عنوان الموضوع : زوجك لوطي ولآتستطيعين علاجه اذا إدخلي هنا اسلاميات
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم قصتي طويلة ملخصها اني متزوجة من 12 سنة ولي 5 أطفال من بداية زواجي وزوجي عنده برود جنسي وحاولت بعدة طرق تغييره ولم لفلح وبالنهاية قال ربي خلقن كذا تبين او روحي لاهلك كنت احبه جدا فقلت مادام فيه عيال لكن الجنس بدون رغبة منه بس مجاملة وبصعوبة فقلت بصبر المهم مع الوقت بدأ يبتعد عني كثيرا وما ينام معي بالاسابيع وكنت احسبه يتهرب من الجماع وقلت له هدفي احساسي بوجودك جنبي بدون جماع ولكن استمر ويفتعل المشاكل حتى يهجرني بالاسابيع والاشهر ظلم موبس بالنوم بل بكل شي وله صديق علاقته فيه قوية جدا يكلمه يوميا عدة مرات ينام عندع بالاسبوع مرتين يسافر معه .
المهم بدأت أشك بعلاقتهم لانه يعامله مثل زوجته باهتمام كبير راقبت رسايله وتنصت عليهم واكتشفت الصاعقة إن زوجي ظ„ظˆط·ظٹ معه وزوجي دور المرأة وصديقه الرجل اكتشفت سر بعده عني المهم مرت سنوات وانا بصراع معاه مافضحته لكني هددته وبكل مرة يوعدني التوبة وانه بيقاطعه وبعد شهور اكتشف كذبه بالنهاية رحت لاهلي بحجة ضربة وطرده لي وهذا حصل فعلا كلمت محامي وشرحت له كل شي فأنكر له طبعا أهلي مايدرون الى الان ولاأحد يدري . المحامي قال لازم المحكمة تكشف عليه لكن سيقام عليه الحد الرجم حتى الموت .. صاح عندي وعدني بالتغيير وكتب معاهدة عند المحامي بطلبلتي ووقعها لاني طلبت حريتي والتنازل عن جميع حقوقه الزوجية وتركي في البيت اربي اعيالي والصرف هليهم وتأمين خادمة نفذ ورجعت للبيت بعد 5شهور هجرته عاش بالملحق مايدخا إلايكلم عياله ويناديهم يجلسون عنده ويطلعهم بعد شهور طلب مني اني اشاركهم فقط الجلوس وطلعات التمشي عشان العيال مايحسون بشي بعدين قالي بعدسنة انا بتزوج انتي ماتبيني ومانتي واثقة من توبتي وانتي دمرتي حياتي معتبرتني سواق حاقرتني اله يسامح المخطي وانتي لا .. وحتى لو رضيتي نرجع لبعض كل طباعي ماتعجبك انا احب اتدخل بكل شي بزوجتي علما انه بالسابق كان مستعبدني يتحكم بكل خصوصياتي مابعني من الطلعة الا للضرورة قاسي المعاملة اناني يبغاني اخدمه وماطلب شي لنفسي انا معلمة مومحتاجته ماديا بس احتاج احساسي بقربه .
المهم رفضت طلبه للزواج وهددته اني بفضحه وانا مكذبه عليه مع المحامي انه عندي شريط تصوير عليه عشان كذا خاف اوري الشريط زوجته لو تزوج ..
قال بستمر بالاتفاق وبنفذ الي تبين وبربي عيالي واصرف عليهم ولكم البيت بس اجلسي عندهم مكرمة معززة وانا احبك بس الحياة بينا مستحيلة اتركيني اتزوج ..انا رفضت بشدة وهددته بالفضيحة ..
انا مازلت أحبه عجزت اكرهه وبنفس الوقت ماأثق بتوبتة ابدا جربته عدة سنوات يكذب ويخدعن انعدمت ثقتي فيه شكي فيه ذبحني دائما اراقبه اتنصت عليه مااستحمله يتكلم معي كثير ماأتقبل منه أي توجيه أو نصيحه ولاحتى لعيالي دايما أقول ربي نفسك زين بعدين عيالك ماتفارقني لحظة وحدة كونه لوطي سنوات طويلة هو الان بالاربعين وتوه يتوب هذا لوصح كلامه المشكلة رفض يروح لدكتور نفسي مع اني اقرأ انه لازم له علاج الشاذ طويل جدا حتى يترك هالعادة وهو يقول انا وكلت امري لله ليش تدخلين بيني وبين ربي هذا خاص بي توبتي لنفسي مالك علاقة بي انا ادرى بنفسي وانا ماأصبر ودي يهتدي لانه طبعه غريب حريص على صلاة الجماعة بالمسجد حتى الفجر بكل الاحوال يصوم التطوع ملتحي يحافظ على الاذكار مايسمع موسيقى حريص على تربية عيالنا تربية اسلامية هو بنظر الجميع رجل ملتزم مطوع الكل مخدوع فيه حتى انا سنوات وانا مخدوعة وسنوات وانا أكذب سمعي وعيوني ماصدق والى الان ماني نصدقة بس هذا الواقع وهومايبين اناقشة بالموضوع وكان ينكر الين قلت له اني صورته بعدها انهار وصاح وقال انا حيوان وبنتحر سامحيني لكن ماكلمني عن شي بعدها
انا محتارة وش اسوي قلبي مايطاوعني يتزوج أغار عليه واشتاق له واخاف يتغير علي وعلى عياله ويجيه عيال ويهمل عيالي الان راتبه عشرة آلاف ويقتر بالمصروف يدوب الفين يصرف والضروريات فقط فكيف إذا تزوج كرامتي ماتسمح لي اخليه يتزوج بعد كل الي سواه معي . وبنفس الوقت ماقدر ارجع اعيش معه زي أول صرت عصبيه معه ماحترمه ابدا مادري وش اسوي ساعدوني ارجوكم ..

