عنوان الموضوع : هااااااااااام لكل وحده شعرها صار عدم وتبغى ترتاح للاخير لشعر ناعم
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

ظ‡ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ط§ظ… لكل ظˆط*ط¯ظ‡ ط´ط¹ط±ظ‡ط§ صار عدم ظˆطھط¨ط؛ظ‰ طھط±طھط§ط* ظ„ظ„ط§ط®ظٹط±
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي
والله اللي راح اقوله اني صادقه فيه وما اكذب
انا من النوع الهااااااااااااااااااااامل لشعري مرررره وما احط فيه شي
بس صبغات كل شهر مرتين عشان اللون عودي وتعرفو العودي يروح لونه الين انعدم وصار بس يطيح وكل ما اروح عند الكوفيره اتهزء منهم عشان يتعذبو في الاستشوار
المهم مره رحت عند عمتي هيا شعرها خشن بس مو مررره المهم رحت عندها ولقيت شعرها ناعم وطويل انصدمت انا واخواتي
قالت هذا زيت من الهند تجيبه وحده المهم اخذت من عندها وجربته كنت احطه بالنهار وانام ويوم اصحى اغسله
طبعا لاني احب السهر ولا المفروض في الليل وتغسليه النهار
المهم هو صح اصلي ومايخرج من الشعر الا بعد غسيل مضبوووووووووووط بس والله ثم والله تم والله
انه نعم وطول بعد فتره بسيطه انه طول وصار ناعم والله والله والله
ومره سافرت الخبر ورحت الراشد مول لقيتهم يبيعوه بالتوله تخيلو ب50 انصدمت منهم ايش النصب وكان عليه اقبال بطريقه فضيعه لانه مرره ممتاز المهم اللي حابه انا ماراح ابخل بيه لاحد هو ب100 قارورة المويه ابو ريال بس والله ممتاز حبيت الكل يستفيد لاني انا اكثر وحده ادور على هذي الاشياء لانه كان عدم الهير بتاعي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يوفقكِ عزيزتي

__________________________________________________ __________
شواسمه حبيبتي

والله ماله اسم بس اللي اعرفه انه من الهند
والي بالخبر يقول العطار من الهند وانه ممتاز وهو والله ممتاز
وعشان ما اكون كذابه معاكم انا ليا مايقارب السنه ما استخدمته طبعا السبب الاول والاخير هو الكسل
لاني معروفه بيه
واي استفسار انا حاضره

مشكوورة

مشكوووووره
طيب لة
و اطلب تفدرين توصلينه لي

مشكورة عالموضوع اللي يهم بنات حواء