عنوان الموضوع : لايفوتكم عرضي على زيت لتكثيف الشعر+زيت لتسريع اطالة الشعرمجان
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم
في الايام القليله القادمه سوف يكون هناك عروض على بعض المنتجات الموجوده في متجري همسات اليالي

العرض الثاني بعد عرض العطور:
زيت ظ„طھظƒط«ظٹظپ الشعر:
يعمل الزيت على انبات الشعر في الفراغات ويقلل من تساقط الشعر
وهومجرب واقسم بالي خلق الكون اني مجربته شخصيا والان انا استخدمه لبناتي

ممكن وحده تقول متى تلاحظين ان التساقط بدى يقل؟
بتلاحظين من 2او3استخدام على حسب شدة التساقط راح تشوفين ان عدد الشعر المتساقط يقل

طيب امكن وحده تقول ومتى تلاحظين ان الشعر بدى يطلع في الفراغات والشعر اصبح اكثف؟
طبعا مراح اقول من اول استخدام لان الزيت مو سحري
راح تلاحظين بعد شهر من استخدامه ان فيه شعر نابت في الفراغات والشعر بدى يكسب كثافه

طريقة الاستخدام:
1-يفضل استخدامه كل يوم في اول شهر والي ماتقدر تستخدمه يوميا تستخدمه يوم ويوم لا وهكذا.
وبعد الشهر تقدرين تستخدميه مرتين الى مره في الاسبوع حتى تصلين الى الكثافه المطلوبه.
2-يوضع على شعر مبلول (اما تقومي بغسل الشعر ثم وضع الزيت اوتقومي بتبليل الشعر بالماء فقط ثم تضعين الزيت).
3-طبعا تضعيه لمدة 8ساعات مع تغطيت الشعر اما بكيس او الغطى المخصص لشعر
(انا اضع الزيت وقت النوم) واغسله الصباح
4-اغسليه عادي باي شامبو يناسبك انا استخدم شامبو ميتال الاندنوسي مره مرتاحه عليه صار لي سنه و4شهور تقريبا والكل يعرف شامبو ميتال ومميزاته, ولا يحتاج تضعين بعده حمام زيت لان الزيت يعمل على ترطيب الشعر اذا كان شعرك من النوع الجاف وخايفه يجفف شعرك.

طولت عليكم
العرض طبعا زي ماذكرت(عند شرائك زيت تكثيف الشعر تحصلي على زيت يعمل على تسريع ط§ط·ط§ظ„ط© الشعرمجانا)

حجم وسعر زيت التكثيف علبة المويه الي بنص ريال مليانه ب200 ريال ونص العلبه 100ريال
(وزيت اطالة الشعرالمجانيه تاتي في علبة المويه الي بنص ريال طبعا معبائه الى نصف العلبه)
طريقة زيت التطويل تضعيه مره الى مرتين في الاسبوع لمدة 3الى 4ساعات مع وضع كيس على الشعر
يعمل على ترطيب الشعر ونعومته وزيادة الطول

والي تبي الزيت في علبه بلاستك الي غطاها احمر نقدر نوفر لها ذالك

بعض النصائح:
1- عند استخدام اي زيت يفضل استخدام فيتامينات لان ممكن يكون التساقط بسبب نقص الفيتامينات في الجسم(انا استخدم فيفول) وفيه حبوب هير دال حلو لشعر موجود في بعض الصيدليات والي تبي اوفره لها ب85 ريال طبعا اقصد هير دال .
وفيه ايضا فيتامينات تحتوي على الزنك مفيده ايضا وانواع تحتوي على زيت السمك

التوصيل في الرياض عن طريق مندوب يد بيد ب20 ريال
وباقي المدن عن طريق شركة الشحن زاجل
يوجد عندنا مندوبه في مهد الذهب للي تحب تستلم الزيت يد بيد التوصيل في مهد الذهب والقرى القريبه منهاب10 الى20ريال وفي المدينه المنوره التوصيل ب50 ريال لان المهد بعيده عن المدينه

الصور المصغرة للصور المرفقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

موفقة

__________________________________________________ __________
الحمد الله والله اكبر

اااااااااااااااااااب

سبحان الله والله اكبر

اختي زيت التطويل بكم سعره