ارجوكم انا محتارة .!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فجريمة اللواط من أشنع الجرائم وأقبحها وأقذرها.
وهي مخالفة للفطرة السليمة، فلا يرتكبها إلا أصحاب الشذوذ الذي ما بعده شذوذ.
وصدقا لوليد بن عبد الملك حيث يقول إنه لولا أن الله تعالى ذكر قصة قوم لوط في كتابه العزيز لما تخيلت أن رجلاً يأتي رجلاً.

وللفقهاء في مرتكب هذه الجريمة مذاهب: الأول أنه كالزاني فيرجم المحصن ويجلد البكر مع التغريب. واستدلوا بما في البيهقي من حديث أبي موسى (إذا أتى الرجل الرجل فهما زانيان) وهو حديث ضعيف. ولو كان صحيحاً لما كان يدل على أن حد مرتكبه كحد الزنا وإنما يدل على أنه من جملة الزناة. الثاني: وهو الراجح أنه يقتل الفاعل والمفعول به مطلقاً لما في الترمذي وأبي داود وابن ماجه وغيرهم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلواالفاعل والمفعول به) وهو حديث صحيح صريح في عقوبة مرتكب هذه الجريمة. ويشترط في المفعول به أن يكون قد ارتكب معه ذلك الفعل وهو طائع. وهنالك قول بأن يلقى من فوق أبعد الأماكن ارتفاعاً: من جبل، أو عمارة ثم يتبع بالحجارة وهو مروي عن علي رضي الله عنه محتجا بفعل الله بقوم لوط (فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة منسجيل) [ الحجر :74].

وهناك قول بمجرد التعزير وبه قال أبو حنيفة وعطاء وقتادة،ولكن الراجح من هذه الأقوال القول الثاني والحديث فيه صحيح والنص فيه صريح فلا معدل لأحد عنه يضاف إلى ذلك أن هذه الجريمة أخطر بكثير من جريمة الزنى.

الأخت الكريمة..

سوف أتكلم معك بصراحة وبوضوح تام

أنت متزوجة من أكثر من 12 سنه من زوج شاذ جنسيا .. ولديك أبناء منه..

من أربع سنوات وانتِ تحاولي اصلاح الامر ولم ولن تسطيعي ذلك..

لان هذا الرجل مريض .. بل مدمن للعلاقات المحرمه ..

وهذا ليس بسيطا.. حتى تعالجه بعض النصائح..

فالموضوع اكبر من ذلك بكثير..

وإن كنت تريدين زوجك وأبا لأبنائك .. فعليك بعلاجه وهذا سيطول كثيرا..

وقبل ذلك قومي بفحص نفسك وأبنائك أولا لأنه من المعروف طبيا

أن الزنا واللواط والسحاق والشذوذ الجنسى بجميع اشكاله تسبب لمن يمارسها الأمراض الخبيثة.

واخطر هذه الامراض :

1-السيلان:-

وينتقل هذاالمرض عن طريق الاتصال الجنسى بشخص مصاب سواء كان هذا الاتصال بين رجل ورجل أو بين أمرأة وأمرأه ،.

2-الزهرى:-

ويظهر فى شكل قرحة على الأعضاء التناسلية فى الذكر والأنثى، كما يظهر على اماكن اخرى مثل الشفاة واللسان واللوزتين ، والأصابع ، وحلمة الثدى ، وفتحة الشرج.

كما قد يظهر على اماكن أخرى من الجلد والأغشية المخاطية.ويسبب هذا المرض الخطير الشلل ، والعمى ،وتصلب الشرايين ، والذبحة الصدرية والتشوهات الجسمية ، وسرطان اللسان.

