepSkyBlue"] السلااااااااام عليكم

كيفكم يافرااشاتي ((مبقوشاتي )) وكيف البقش ؟؟:402:
ااكيد الحين مشيت كل ووووووحده الحين كذا :8000::8000: ههههههههههههه>> مثل البطرررريـــــــــــــق :ه00:الحين ياعسسسسسسسولات عندي كم سؤال لكل مبقوووووشة :402:
[SIZE="6"] من بــــــــــاب التعااارف :ksa00:وهاردلك على خسرة المنتخب >>> داخله عرررررررررررررررررض هههههه :028::

نرجع لموضوعنا انا كنت بالقســــــــــــم هذا قبل سنه ونص مااشاء الله بس لازم زيارات للقسم هذا له مكانه عندي :ق055: عقبال ماتولدوا وتقوموووووا بالسلامه انتم والنوووونات ksa00:

[COLOR="DeepSkyBlue"]
أنا حابه اسألكم كم سؤال ..>>> لقافه :044 خخخخخخخخ :046:
:

بسم الله نبدا التحقيق :t7:

1- متى حسيتي بأعراض الحمل ؟؟ هل قبل موعد الدورة والا بعدها ؟؟ وايش كانت هالاعراض ؟؟ :0126:

2[COLOR="YellowGreen"]- متى عرفتي انك حاااااااامل ؟؟ هل قبل موعد الدورة والا بعدها ؟؟ وايش نوع التحليل دم والا بول ( الله يكرمكم :0135:

3-كيف كااانت شهيتك للاكل :ج1: مفتوووحه او مقفوله هههههههه ؟؟>>نغير عن مسدوده :028:[/COLOR وكيفك مع شغل البيت لكي خلق له :t9:])

4- وهل انتي بكريه اووو صاحبة سووووووابق ؟؟:و055:وعلى ايش توحمتي ؟؟وزوجك كان من ضمن الوحاااااااااااااام ؟؟:048:

منقووووول لعيونكم مع التعديل من عندي :402:
شقااااااوية 333
[/COLOR][/FONT[/COLOR]
][/SIZE]

منقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تبدأ آلأعراض من الشهر الاول لكن لاتعرف المراءة انها حامل حتى تكشف عند تأخر دورتها
ومعروفة الاعراض اجهاد وغثيان والام فالبطن وقد تكون شهيتها مفتوحة على اكل معين او تكون مقفلة على حسب كل واحدة يعني شئِ نسبي

__________________________________________________ __________