عنوان الموضوع : فوكيرهـ جونانيهـ لكل حامل *_* للحوامل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

فوكيرهـ ط¬ظˆظ†ط§ظ†ظٹظ‡ظ€ لكل ط*ط§ظ…ظ„ *_* ، ظپظˆظƒظٹط±ظ‡ظ€ جونانيهـ لكل حامل *_*

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيتكمـ تشآآركوني بذي الحركهـ اللي عملتهآآ وما اخذتـ مني الا عشرهـ دقآيقـ بس ..!!

وهي عبآرهـ عن
(( عجيـــــــنهـ البطن )):0107:

تحطيها ببطنك بالشكل اللي تحبيها وبالطريقه اللي تعجبك>> انا حطيتها بالشهر التاسع لمن كبرت بطني اكثر شي

زي كذا وتخليها من 6 لـ 10 دقآيق ويعدين تشليها من جسمك وتقعد يوم كآمل عشان تنشف وتصير زي الجبس وتزينها بالطريقهـ باللي تحبيهآآآ

1) ممكن انك تكتبي متى موعد ولادتك وتحطي صوره البيبي حقك سواء لمن كان ببطنك او لمن يطلع بالسلامه من بطنك:ق203::ق00:

2) او ترسمي فيها اشكآل :0135:

وهذي بعض مقاطع الفديو اللي ناس عاملينها واتفننو فيها

YouTube - Belly Cast

YouTube - *A*Belly Cast*D*

وتقدري تسوي اشياء كثـــــيره الصراحه انا شفت ناس كتير عاملينها وكل وحده متفننه اكثر من الثانيه

انا عملي هيا زوجي ولمن نشفت طبعت عليها يدي ويد زوجي بألوان بناتيه وكتبت موعد ولاتي وباقي نطبع يد بنوتتنا الصغيرهـ وحعلقها بغرفه النوم

نصحتي لكمــ ..(( انكم تشتروها ))

الصراحه بنات وبالذات لو كان اول طفل لكي حتكوون جدا مميزه كل ماطالعتي فيها حتتذكري كل الشهور اللي تعبتي فيها بحملك وكيف كان مقاس بطنك والبيبي حقك اللي كنتي دايما تسمعي خبطاتو وضرباتو داخل بطنك وتتمني تشوفيه صار قدامكــ..

الموهيم في خبر حلو وخبر وحش:0107:

الخبر الوحش انو انا طلبتها من النت من الموقع ومااعتقد موجوده بالسعوديه :t8:>> مغتربه

وهذا الموقع حقو للي يبغا يشوف علبتها
Our all-natural pregnancy belly cast kits create a 3D memento in the privacy of your home easily and quickly. Fast shipping.

الخبر الحلو عندك خياران اما انو انا اطلبك هيا وارسلك هيا على الفدكس وخلال اسبوع واحد حتوصلك..
وتراها مو غاليهـــ ابدا بس حطي ببالك اضيفي سعر الفدكس

او اللي تبغاها في جماد اول او بعدو حوصلها هيا بارخص لانو بكون بالسعوديه وحشتري كميه وابيعها هناك

ع العموم اللي عندها اي استفسار او سؤال تكلمني ع الخاصــ ..

وتراها برضو هديه حلوهــ لوحدهــ تعزيها وحملت:ق0:

منقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________