عنوان الموضوع : تجارب و تجربة عملية و عمليات تجميل الانف البطن الصدر المؤخرة الوجه لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

تجارب و طھط¬ط±ط¨ط© ط¹ظ…ظ„ظٹط© و ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ طھط¬ظ…ظٹظ„ ط§ظ„ط§ظ†ظپ ط§ظ„ط¨ط·ظ† ط§ظ„طµط¯ط± ط§ظ„ظ…ط¤ط®ط±ط© ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ ، عمليات تجميل المهبل ، عمليات تجميل المهبل و الثدي و الفرج ، عمليات تجميل المهبل ، صور بالصور فيديو طھط¬ط§ط±ط¨ و تجربة عملية و عمليات تجميل الانف البطن الصدر المؤخرة الوجه بنات قامو بعملية تجميل ، تجارب البنات في عمليات التجميل

هاذي مشااركة عضوه في منتدى اخر لتجربة عملية تجميل

بااك لاحلى عضوات

راح افتتح موضوعي بتجربتي الخاصه

من كم اسبوع رحت لدكتور عبدالاله البصاص جراح وله سمعته في عمليات تجميل الانف في مستشفى اوباجي طبعا الكشف ب 300 ريال وقالي انو راح يعمل لي رتوش خفيفه بالانف بس راح تحوله من حلو لروووعه
وقالي ان التكلفه 15 الف بس للحين ما قررت اعملها

لاني للحين جالسه ابحث عن الدكتور واسال عنه تعرفون هذا خشم مو لعبه

خايفه يكون لكم علييييييييه.

اللي عنده اي معلومه عنه لا يرده الا الكيبورد بليز بليز.

وبالنسبه لتقشير الركب والاكواع انصحكم بمركز كدون روووووعه وراح تلاقون نتيجه والجلسه للركب والاكواع ب 500 ريال

وازالة شعر الوجه والاندر ارم اعمل جلساتي عند مركز عيدكلينك وعن نفسي افضل الضوء الامن اكثر من الليز لانه امن للوجه وخصوصا ان الليزر يحرق احيانا بعض مناطق الجسم ويغمق لونها بعد ازالة الشعر

ووووتمنياتي لكم بالجمال الدائم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

عدة مشااااركات منقوله
انا لي تجارب كثيره

بس اذكر لك الاخيره

عملت ليز وهذه الجلسه الثالثه في المركز الاستشاري بشارع ال 30 للسيقان والوجهه والافخاذ والتكلفه بحدود ال 3000 او اقل شوي
وعملت ترفيع حواجب عند مركز ايان ب 1200 ريال

وقبلها عملت تنفيخ للخدود عند مركز بنان مع الدكتور فواز بحدود 5000 ريال

وعملت تقشير ع مراحل باحماض الفواكهه مره خطير بحدود 1800 ريال وعندي نئيه لاعادته

وزوجه اخوي سوت خشمها تخدير موضعي عند د فواز ببنان ب 6000 ريال

والتقشير الكريستالي سويته مره وندمت

وبسسسسسسسسسسسس

مشااااااااااااااركه مختلفه

انـا مالي اي تجارب .. حدي // ليـزر .. وإلى الآن سويت 3 جلسات اندر ارمز + بكيني + السيقان

والنتيجـه مرضيـه مررررهـ .. سويتها بجـده بمستشفى غسـان فرعون عنـد عبدالرحمن حسنين ..
مشاركه مختلفه

أنا سويت ليزر سيقاني ويديني واندر أرمز عند غسانه بالدمام مرررره بطله واسعارهم واااااو أحلى مافيهم ان الجلسه الثانيه freeeeee

