عنوان الموضوع : ثبات ابر التبييض (الجلوتاثيون) - مجربة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

كيفكم بنات راح ادخل بالموضوع بدون مقدمات
سمعنا عن ابر ط§ظ„طھط¨ظٹظٹط¶ وسمعنا اراء اغلب البنات وخرجت انا بنتيجة بحوث دامت اكثر من 4 سنوات ولا لقيت اي بنت تكتب تجربتاها بصدق فرفرت بالمنتديات واغلب الردود فقط تحذيرات المهم الحديث والبحث كان عن اابر وحبوب الجلوتاثيون وليس ابر الهيدروكينون المسرطن سئلت اكثر من دكتور واجمع الجميع على مخاوفهم من ابر الهيدروكينون اتجهت للبحث بطرق غير المنتديات لان الاغلب يتكلم على حسب تو قعاته او سماعه اهم شيء عرفنا ان ابر وحبوب الجلو هي فيتمينات وما زاد عن حده صار ضده المهم سؤالي للمجربات فقط المجربات لابر وحبوب الجلوتاثيون هل استفتم بنتائج دائمه رجاء هل اجد بنات ممكن ينشرون الخير للغير عرفنا بالابر والحبوب لكن نبي نشوف نتائج هالابر على مد 4 او 5 سنوات او حت سنه من استمر معها ان بشرتها ما تغيرت بنات سائلتكم بحق ما اعطاكم ربكم تغيير ببشرتكم للافضل هل هناك نتائج دائمه ام مجرد خساره فلوس ووقت وعقبها ترد البشره مثل اول

هل من بنت جربت الابر او الحبوب وصار لها اكثر من سنه او سنتين للان والنتائج دائمه والي ترد على موضوعي اسئل الله ان يحقق لها كل مبتغاها من خير في الدنيا والاخرة وان ينولها تاج الصحه والفوز بالاخرة
اتمنى من الاخوات العزيزات ان لا يتجاهلوا موضوعي من اربع سنوات وانا في نفس الدوامه من الاسئله ارجوا ان ارى اي ردود حول هذا الموضوع وجزاها الله الف خير من ترد على الموضوع بصدق وشفافيه عشان تساعد اخواتها في الله ما تضيع تعبهم ورى شيء يروح بسرعه وان يجعل ما تعمله في ميزان حسناتها امين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

معقوله ولا واحدة عبرة الموضوع :f9:

__________________________________________________ __________
انا ما جربت ونيتي اجرب بس ابي اجرب شي مضبوط مئة بالمئة والله دخلت منتديات بنات كويتيات يا زينهم قلوبهم على بعض بجد كل وحدة ما تقصر بالردود ياليت تنط لنا وحدة تقول لنا تجربتها

جزاك الله الف خير يا غموض انسان على الاقل دخلتي وتكلمتى اما ابنات الله يهديهم عموما انا ان شاء الله في طريقي لتجربة الابر والحبوب وان شاء الله راح افيدك يا غموض ان انا شفت او ما شفت نتيجه لكن القي احد يضرب لي الابر وخلي حدسد البنات ينفعهم انا ودي نعمل قروب مع بعض ان شفنا نتائج مين تدخل معي والله تعبت وانا ابحث عن بنت صادقه ليه الحسد منتشر بين بنات المملكه اما بنات الكويت فعلا ربي يهنيهم الي استفادت افادت غيرها وكسبت اجرها

والله انا مسجلة في منتدى سيدتي يتفاعلون بشكل سريع وكبير هنا أحسهم أموات بس اذكر وحدة من منتدى سيدتي مدحت منتجات ام بدر للتبيض بس ماادري يمكن دعاية انا سألت دكتور عن حبوب التبييض ايفوري كابس قال لي هي تبيض وبياضها ثابت وقلت له بس كثير يقولون انها تسبب أمراض خطيرة قال لي البندول هذا حبوب له أضرار على مدى البعيد بس الكل يستخدمه ويعطي نتائج في تسكين الألم وحبوب التبيض نفس الشي هي مجرد أقاويل بنيت على أساس لاصحة له هذا كلامه بس انا للحين ماادري اي حبوب أنفع لي بس بستخير بالأول انا صعب اجرب إبر ان شاء نحصل على مبتغانا

اهلين غموض البنات هنا صح مافي تعبير وعلى فكره انا جربت ايفوري كابس لمده 6 اشهر ما فادت معي وانا راح ارسل لك المعلومات على الخاص عشان هنا ما احد فادني اذا بدك تبييض انا الان راح ابدى باشياء جديده وراح اخبرك كيف تستخدمي اي نوع من حبوب التبييض لاني عرفت والحمد لله كيف اتوصل للنتائج وعلى فكره الان فيه دكتور صيدلي استفسرت منه عده اشياء اسمعي اذا ودك تجربي حبوب ايفري كابس راح تعطيك نتيجه لكن بشروط وتعليمات تتبعيها واقل شيء تستخدميها لمده 8 او سنه لكن مع الشروط وعشان نتائج سريعه نتفق انا واياك على تبادل المعلومات اي واحده حصلت على النتيجه اسرع تعلم الثانيه وكمان عندي معلومه جديده حصلت على جلو تاثيون رخيص وامريكي ارخص من خمس ميه او اربع ميه بحدوود 350 ان شاء الله توصلني الحبوب وابداء باستخدامها وانتى ابالحبوب الي قلتي عليها لكن اتبعي تعليماتي عشان تحصلي على النتائج حبوب ايفري انا جربتها ما فيها اي ضرر لكن لازم تشربي مويه كثيير جدا لانها تسبب جفاف للشفايف والجسم
اذا تقدري اضيفك عندي نتكلم افضل شيء والنتائج هنا ما ادري نقدر نتراسل على الخاص عشان البنات ما علمونا ما راح اعلمهم

لكن ما عدت احتاج تجاربكم او تفاعلكم