عنوان الموضوع : الكريم البلاتيني للتفتيح وصفةلاستشاري جلديه بألمانيا والله العظيم شي خيال انا جربته
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

كريم بلاتينيان لتفتيح وتوحيد لون البشرة بشكل طبيعي و بدون أيأضرار جانبيه .
مكوناته طبية تحت إشراف استشاري ط¬ظ„ط¯ظٹظ‡ بألمانيا.
مجرب شخصيا وتم اختباره من قبل حساسية البشرة.
تظهر النتائج خلال الأسبوع الأول من الاستخدام

اكيد اغلب البنات صارلهم نفس معاناتي السمار في بعض مناطق الجسم وكل منطقهلها لون والحمدالله بعد ماستخدمت هالكريم ارتحت وحسيت بالثقه مع زوجي ومعالناس
والله ط§ظ„ط¹ط¸ظٹظ… اي منطقه بالجسم يصير لونها ابيض والدرجه اللي تبينهاويبدامفعول ط§ظ„ظƒط±ظٹظ… من اول اسبوع ابقولكم تجربتي مع هالكريم طبعا انا كنتادرس ط¨ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط§ مع زوجي المهم عندي اكزيما باصابع يدي قلت اروح لدكتور جلديهيمكن يكون عندهم خبره اكثر من السعوديه الحمدالله عطاني كريم حلو وراحتمني نهائيا سألت الدكتور عن المناطق الحساسه والركب والاكواع والرقبه قلتلهفيه شي يادكتور يفتح هالمناطق ماخليت شي الاواستخدمته قال اوصفلك كريم خاصبالمستشفى ومن وصفتي شخصياوطلعت وشريته من الصيدليه حقت المستشفى طلع غاليعلي تقريبا 220 ريال سعودي
رجعت له وقلت ماعندي مشكله راح اشتريه بنفس السعر بس لواخذت منك كميه راحتنقص لي بالسعر رفض وبعد ترجي وبشتري منك كثير لحد ماخليته150ريال سعوديبعد معاناه تعرفون نبي البياض الطبيعي ولون بشره واحد تعبنا من كريماتالاساس والبياض الصناعي المهم بدأت استخدمه
والله ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ويشهد علي ربي اني ماصدقت نفسي من خامس يوم بالاسبوع اشوف وجهيصار فيه بياض على نضاره لحد ماكملت شهر والله يااخواتي شي خيالي ماشاللهتبارك الله صارلوني واحد ولله الحمد والمنه اللي يبي يتعالج من اي شي بعدالله هوالشافي المعافي يروح المانيا وبس واللي تبي تجربه اتمنى اذا جربتهوشافت بنفسها تدعي لي بالتوفيق .

اسفه على الاطاله بس وش اسوي هذي سالفة الكريم وكيف حصلت عليه

للطلب :رقم جوال
للاستفسار بالتواصل على

يمنع وضع الارقام والايميلات فالعام

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الرجاء التقيد بالقوانين

__________________________________________________ __________
يُمنع مزاولة التجارة والإعلان في المنتدى قبل الوصول لــ 50 مشاركة مفيدة

~ يُغلق ويُنقل للأرشيف ~

معوضة خير

__________________________________________________ __________