عنوان الموضوع : عرفت سر البياض المفاجيء لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

الي تبي ابر التبييض النادره جدا جدا على كلام الدكتور الي استشرته موجوده معي للتبييض الابدي باذن الله كل ابره تبيض من درجتين لثلاث درجات ولكن انا الان بجربها واتاكد من مفعولها بنفسي ان شفت فيها النتيجه المرضيه ممكن ابيعها لكم عشان فقط ارجع ربع خسائري الي خسرتها بالتجارب والبحث لمده 5 سنوات وان ما طلعت النتيجه :f9: فحسبي الله على كل من كذب وخدعني وراح اعلمك هنا بالنتائج لكن فقط ان شفت ردود والسبب الي راح يجعلني اقول لكم بالنتائج رغم عدم التفاعل هو اني راح ابيعها للبنات الي يبون ط§ظ„ط¨ظٹط§ط¶ الابدي لكن بذمه وضمير لاني بخاف من الله ما ابي اي واحده تدعي على مثل ما انا بدعي على التاجرات الي خدعوني بخلطاتهم الكذابه ولا حتى جابت خلطاتهم ولا 1% ولا نصف حتى وسعرها يتعدى الالفين ريال من الان اسبوعين بالكثير اعطيكم النتائج باذن الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وان شاء الله تكون هي مرادك

__________________________________________________ __________
بس إبر أحسها بجد تخوف الحبوب امي سوت لي سالفة طويلة عريضة وغير كذا التاجرات يبالغون في أسعارها وكلمت أكثر من دكتور وقالي بالضبط تعطيك البياض اللي تبينه وثابت بدون رجعة حلمي بالحصول على البياض ماراح يكون مستحيل دام ان الله على كل شي قدير بس أدورها بسعر رخيص واصلية وبشتريها وعلشان أريح أمي بوديها المختبر بإذن الله وان شاء الله الإبر تكون هي الحلم اللي تعبت عليه

الله يوفقج حبيبتي وتلقين ماتتمنين

هلا فيك اختي غموض ومشكوره وربنا يعطيك مرادك انتى كمان لكن وش نوع الحبوب اليتبي تاخذي لاني تقريبا جربت اغلب الحبوب الي يدعوا انها تبيض بلا فائده ممكن تكتبي لي اسمها اشوف كم سعرها ونوعها
لان عندي خواتي يبون حبوب ما يبون ابر وانا سبقت وجربت حبوب وكلها مافي واذا كنت تقصدي الجلو تا فهو يحتاج سنه على الاقل وفيه انواع ابر لكن خطيره وعلميني وش النوع الي تبغي من الحبوب تبحث لي عنهم صديقه بالخارج وممكن اطلب منها تجيب ليك ولخواتي نفس الحبوب بارخص بكثير لان اغلب التاجرات هنا ما يبيعون حبوب او ابر فعاله يبيعون اغلى من الذهب وما تعطي نتائج لكن حبيبتي غموض انتى كيف تاكدتي انهم ممكن يبيضوا للابد لاني كنت اتواصل مع تاجرات كانوا يقولون حبوب تبيض واكتشفت ان بعضهم ما يدري هل للحبوب مفعول ام لا اذا كنتى متاكده من وجود الحبوب بيكون افضل وانتى متاكده من مفعولها بنفسك مو من كلام التاجرات لازم انتى تكوني شفتي احد فعلا جربتها بنفسها غير تاجره
وانا بستشير الدكتور فيها واعطيك رده وانتى كمان لازم تحلليها برضوا وتكثري شرب الماء مع الحبوب
وعلى فكره الابر الي اخذتها غاليه جدا بالنسبه لي لكن مشكلتها اني اخذت نصفها عشان اجربها بالبدايه
وان شاء الله تكون كويسه وزي ما قلتي ربنا قادر على كل شيء

اختي ام بدر دعيتي لواحده وتركتي الثانيه :f9:ليه كذا

طبعا امزح اختي ام بدر واتمنى لاختى غموض تلاقي الي تتمنى وانا كمان يارب امين

أيوة هي موجودة بالصيدلية بس ضروري الفيتامين معها الله يكفيك شر الأمراض