وسويت عندهم شد للأفخاذ والزنود بجهاز الـLPG
صار جسمي معضل

مشاركه مختلفه

مرحبا بنوتات كيفكم ان شاءالله كويسين
ممم انا مالي ذاك الزود بالتجميل بس امي لها خبراااات انا امي مسويه نفخ خدود وطبعا دهون طبيعيه انتي تختارين المنطقه اللي تبين ينحسب منها الدهون انا امي سوت الافخاذ ومررررررره طلع حلو وجهها ملمسه طبيعي 100% عند الدكتور فواز في مركز بنان مره دكتور كويس وراقي تعامله يخليك مرتاحه نفسيا كمان سوت عنده تحديد شفايف زي النفخ بس بطريقه ثانيه هذا انا شخصيا اعتبره احلى لأنه لما تنفخين تحسين الشفه تصير كأنها دائرية من فوق مو مرسومه فهمتوا علي لا هذا يحددها لك يعني مممممم يحط لك ماده تنفخ الشفايف على نفس رسمتها وتصير كأنك مثلا راسمتها بمحدد مدري شلون اشرح بصراحه بس انو حلو
انا افكر اني اسوي تاتو حواجب لأني من جد محتاجه ماعندي حواجب وتعبت وانا ارسم كل يوم وكل مااتحمم واشيل هم هذا غير هذا ولا حاجبي انمسح معاناه وكمان ودي اسوي ليزر للأندر ارم والبكيني عند البسام تنصحوني بليز اللي جربت تقولي
وثااااااااانكس واتمنى اكون افدتكم بتجارب مامتي

__________________________________________________ __________
بعض التجارب والمشاركات
انا سويت ليزر حلو يجنن يخقق كل ابو شي
احلى شي فالموضوع انه كان عندي مسامات معد شفت وجها عقب الليزر
سويتها ف عيادات ميليسا رقمهم عند السنترال ضايع مني
يمدحوون حواري كثير في ازالة الكرش .. انا ماجربته بس كلام الاغلبيه عنه ويقولون انه بدله

واخرى

مرحبا بنوتات كيفكم ان شاءالله كويسين
ممم انا مالي ذاك الزود بالتجميل بس امي لها خبراااات انا امي مسويه نفخ خدود وطبعا دهون طبيعيه انتي تختارين المنطقه اللي تبين ينحسب منها الدهون انا امي سوت الافخاذ ومررررررره طلع حلو وجهها ملمسه طبيعي 100% عند الدكتور فواز في مركز بنان مره دكتور كويس وراقي تعامله يخليك مرتاحه نفسيا كمان سوت عنده تحديد شفايف زي النفخ بس بطريقه ثانيه هذا انا شخصيا اعتبره احلى لأنه لما تنفخين تحسين الشفه تصير كأنها دائرية من فوق مو مرسومه فهمتوا علي لا هذا يحددها لك يعني مممممم يحط لك ماده تنفخ الشفايف على نفس رسمتها وتصير كأنك مثلا راسمتها بمحدد مدري شلون اشرح بصراحه بس انو حلو
انا افكر اني اسوي تاتو حواجب لأني من جد محتاجه ماعندي حواجب وتعبت وانا ارسم كل يوم وكل مااتحمم واشيل هم هذا غير هذا ولا حاجبي انمسح معاناه وكمان ودي اسوي ليزر للأندر ارم والبكيني عند البسام تنصحوني بليز اللي جربت تقولي
وثااااااااانكس واتمنى اكون افدتكم بتجارب مامتي
هلا حبيبتي
انتي زيي حالتي ما في حواجب لي سنين وانا ارسم
انا قبل كم يوم سويت حواجبي بس مو تاتو يشبهله كثيير في بيروت
اسمه long time liner قريت عنه في مجله لها زي المكياج الدايم
يرسمون حواجبكم بالرسمه اللي تعجبك ويسوون بعد الشفايف واي لاينر بعد
بس انا سويت حواجبي بس لاني تعبت من الرسم وشكلي يروع بدون
وللحين الحمدالله النتيجة مرضية
وهذا موقعهم دعواتك

ومشركه اخرى
انا برد ع الحلوات اللي سالوني

اولا تقشير احماض الفواكهه رائع ... لانه يصفي البشره ويصقلها بس في المركز يكفي مرتين او 3 مراحل بالسنه لانه قوي

والبشره تحتاج من فتره لاخري للتقشير لتجديد الخلايا

ثانيا

فعلا زوجه اخوي سوت خشمها عند د فواز بمركز بنان ب 6000 ريال ... وطبعا خشمها قبل كان عريض من قدام وهو زبطه لها وصار صغير وفرق عن قبل

ثالثا
اللي ساْلت عن د فواز

هو طبيب جراحه تجميليه ... وهذا مهم يابنات لاتخلون احد يلمس وجيهكم الا جراح تجميل مو جلديه مدربينه ويتعلم في خلق الله
ود فواز بمركز بنان ( مركز د عبيد) جنب بنده التخصصي طبعا بالرياض .. وعليه زحمه غير طبيعيه
خصوصا في تنفيخ الخدود من جد شاطر

