عنوان الموضوع : المواد المفيدة للبشرة و الضارة (لتعلمي سيدتي) لبشرة فاتحة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

انا جربت مواد كتير للوجه لحتى تعطيه نضارة و كمان وردية للخدود
انا بنصحكم انكم تعملو تبخيرة البابونج كل اسبوعين "مرة وحدة " (لانو ازا اعملتي اكتير من مرة بالاسبوعين يمكن يؤدي انو تتفتح مسامات الوجه ) وبعدها تخلطو 4 معالق عسل مع معلقتين حليب بودرة وتحطيه على وجهك مدة لا تقل ولا تزيد عن 10-5 دقايق (للبشرة الحساسة ) بعدين اتتغسليه ب ماء دافئ بعدها ماء بارد ( لابقاء الوجه مشدود ولا يتجعد )
ملاحظة : قبل لا تنامي غسلي جهك بالصابون عشان الجلد يتنفس و يتجدد ( التغسيل عشان اتقيمي الاتربة و الاوساخ العالقة في المسامات الي ممكن ان تؤدي لتفتح المسامات)
تاني وصفة : اتغسلي وجهك و اتنشفيه بعدها اتجيبي زيت الزيتون (هاد الشي قبل النوم ) عشان يعطي البشرة نضارة فائقة . وتصحي تاني يوم واتغسليه ب صابون ( clean & clear ) الخاصة للوجه مو الرؤوس السوداء بس ! بعدين تعملي ماسك و طريقة عمله ( معلقتين زبادي , معلقتين عسل كبار , معلقة حليب بودرة , معلقة صغيرة ماء ورد ) طبعاً الماسك لازم يكون جامد شوية وبنصح الي بشرتهم حساسة كتير يعملو بس ماسك الحليب وماء الورد ( معلقتين حليب بودرة كبار , معلقتين ماء ورد صغار)
واستمري على طريقة زيت الزيتون بس اسبوع مو اكتر ورح اتلاحظي الفرق (لازم بشكل منتظم عشان تستفيدي من النتيجة )
وهسا بنات انا خلصت الموضوع ب وصفتين ممكن يخلو بشرتك ناعمة متل بشرة الاطفال !
ملاحظة اقرأوها ضروري ( لا تستعملي الخل , او اكسجين الشعر للوجه , و الليمون )
هدول ال 3 اشياء من الممكن يسببو تشوه مؤقت و دائم متل البقع السوداء , التحفر في الوجه , الحساسية وظهور حب
و شكراً
كتبت كتير بس عشان افيدكم ومو اي موضوع يكون صادق
و الملاحظات خليها حلقة في اذنكم سلام ♥

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________