3-الهربس:-

ويسببه فيروس يسمى ( الهربس التناسلى ) ويعيش داخل القناة التناسلية فى الذكر والأنثى.ولا يمكن الشفاء من هذا المرض تماما ً ،فهو يعود من فترة إلى أخرى وقد اكتشف أنه سرطان المهبل عند النساء ، وهذا المرض يعوق العلاقات الجنسية لما يسببه من آلام فظيعة عند الممارسة الجنسية.ولهذا الفيروس مضاعفات خطيرة وقاتلة ، منها التهاب أغشية المخ ، وهربس الكبد.

وأعود معك إلى رسالتك:

تقولين يتوب ويرجع.... يتوب ويرجع ..

فهل سالت نفسك لماذا؟؟

لأنه مريض وأصبحت حالته ميئوس منها..

ربمايكون صادق بتوبته ولكنه لا يستطيع ترك هذه العادة..

فلو كان باستطاعة اللوطي أن يتوقف ...وان يترك هذه العادة ... ما كان عقابه الموت!!

الأخت الكريمة

ليكن معلوما لديك أن ممارسه اللواط لدى الرجال تسبب تضخم في غدد البروستاتا ...وتهيجا لا يمكن السيطرة عليه إلا بممارسة اللواط ....أي تصبح عاده من الصعب السيطرة عليها ...

- تقولين ان ط²ظˆط¬ظƒ ملتزم بالدين !!!!!!!!!

أى دين هذا ؟؟؟؟؟

ان التزام زوجك بالدين ... فهذا من اجل صورته الاجتماعية ..كي يكون لنفسه حصنا يتوارى به في حاله انك أفشيت سره ... فهو لايثق بك أن تكتمي السر مهما حلفت له من أيمان غليظة ... فبيدك سر يطيح بحياته ...

وأما تهديده لك بالزواج من أخرى .. ما هو إلا محاولة منه أن يقنعك انه تاب وأصبح رجلا يميل للنساء ويشتهيهن ...وان ميوله أصبحت طبيعية ..وفي كلتا الحالتين تأكدى أنه يكذب....وفي نفس الوقتيستخدم زواجه كالتراب الذي يذره في عينك لو فضحتيه أمام الناس ...ليثبت لهم انه رجل وانك كاذبة!!

واعلمى جيدا ان توقف زوجك عن زياره صديقه ... فقد يكون يمارس اساليب اخرى من اجل ان يقضي على تلك الرغبه المنحرفه ...فتشي غرفته!!!!

انا لا اعلم ان كان هناك عمليات من اجل علاج تضخم البروستاتا أو لا ..ولكني سوف ابحث .

ولكن حسب معلوماتى فان الشفاء من هذا الداء علاج طويييييييييل ومؤلم ويحتاج الى صبر وارادة وقوة عزيمة من المريض

والذي اعتقده أن زوجك يفتقرلكل تلك المقومات ...

فمشكله زوجك الآن أن صورته أمامك انهارت ...وانه متيقن تماما ان بيدك سكين قد تنحريه به في اي وقت .. هذه صور تكفي نظره ولن تتغير ..وسيجاهد بآخر رمق عنده أن يسيطر عليك نفسيا وماديا وجسديا حتى يستطيع السيطرة عليك مستقبلا.. ولن يتوانى حتى عن ضمك إلى طريقه الذى يسير فيه

وحينئذ سيكون الوقت قد فات ولن تستطيعين حتى البكاء على نفسك

ومن لم يبكي على نفسه لا يطلب من الناس البكاء عليه !!!!!

اذن لا فائده ترجى منه ... فلا تفكري به ولا بما يقول ولاتضعفي ... لاننى من رسالتك اراك امرأة قوية حاسمة تعرفين ما تريدين أنت زوجة شابة وناضجة علي المستوي الفكري والعاطفي كما هو واضح من رسالتك وسنك ... لكن كوني حذرة منه كي لا يذلك بأي شيء وأظنك قد فهمتى ما أعنيه... ولا تجعلي اي شيء من امرك او امر أولادك بيده ...واهتمي لصالحك وصالح أولادك ...وحافظي على اطفالك منه ومن اخلاقه .....وحافظي على نفسك من الامراض.

وأخيرا أرجو أن تمس هذه الكلمات عقلك وتعى جيدا ما بين السطور وما لم استطع الافصاح عنه ..ولا تلتمسى له اى عذر من الاعذار حتى لا تأتى الينا بعد ذلك وأنت تلتمسين الاعذار لنفسك وقد سار بك هذا الرجل فى طريق اللاعودة....... ولن استطيع ايضاح اكثر من هذا بارك الله فيك وحفظك من كل سوء

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكن في رأي ان تذهب المرآءة لطبيب نفسي ليساعدها في شفاء زوجها من هذه الجريمة النكراء

وان استحال توبته وعلاجه تتركه
والله يعوض صبرها خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

Up

__________________________________________________ __________
جزاك الله خيرا غاليتي

آمين وياكِ