عنوان الموضوع : اقول لكم وش صار في شعري وشعر بنتي طووووووووووووويل وكثيف تعالي اقولك لشعر ناعم
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

سمعو قبل لا تقرون موضوعي شوفو لي حل انا ماكتبت الموضوع الا لاني ابي حل لمشكلتي
لان العشبها من مساوئها يتبقى منها شوي في الشعر مايروح الا ثاني يوم

الحمدلله رب العالمين ما احب غير اني اكتب لكم تجربتي الشخصية لا منقول ولا شفته في احد انا صار لي شخصياً انا وبنتي الكبيرة قسم بالله صااااااااااااااااااااااار ط´ط¹ط±ظٹ يهبل كلمة رووووووعه قليله فيه ماكنت في البداية مصدقه بس سبحان الله كنت مافي شي ما جربته او استخدمته بس صار عندي احباط وصرت اشتري واقط الي اشتريه بعد كم اسبوع حتى لو سعره الف ريال مافي زيت ماجربتته ولا في خلطة ماقربتها ومن شهرين بس جبت عشبة من حرمه تبيعها على كلامها تقول انها خلطة اعشاب بس للأمانه ماصدقتها والي سويته اني حطيتها على شعر ط¨ظ†طھظٹ قلت لو بيطيح شعرها عادي توها صغيره عمرها 3 سنوات ونص بس الي شفته ان اول مره حطيته على شعرها ما شفت فرق ولا شي غير انه نعم شوي بس من الاستخدام الثالث لها شفت شي تعجبت منه لدجة قربت عيوني من شعرها لما كنت انشف شعرها بعد ما سبحتها بنتي الله يستر عليها مثلي عندها فراق كبير من الجهتين مثلي ماكنت مصدقه عيوني شفت شعر صغير يمكن ما انتبهت له في المره الثانية فقلت خليني اكمل ولا قلت لاحد يمكن يتخيل لي او الصراحه خفت الحسد الي صار كملت معها الكورس كل اسبوع احط لها 3 مرات وصرات اخليه على شعرها اطول مده يمكن طمع مني الحلوووووووو شعرها صار يطول بسرعه بسرعه بسرعه ماتوقعتها ابد ظˆظƒط«ظٹظپ وطلع لها شعر جديد شعرها الله يحميها من العين ماشاءالله صار يهبل لين فوق وركها
(((((((((((((( قولو ماشاءالله الي مراح تقول الله لايحللها )))))))))))))))))))
سامحوني بس من خوفي عليها
المهم الشي الي انا كنت اسويها لها في الاسبوع السبت احط لها الخلطة والاحد ازيت شعرها بالزيت الخاص للتطويل والاثنين ما احط شي والثلاثاء احط الخلطة والاربعاء زيت والخميس الخلطة والجمعه الزيت
بس في شيئين ماعجبوني في العشبه والزيت العشبه ما اعرف اغسلها على كلام زوجي لانها تظل شوي منها في شعري او شعرها بس ثاني يوم مع الترويشه تخف اما الزيت ريحته تلوع الكبد بس المسكينه عادي عندها اما انا حطيته كم مره بس من معاير ابو البنات وقفته وظليت على العشبه بس ماصر شعري زي بنتي ينمو بسرعه ماشاءالله اللهم لاحسد الله يحميها من عيني وعين الي مايصلي على النبي
المهم انا شعر ماطول في الشهرين غير يمكن قدر كف ونص
ابي طريقه اذا غسلت شعري من العشبه وش احط علشان تروح كلها لاني متعذبه ما اقدر اطلع ازور احد اخاف يلاحظونها في شعري لاني احب اكون كشخه وفاتله شعري اتدلع يعني يعني بالصراحه احب اطلع احلى مكياج واحلى لبس واحلى شعر من اهل زوجي
المهم حبيت اظيف شي انا استخدم حبوب فتامينات للشعر والاظافر والجلد بس بنتي لا لانها صغيره

ارجع اكرر طلبي كيف انظف شعري ظˆط´ط¹ط± بنتي من العشبه من اول غسله وش احط بليز لاتبخلون علي بالرد؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

عزيزتي ما قلتي من وين جبتي العشبة انا ماابي شعري يطول لانه الحمدلله يطول في حدود المعقول بس ابيه يصير كثيييييف لانه قللللللللللل بشكل مو طبيعي :f9:
وماشاء الله ابي شعري يكثف ويكثر على قد كلامك بنتك كان فيها فراغات انا الحمدلله لسى ما وصلت لهالمرحلة وكويس انك قلتي لنا عنها الله يجزاك خير بس ما قلتي اشلون تحصلينها

__________________________________________________ __________
طيب بعطيك رقمها وعنوانها بس ابي حل لمشكلتي بلأول ابي اعرف كيف اغسل العشبه صح ما ابي منها بقايا لا على شعري ولا على شعر بنتي

اول شيء ماشاء الله تبارك الله والحمد لله على هذي النعمه
شوفي حبيبتي انا عندي لك اقتراح اذ دخلتي تحت الدش خلي معك مشط اسنانو صغيره ومشطيه تحت المويه وايضا اذا حطيتي الشامبو مشطيه وان شاء الله مايبقى شيء فيه
تقبلي تحياتي وان شاء الله اكون افدتك

نفس كلام الاخت غريبة انا اذا غسلت شعري بالحنا اسوي مثل ما تقول بالمشط ومااااااااايبقى شي ابد

يسلموووووو بقربها بس ما يتقطع شعري ؟؟؟
يعطيكم العافية

ماقصروا البنات بالردود بس عشان الريحه نسكافيه مع مويا الشطفه الاخيره وبعدين اذا طلعتي عطريه وبخريه وهوه لسى غرقان والله تثبت الريحه