عنوان الموضوع : لشعر ياسلام لشعر جذاب
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

أنا اليوم جايبة لكم خلطة زيتوت وأعشاب اخذتها من أحد المواقع النسائية بس والله ناسية لأنها من مدة طويلة بس المهم الخلطة اشتريت مكوناتها وجربتها وأنا من يوم ما جربتها إلى ألحبن وأنا أدعي لصاحبتها بصراحة روعة وجوناااااااااااااان ورهيبة لدرجة أني لا يمكن اتخلى عنها والله يحبايبي الخلطة خلت شعري صحة وكثافة ولمعان مو طبيعي لا بعد يزيد طولة كل اسبوعين مرررررررة خيال مشاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله والكل يسأل عن سر شعري جماعتنا و غيرهم بس ماااااااااااا اقول ليش لأني حبيتها لكم بس يله حبيباتي لكم الوصفة.

لشعر طويل ولمعان وصحة وكثافة

المكونات (الزيوت):ـ
زيت الزيتون
زيت دابر املا الذهبي
زيت التراشوب
زيت همتاج
زيت عافيه يعني زيت ذرة
زيت البراشوت
زيت انوب
زيت الحية الاصلي
زيت الخروع
زيت السمسم
زيت الصبار
زيت اللوز
زيت الجرجير

مكونات ( الاعشاب المطحونة):ـ
نصف كأس كل من(حلبة +حبة البركة + ميرامية + قشر الرمان + سدر).
طريقة التحضير:ـ
نخلط جميع الزيوت مع بعضها البعض ثم نخلط الاعشاب معها ولا تنسو تقرو عليها اية الكرسي 7مرات وسورة والفلق والناس والاخلاص 3 مرات والفاتحة 7 مرات ياحبيباتي والله التحصين زين وبعدها وزعوها بعلب ياليت تكون زجاج ومكان نظيف و جاف خلوها لمدة 3 ايام عشان تتركز الخلطة تمام

ملاحظة:ـ

يمكنك الاستغناء عن الحلبة المطحونة بزيت الحلبه لا تخافو والله مافية ريحة فشعر بعد الاستحمام
وبعدها حطيها على شعرك بكمية قليلة مع فرك جذور الشعر برفق عشان يتأقلم شعرك شوي شوي ياليت تذكر اسم الحمن عشان البركة بعدها لفية او ظفرية وغطية بكيس بلاستك عشان البخار يفتح مسامات الفروة الراس خلوها لمدة ساعة حتى تتعودي عليها وعلى الريحة واستخدميها مرة وحدة بالاسبوع

راح يزيد الاستخدام بعد شهر ( تستخدميها 3 مرات في الاسبوع وتزيد الساعاة من ساعتان إلى 5 ساعات) على حسب فضاوتك

بعد ماتغسلي شعرك امسحيه بكريم فاشكول بثوم وغطية ببلاستك عشان النعومة جوناااااااااان وهو غرقان خلية مدة ساعة وبعدها اغسلية وخلية ينشف بدووووووووووووون مجفف شعر

لا انسى خلطة الحنا مرة وحدة كل اسوعين يناس والله شعرنا يحتاج عناية بدل الصبغات المتلفة لشعر

خلطة الحنا :ـ

( 10 ملاعق حنا + 10 ملاعق السدر يخلط ويستخدم على حسب طول الشعر + علبة زبادي + فنجان قهوة زيت زيتون + نصف كاس خل تفاح + ليمونة + كاس إلى كاس ونص من مغلي الكركدية ) يخلط المقدار ماعدا اليمون والخل التفاح بعد مايتخمر الحنا 3 ساعات يوضع ويخلط ويستخدم لمدة 6 ساعات ) ويغسل اول مرة بالماء بس ثم يدهن بزيت اللوز بعد1 يغسل باشامو المناسب
يله انا كفيت ووفيت الباقي عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلمووووو

__________________________________________________ __________

شكرا لكِ على الموضوع الجميل و المفيد ♥

تسلم الايادي