عنوان الموضوع : كريم افالون- ساعدوني لبشرة فاتحة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

يا بنات ابي مساعدتكم بعد الله
وهذي اول مشاركه لي
طبعا عرفت عن موقعكم عن طريق قوقل -كنت ابحث عن معلومات عن ظƒط±ظٹظ… افالون

حالتي كالتالي:
عندي اثر حبوب جديده ووصفت لي الدكتوره افالون احطه فقط على الاثار مو كل الوجه
المهم استخدمته يومين وكنت احط اكثر من مرتين او ثلاث مرات باليوم وكنت احط كميه كبيره مو مجرد طبقه خفيفه( لان ماعندي خبره نهائي بكريمات التبييض والتقشير) سبب لي احمرار وتقشر (الجلد التهب مره) وقلت اوقفه احسن وجلست اعالج الاثار والخشونه بزيت اللوز وجنين القمح-الحمدلله تحسن ملمس الجلد لكن لما خف الالتهاب صار لون البقعه بني مسود

والله خايفه ما تروح وانا متاكده ان هالاثر مو من الحبه لا - الاثر من استخدام الخاطئ للافالون

كلمت الدكتوره وقالت لي ارجعي للافالون علشان يشيل هالتصبغ اللي صاير معك وانا خاااااااااااااااااايفه!
هلل تتوقعون انه راح يفيدني ويشيل هاللون اللي صار بالجلد؟؟ وفي خلال كم ممكن يفتح اللون

والله مسبب لي عقده لان وجهي صافي وتخيلوا فيه بقعتين سود لونهم بشع جدا والحمدلله على كل حال

انتظر مداخلاتكم وخبراتكم ونصايحكم
اختكم الحلم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حبيت اضيف شي علشان تفهمون وش اللي صار بالضبط ويسهل عليكم مساعدتي

شكل البقع اللي سببها الافالون مثل الحرق (بشره خشنه متشققه لون احمر على بنفسجي على بني ) هههههههههههه الحمدلله الحين مافي احتقان بالبشره والملمس رجع تقريبا تقريبا مثل باقي الوجه ولكن اللوووووووووووووووووون ما زال اللون ولاحظت انه في اخر يومين قلب على اسود

يلا انتظر مساعدتكم وراح ادعي لكم لاني عجزت الاقي احد يساعدني حتى الدكتوره من جنبها

__________________________________________________ __________

مافي ردود

اختي انا عندي خلطات طبيعيه والله انها مجربه ومن ضمنهم اختي للي جربتها ماشالله مره سارواضح الفرق فيها واذا حابه راسليني عالخاص