عنوان الموضوع : ماهي افضل حلاوة لازالة شعر الارجل و الابطين و الافخاذ و المنطقة الحساسة - للعناية بالشعر
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

افضل ط*ظ„ط§ظˆط© ظ„ط§ط²ط§ظ„ط© شعر ط§ظ„ط§ط±ط¬ظ„ و ط§ظ„ط§ط¨ط·ظٹظ† و ط§ظ„ط§ظپط®ط§ط° و ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط*ط³ط§ط³ط© الشعر ، ظ…ط§ظ‡ظٹ ط§ظپط¶ظ„ حلاوة لازالة شعر الارجل و الابطين و الافخاذ و المنطقة الحساسة ، ماهي افضل حلاوة لازالة شعر الارجل و الابطين و الافخاذ و المنطقة الحساسة

احسن حلاوه و انا استعملها من سنيييين اسمها شهر زاد اهيا صناعه كويتيه بس موجوده بالسعوديه ما اقدر احدد لك مكان معين بس اغلب العطارات و السوبر ماركت عندها .....المهم يا ستي قبل لا تبدي اغسلي جسمج عدل جففيه بعد كذا جيبي بيضه و اضربيها و امسحيها على يدينك و رجولك منطقة الابط مو محتاجه المهم انتظريها الى ما تجف و ابدأي الحف المهم لما بتخلصي تجيبي اي نوع من القشطه تحبي و تحطي عليها شوية كاستر اونشا اللي تريدي و اهم شي انه القشطه تكون بارده عشان تقفل لنا المسام و ما تطلع معاك حبوب و للمنطقه الحساسه و الابط ممكن تجيبي مرهم من الصيدليه اسمه فيسادين ان شاء الله ما بتشوفي حبوب تاني و بالنسبه لللابط ممكن تستعيني بأختك تيجي تحف لك او اذ عندك مرايه طوليه ارفعي يدك لاعلى مستوى تقدري عليه عشان تكون اليد مشدوده و ابدأي حفي بهالوضعيه ........للوجه احب الفتله بس اذا حسيت انه وجهي فيه قشور اروح للمشغل و اشيله بشمع بس مو الحااااااار لالالا يا عمري. في بالمشغل اللي اروح له شمع الشوكولاته دافيء و يخلي وجهك منور بأذن الله .....اتمنى اكون فدتك ياالغاليه ......يلا هالله هاله بالدعوات السنع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تسلمى يا غالية بس يا ترى ايه النوع اللى موجود فى مصر ؟؟؟؟؟

__________________________________________________ __________
تسلمييييييييييين

شكراً يعطيك العافيه
حتى أنا ماأستخدم غيرها من زماااااااان

شكراً يعطيك العافيه
حتى أنا ماأستخدم غيرها من زمان رووووووووووووعه

انا استخدم حلاوة حنان ممتازة ولا يظهر منها حساسية وموجود في العطار والسوبر ماركت