تجارب بااك لاحلى عضوات

راح افتتح موضوعي بتجربتي الخاصه

من كم اسبوع رحت لدكتور عبدالاله البصاص جراح وله سمعته في عمليات تجميل الانف في مستشفى اوباجي طبعا الكشف ب 300 ريال وقالي انو راح يعمل لي رتوش خفيفه بالانف بس راح تحوله من حلو لروووعه
وقالي ان التكلفه 15 الف بس للحين ما قررت اعملها

لاني للحين جالسه ابحث عن الدكتور واسال عنه تعرفون هذا خشم مو لعبه

خايفه يكون لكم علييييييييه

اللي عنده اي معلومه عنه لا يرده الا الكيبورد بليز بليز

وبالنسبه لتقشير الركب والاكواع انصحكم بمركز كدون روووووعه وراح تلاقون نتيجه والجلسه للركب والاكواع ب 500 ريال

وازالة شعر الوجه والاندر ارم اعمل جلساتي عند مركز عيدكلينك وعن نفسي افضل الضوء الامن اكثر من الليز لانه امن للوجه وخصوصا ان الليزر يحرق احيانا بعض مناطق الجسم ويغمق لونها بعد ازالة الشعر

ووووتمنياتي لكم بالجمال الدائم

بانتظار تجاربكم

حبيت اقولك اني قد سمعت عن الدكتور بصاص انه مو ذاك الزود انا ماشفت سمعت بس
انا مسويتها عند الحواري والحمد الله راضيه النتيجه جدا جدا
والكويس في الحواري انه لو كنتي ماتحتاجين يقول لك ماراح اسوي لك انت مو بحاجه وتعامله مااااره رااااقي
بس مواعيده صعبه جدا جدا
وعمليتي سويتها بـ 15000

وثانكس على الموضوع القميل
ماااره مااااره حلو نتبادل الخبرات
احسن مانتخبط في المراكز

اخرى جديده
خل أقول لكم عن تجاربي البسيطه
أنا جربت الليزر واللايت لمنطقة الأندر آرمز.....
مشكلتي ماأستمريت .......لكن الحلو فيها إنك تجلسين بعد كل جلسه شهريين نظييييييييييييييفه
بداية الصيفيه سويت جلسسه وتو الشعر يطلع الحين.....
مااااااااافيه فرق بين الليزر واللايت.....اللهم اللايت أرخص ويفتح المنطقه
سويته عند مركز أيما مع الدكتوره
ريما غنام ......مررره حبوبه
اللايت ب
300 والليزر ب 500

وودي أنفخ شفايفي ...بس مو تنفيخ تنفيخ لأ اللي بس تحديد....زي اللي قالت عنه أحلى سويت......لأني مررره جتني ضرربه على فمي وأنتفخ كني منفخته طللع شكلي عررررة أستغفر الله......أسناني أختفت ....يعني الشفه إنتفخت علي تحت .....وأنا أبي شئ بقلبها على فوق..
بس خاااايفه أسلم وجهي لأحد

ابرالتبييض

ابرالتبييض

عبارة عن كرتون يوجد فيه 10 امبولات كل امبوله تحتوي مادة القلوتاثيون
الطريقه للاستخدام : كل اسبوع ابرة وحدة بالعضل والعلبة تكفي 10 اسابيع ..اذا اردت استخدام علبة ثانيه تسيرين تاخذين كل اسبوعين ابرة واحدة فقط وتسير العلبة تكفيك 20 اسبوع

ماهي مادة القلوتاثيون ؟
بروتين امينوالاسيد وهي مادة طبيعيه ينتجها الجسم مانعه للاكسده تحمي المخ وخلايا الجسم من التأثيرات الضارة للذرات السائبه وتقلل من التعب والارهاق.. تحارب ضد الامراض الخبيثه والتقدم بالسن وامراض القلب
وكانت تستخدم من 30 عاما كمادة طبيعيه للحماية من الامراض ولكن اكتشف العلماء ان لها اثر تبييض للبشرة

متى تبان نتيجة البياض؟
تبان النتيجة بعد شهر من الاستخدام ( اربع امبولات) لكن يجب استخدام فيتامين سي مع الابر لانها لاتحتوي على فيتامين سي وممكن تاخذين الفيتامين من أي صيدليه

هل لها أي اعراض جانبيه؟
لا يوجد حتى الآن أي اعراض جانبيه لانها مادة طبيعيه مئة بالمئه

ابرالكولاجين

ابر الكولاجين

عبارة عن علبه تحتوي على 10 امبولات كل امبوله تحتوي على مادة الكولاجين + فيتامين سي

