عنوان الموضوع : مين جربت حناء ام الياس الجديد روعة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مين ط¬ط±ط¨طھ ط*ظ†ط§ط، ام ط§ظ„ظٹط§ط³ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ، مين جربت حناء ام الياس الجديد ، مين جربت حناء ام الياس الجديد

شوفي خيتو انا جربت الحناء الي من ام الياس وبقولك تجربتي بالتفصيل الممل وانتي براحتك

انا شعري كيرلي موناعم ولاخشن مره وخفيف والشعره خفيفه موسميكه
اخذت منها 2كيس الله يوفقها ويفتحلها ابواب رزقه وستشورت شعري بالسيراميك مظبوط وعجنت الحنا بزبادي وكركم ونسكافه والاصل شعري مصبوغ
حطيت شوي زيت قبل الحناء يعني بس مسحته بزيت دوار الشمس(حق الطبخ)وبعدين خصلت شعري بس لاتلوينها لان لولويتيها ماتجي الشعره عدال تجي فيها طعجه وبعدين حطيت الحناء بكل خصله ولفيته على شكل طاقيه ولفيته بسفره وفوق السفره كيس بعد عشان مايييبس وخليته 24ساعه وبعدين غسلته بماء وبلسم راحت الطعجات اغلبه وهجد الشعر شوي وصار الي فوق الصبغه بني غامق وبعدين زيته ثم غسلته بشانبو بس ماعجبني مره لانه يحتاج مره ثانيه وسويته بعد 3ايام مره ثانيه بنفس الطريقه وطلع شعري كانه مستشور 90% او95% وطري مويابس او واقف يعني طبيعي بس الخلطه الثانيه حطيت كركم بس وطلع شعري اسود مادري ليش بجرب احط بابونج وشوف انا الحين تقريبالي حطتها شهر بس
ومن ايجابيتها بنسبه لي انها تريحك من الاستشوار يعني بالعربي خوذي راحتك روحي مكان فيه رطوبه ومطر وحرومن سلبياتها انها مافي صبغه ممنوووووووع واول شهر ويمكن زياده مادري ام الياس تقول شهرين اوشهر انا لي شهر الريحه ماراحت من شعري بس خفيفه مرررررررررررره موقويه يعني انا عشاني اعرف ريحتها واميزها وفيه تساقط يعني كل ماسحبت شعري اودخلت يدي فيه ينزل 2شعره او3 بالكثير مادري طبيعي اولاجربي شوفي دخلي ايدك بشعرك وعلميييييييييييين( للمعلوميه كان شعري تعبان يعني من صبغه لصبغه 8 سنوات بدون عنايه لامن زيوت ولاغيره وبعدين حطيت الحناء )مادري هو السبب اولا
يالله عاد ادعيلي تعبت وانا اكتبلك تجربتي وكل من قراء تجربتي يدعيلي زيييييييييييييييييين لاتنسوني من دعواتكم الطيبه ومعليش ياام الياس لاتزعلين علي انا كتبت تجربتي انا شخصيا بكل صدق وامانه و
كل انسان تختلف طبيعة شعره عن الثاني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سلمت أناملكِ الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى حلاوتهم
بكل ماهو جديد لكِ مني أرق وأجمل التحايا
على هذا التألق والأبداع

__________________________________________________ __________