عنوان الموضوع : احلى ابتسامة - مجربة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام وعليكم يا حلوات انا جديدة بالمنتدى وهذا اول موضوع لي حبيت اشاركم في عن العدسات اللصقة للإسنان انا كنت مركبة تقويم من سنتين تقريبا وبعد ما فكيت التقويم بسته شهور صارت اسناني تتحرك من مكانها لاني ما كنت ملتزمة بالمثبت الرتينر خفت وشلت هم اني معقول ارجع مرة ثانية للتقويم وزواجي بعد شهريين المهم كنت اسمع عن العدسات اللصقة وحبيت اتأكد بنفسي رحت وكشفة عند دكتور في مركز ايان الاستشاري مرة ممتاز وقالي بدل ما ترجعي للتقويم وتأخذ منك سنه او اكثر سوي العدسات احسن لك واسرع خلال أسبوعين اوثلاثة بالكثير تطلعي بأفضل نتيجة ووراني صور وعطاني معلومات عن المادة المهم ما أطول عليكم سويتها واخذة بالضبط أسبوعين لاني الحمدلله اسناني ماكان فيها تسوس اومشاكل والحين انا عندي ط§ط¨طھط³ط§ظ…ط© روعة ونسيت اقولكم الطبيب يسالك ايش اللون اللي تبينه طبعا انا اخترت اللون الأبيض مرة عشان الق من بعيد وصرت طول الوقت اتبسم واضحك حتى لو اني زعلانه ما أطول عليكم بس من كثر ما انا مبسوطة قلت اشاركم بتجربتي يمكن تحبون تجربونها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

السلام عليكم خواتي ...

الف مبروك اختى على الاسنان الحلوة ... وانا كنت افكر اعملها بس مازلت خايفة من انها ماتنجح او ما تضبط معي وقلت بدور على دكتور زييين قبل اغامر في هالتجربة وانشالله تنجح معي ... واصير مثلك مبــــــــــتسمة دايم

__________________________________________________ __________
يسعد لي مساكم يا رب والله يبارك فيك ويسعد قلبك وعقبال الجميع :w27:بصراحة انا بعد كنت كثير خايفة من الموضوع بس بصراحة الطبيب اللي رحت له في مركز ايان الاستشاري مررررره ممتاز وشرح لي كل شي يتعلق بالمادة وتحضير الاسنان وحتى لون الاسنان خلاني اختارها معه بصراحة كان جدا صريح معي وما قصر عطاني كل المعلومات اللي ابغى اعرفها وبيوريك صور الحالات اللي سواها في المركز قبل وبعد عشان تشوفين الفرق انتي بنفسك المهم انتي تعرفين تختارين المركز المناسب والطبيب المناسب وبعدها بتحصلين علي احلى ابتسامة مثلي :w32: ولا تخافين ترا من جد تطلع اسنانك رووووووعة

تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع

مساء الخير والله يسلم عمرك يا ام منصور ويطول في عمرك