الطريقه للاستخدام : كل اسبوع ابرة وحدة بالعضل والعلبة تكفي 10 اسابيع ..اذا اردت استخدام علبة ثانيه تسيرين تاخذين كل اسبوعين ابرة واحدة فقط وتسير العلبة تكفيك 20 اسبوع

ما هو الكولاجين؟
الكولاجين هو بروتين طبيعي تنتجه الخلايا الشابه ومع التقدم بالسن او الارهاق او التعرض للملوثات البيئيه يقل انتاجه بالجسم وينعكس ذلك على البشرة فتصبح باهته تغزوها التجاعيد مبكرا وتفقد الستيكيتها وتتعرض للتمزقات والتشققات عند اول تعرض للشد مثل الحمل والولادة والسمنه وتصبح عرضه للترهل والتجعد
بعض النساء يحاولن العنايه باجسامهن بترطيبها ودهنها بالكريمات التي تحتوي على المغذيات المختلفه لكن للاسف اثر هذه الكريمات محدود وخارجي ولا يتدخل بانتاج الكولاجين من داخل الجسم
لذلك يأتي دور المواد التكميليه والفيتامينات اللتي تعوض الجسم وتحثه على انتاج المواد اللتي تبقيه شابا ومشدودا
واهم مادة للمحافظة على نضارة الجسم هي الكولاجين وهي الهدف من ابر الكولاجين

متى تلاحظين النضارة بالبشرة؟

تلاحظين النضارة بعد شهر من الاستعمال وبعضهم لاحظ بعد اسبوعين فقط
وهو آمن وليس له آثار جانبيه

هذا فقط شرح عن المنتجين والرجاء ذكر صاحبة الموضوع عند نقله لاي موقع ولا اسامح من تنسبه لنفسها لاني تعبت بترجمته ونقله
ويعطيكم العافيه ومشكورين على المرور والقراءة

موضوع لرعش قلبي من منتدى اخريعني معلومات منقوله وهاذي تجربه عضوه
هلا بكم
انا الحين اخذت 6 ابر من 20
يعني باقي لي 14 ابره
بس ما اخذتها عن طريق العضل عن طريق الوريد
النتيجه بصراحه مره حلوه يعني شي
بس والله اني احس بخوف اخاف يكون لها اضرار في المستقبل
وشكرا لكم حبيباتي

مجربه اخرى لها وجهة نظر
انا جربتها واحذركم يا بنات اليي تفكر تاخدها تتوقف حالا بعد تجربتي الخاصه قسم بالله اريد لكم الخير

وبعد ما حذرت انقطعت عن الموضوع ورجعت بعد فتره ولقيت الحرب عليها هجوم وكتبت
السلام عليكم يا خواتي الحبيبات معليش تغيبت كثير عن المنتدى بس اليوم مريت مرور الكرام ولقيت طوابير وافين يحشون فيني
هههههههههههه
سوري امزح
حبيباتي الي حابه تتواصل معي وتعرف اكثر عن الابره ترسل لي الايميل حقها ع الخاص وانا بقول لكم عن كل شي
هي بصراحه فتحتني بس مو للدرجه اللي تتوقعوها
يعني انا ماني سمراء بس بشرتي غمقت شوي الايام الاخير قلت مافيه الا لابر لاني تعبت من الكريمات
طبعا اخذت اكثر من 8 ابر والنتيجه حلوه
واعجبتني
بس اللي تحب النصيحه انا ما انصح فيها
يالله انا طولت عليكم اي استفسار انا جاهزه وشكرا حبيباتي

مشاااااركة عضوه

انا برد ع الحلوات اللي سالوني

اولا تقشير احماض الفواكهه رائع ... لانه يصفي البشره ويصقلها بس في المركز يكفي مرتين او 3 مراحل بالسنه لانه قوي

والبشره تحتاج من فتره لاخري للتقشير لتجديد الخلايا

ثانيا

فعلا زوجه اخوي سوت خشمها عند د فواز بمركز بنان ب 6000 ريال ... وطبعا خشمها قبل كان عريض من قدام وهو زبطه لها وصار صغير وفرق عن قبل

ثالثا
اللي ساْلت عن د فواز

هو طبيب جراحه تجميليه ... وهذا مهم يابنات لاتخلون احد يلمس وجيهكم الا جراح تجميل مو جلديه مدربينه ويتعلم في خلق الله
ود فواز بمركز بنان ( مركز د عبيد) جنب بنده التخصصي طبعا بالرياض .. وعليه زحمه غير طبيعيه
خصوصا في تنفيخ الخدود من جد شاطر

