عنوان الموضوع : تجربتي مع جهاز الليزر للشعر - للعناية بالبشرة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكمممم ..
كيفكم يا حلواااات انا جديدة بالمنتدى وهذا اول موضوع لي حبيت اشارككم طھط¬ط±ط¨طھظٹ الخاصة عن ازالة الشعر بالليزر يارب تستفيدووا منها1: , ولا يمكن وحده خايفة و تتشجع مثلي ههههه
طبعا انا كنت متخوفة كثيييييييييييير من حكاااية ط§ظ„ظ„ظٹط²ط± واني اشيل جسمي فيه الين في يوم من الايام قررت اتشجع واجرب عقب ماسمعت كم وحده من صديقاتي يمدحونه .. المهم توكلت على الله و قررت اشيل منطقة الابط هههه وكانت بدايتي مع مركز بالتخصصي اسمه المركز الامريكي الطبي , رحت الموعد دخلت على الطبيبة وكشفت علي وبعدها دخلوني عيادة الليزر طبعا لانها التجربة الاولى كنت خاااايفة مووت وكنت قلقانه بس بعد مابدت تسوي لي الليزر ههههه ضحكت على نفسي ههههه طلع مايعور والجلسة كلها ولا ابوعشر دقايق وانتي خالصة المهم خلصت وعطوني موعد رتوش بعد عشر ايام
بناااااااااااااات صدق بعد ماعملت الابط النتيجة وااااااااااااااااااااااووو مذهلة من جد حول الشهر ونص مافي ابط هههه مرررررره ارتحت وانبسطت من النتيجة تخيلووو مع اني سويت جلسة وحده بس صدق الليزر رااااحه مابعدهااا راااحه هههه
بعد ماجربت الابط حاليا قاعدة افكر اسوي كامل الجسم لانه صدق شي خياااال راااااحه من جد وانصح كل بنت تجربة
هذى كانت تجربتي الاولى مع الليزر وان شاء الله لارحت وسويت الجسم بكتب لكم تجربتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

.
وعليكم السلام والرحمهه
ماشاء الله عليكك
وانا مازلت خايفه واحس له اضرار ب المستقبل
بانتظارك

__________________________________________________ __________
مشكوره اختي نجلاء على طرح تجربتك لكن اختي بكم عملتي الجلسه

وعليكم السلامم ورحمة الله وبركاااته
مشكورة اختي شتات و اختي مين الصادقة على مروركم حبيباتي
والله انا اكثر شي كان مخوفني يوم اسمع سالفه الحرق وماالحرق من الناس وكنت احسب الليزر يوجع بس الحمدلله لقيته مافي الم و الممرضة اللي سوت لي وش زينها حلييييله هههه
انا سويت الابط ب250 كان وقت عرض العيد وعطوني رتوش بعد عشرة ايام اسبوعين كذا

اهم شئ الجهاز انا سويت بجهاز اسمه (الجنتل ليز) يقولون ما يسبب حرووق ولا له اثار جانبيه
كانو مسوين عرض بعيد كلينك (الابط-الوجه-البكيني) 350 ريال واحسن شئ ان عندهم ذاتي

عموما يابنات يظهر كده مفيش قدامنا غيرالليزرانا بجد بحثت على شىء يزيل الشعر نهائى مافيش فائده ولكن ايه افضل الاجهزه