مشاااااااااركة عضوه
حواري سمعته واصله لين عندنا بالشرقيه
عندكم رقمه ؟

ووصف المكان؟
شووفي ياااسيتي حواري مااااااعليه كلآآم.....لكن زحمته تطلللع الروح....
أنا قد أخذت موعد إستشااره عنده.....مرررررررررررره جنتل .....كبير في السن بس مو مين مشالله
ف أول مااادخلت عليه قلت له أخيـــــــــــــــــرا يااادكتور.....قام ضحك .....قلت ل من جد مو مصددددقه إني أخيرا دخلت عليك أيش هذا .....المواعيد بالشهوووور!!!!!!
قال لي ماااعليك من الريسبشن ....أنا كذا مرررره متهاوش معاهم .....شكلهم مجنننينه وشكل التلاعب من عندهم ....
المهم إذا تبين تدخلين عليه مالك إلا تروحين عالويتينق ليست ويدخلوووووووونك على طووول.....
أو روحي وإستني عند اب مكتبه لييي يخلص مرضي وأدخلي الأخيررره

هذا رقم دله
01/4702777
تحويله 1100

تأكدي من الأوبريتور كمان .......وبالتوفيق

مشاركة ثانيه
موضوع حلو ومفيد

الليزر عملت وجهي والنتيجه حلوه ولله الحمد خف بشكل كبير بس يبي له صبر

الأنف انا كان عندي عظمه بسيط بارزه بالانف واغلب الناس فيهم

وانا كنت اكرهها

رحت لدكتور الحواري (قلووووووووووووووب من هنا لأخر الدنيا)

انسان راقي محترم نصوووووووح <<<<وهذي اهم نقطه بالدكتور

رحت لكذا دكتور والله يقررون ومايشاوروني ولايسمعوني وانحاش

حواري تركني اتكلم واتكلم كني عند دكتور نفسي

قالي خشمك حلو والبروز هذا يضايق ناس وناس لا

وشرح لي كل شي

لدرجه يابنات اني طلبت منه عمليه لفتحات الانف ورفض وقال ماراح اعملها لان الفتحات عندك كويسه وماتحتاج

عملت العمليه ب 15 الف سمعت ان اسعاره ارتفعت

جلس فيني الجبس تقريبا 10 ايام لان كان فيه تكسير بالعظم

عيوني مافيه معالم تتفخت وورم والوان الدنيا بوجهي
تخف مع الكمادات يعني اسبوعين وتبداء تخف والورم يطلع اكثر شي للي تكسير عظم اما اللي بس غضروف يكون ورم بسيط ويروح بسرعه

النوم ماكنت انام زين تخيلوا جبس على الخشم <<<عذاب

بس ماكنت اشكي لان اهلي بيهاوشوني <<<<من بغى الدح

اول ماشال الجبس انصدمت صدمه طلع خشمي كني كاتيا حرب يررررروع

طبعا هالصدمه وهو معلمني من قبل العمليه اني ما احكم عليه اذا فكينا الجبس
وقبل لايفكه قال لاتحكمين

بس غصب عني شكله وع وغمضت عيوني وجلست اصارخ غطه غطه

بنااااااااااااااات اللي بتسوي لاتحكم على شكلها اول 6 شهور

سبحان الله بعد شهر لي شكل كل مامر اسبوع تتغيرين

انا تقريبا اخذت الشكل النهائي لما كملت سنه

الحين نجي للملخص <<<احلفي

النتيجه ولله الحمد مرضيييييه مره
ومو مبين ان عامله كل اللي يعرفوني كانوا يقولون لي محلوه سامنه ولا ناحفه وهالكلام كان قايله لي الدكتور
قال محد بيلاحظ وفعلا صار نفس كلامه

والله ان خالاتي مالاحظوا بس يتنحون ويقولون ناحفه لااااااااا سامنه

الحواري عيبه مواعيده وهالشي مو منه من كثره الناس عليه يعني ممكن تاخذي موعد بعد سته شهور والعمليه بعد 6 شهور الا اذا تعرفين احد يعرفه

له عياده بعيادات المشفى بالطريق الدائري ممكن الوحده تحصل موعد بعد شهر او شهرين

ورحت له مره بعد العمليه وانا سامنه شوي قلت دكتور ماودك تسوي شفط لبطني

قال تعالي اشوف انا فرحت <<<<هبلاء

طالع بطني قال روحي انحفي اربعه كيلو ويزين <<<<<لو انه واحد ثاني كان قال اسويلك

ممكن يكون لبنات تجارب فاشله معه بس ماتعتبر دليل على فشل الدكتور لان نجاحه اكثر من فشله

مشاركه جديده

إقتباس » كيف الـLPG معاك .. عند الأفخاذ .. أيش التغيير اللي صار ..

والله حلو انا ارتحت له مرره وناويه أكمل الكورس وابدا بثاني ان شاءالله .. عند الافخاذ شد العضله شوي يعني انتفحت

حسيت اني سمنت ما ضعفت بس اذا استمريت بالجلسات ان شاءالله بتكون النتيجه أحلى << توي باديه سويت اربع جلسات من أصل 12 مع العلم اني راعيه رجيمات بدون رياضه

Graziella

إقتباس » اول مره ادري ان فيه شد بالـ LPG لك كم مسويته .. واذا مده طويله حسيتي بفرق بعد فتره .. يعني ترهل جسمك .. يقولون اللي تنحف عن طريق جلسات الـ LPG يرجع الجسم اخس من اول ويترهل ماااره

توني بادية فيه ما أمداني وجد حسيت بفرق جسمي شد على طول , طبعا هو ما ينحف أبد بس يشد سمعت انه يرهل الجسم اذا سمنت الوحده مره ثانيه يعني لازم نحافظ على الجسم ما نسمن

نفسي تفهمني !!

إقتباس » بدي اسأل بنآت من سوت تكسير دهون وبأي منطقه سوت ؟

أنا جربت مساج الـ LPG اللي هو يشد الجسم ويخلص من الترهل , بس ما اعرف شي عن تكسير الدهون
تجربه
هنايف /

عملية التحوير أو الباي باس أنا سويتها تقريباً من سنتين ونص
والحمدلله مافيني إلا العافية والنتائج جداً مرضية
يمكن جلست سنة وانا هده رده ومترددة واشوف وش احسن دكتور وكذا

بنظري أحسن دكتور في الرياض كلها او حتى المملكة هو عاطف البصاص
استشاري كبير في مستشفى العسكري وله عيادة في مستشفى الحمادي

ما جاني مضاعفات ولا كليت حبوب فيتامينات مثل بعض الناس ..
خالتي مسويته في مستشفى مركز التخصصي وتعبت مرة وتاخذ حبوب طول عمرها مدري ليه
أنا كل مارحت له وقلت له ماتعطيني فيتامين شيء منا مناك قال لي اذا بغيتي تربحين الصيدليات وصفت لك حبوب
مالها لزمة ..

بس الشيء الوحيد إللي حصل معي هو انخفاض السكر عندي في حالة اني صمت وبعدين فطرت وكثرت حلويات
لان حجم المعدة صار صغير على حجم البنكرياس ولما يتلقى البنكرياس السكاكر يبدا يحرق بسرعة وينخفض عندي السكر .. بس لما اوازن في اكلي واخليه بين فترات مايصيبني شيء الحمدلله ..

أنا شفت ناس كثير سوو نفس العملية بس عند دكاترة ثانين وصراحة لاحظت إنهم تعبانين ومررررة خسو طلعوا عظامه
..ا.نصحك بالبصاص والعملية في الحمادي تكلف تقريباً 35 إلى 38 ألف ريال ..

وإي استفسار عندك الرسائل ومستعدة اقولك كل شيء من طقطق للسلامو عليكو ..
واهم شيء المفروض تعرفونه إن أفضل وقت تسوين فيه العملية وانتي لسى شابة مو معيلة وبلغتي من العمر عتيّا توك تفكرين تسوينها .. لان النتائج ماتكون مرضية وترهلات وحالة
تجربه
إقتباس » بناااااااااااات تجاربكم مع جهاز Lpg
وين سويتوهاا؟ وبكم؟

شوفي يشد الجسم ويشيل السولوليت بس

طبعا يغير بمقاساتك

كنت البس M صرت البس S

بس فيه ناس اشتكو منه

اعرف وحدة تقول ماعرفت الستيانات الا عقبه يعني كبر صدرها

عاد تراه يعوور

زي المساج بس احسه يوجع

اسعارهـ ناسيه كم بالضبط

بس انا كنت ادفع لها كل عشره ايام مهوب بالجلسات