عنوان الموضوع : للمزيييييين فقط لبشرة فاتحة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

هع جبتنها لانفسكن ياحلوات يالله اشوف صفو يمين وكل وحدة تسدح برنامجها اليومي للعناية بالبشرة
سسسسسسسسسسسلام لاطلق برونزيات نبي كل وحده تدخل تقول لنا برنامجها اليومي يعني من يوم تصحى لين تنام قصه حياتها وش تسوي سواء خلطات او ماسكات طبيعية او غييرها ولو وحدة جربت منتج حلو تقول مو تخبي وتقول الله خلقني هيك حركات البنات عارفتها خخخخ ورح ابدا انا وخشتي بس اذا شفت تفاعل <<
وطبعا هالموضوع خاص بالتجارب الشخصية يعني مو تجي وحدة وتقول والله سمعت بنت جار ولد خال عم امي تقول استخدمت هالبرنامج او هالوصفه

عارفه بيشطفونن هذا اذا ماطلع الموضوع مكرر وشاتوه باقرب برميل خخخخخخخخ

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

آحم .. موضوع بطـل زي رآعيته

• آنا ياطويله العمر تجيني حآلات زي اسسبوع مثلا اهتم ببشرتي وزحمه وماتششوفيني امششي بالبيت بدون خلطه ع هالخششه ومن يجي الاسسبوع اللي وراه افششش واهجع ولا اسسوي ششي بسس جاني اسسبوع بششرتي تلق لق حتى اختي المتزوجه يوم جاتنا قالت بشرتك زآينه كنت احط ملعقه حلبه مطحونه مع ملعقه زبادي تصير لك زي العجينه اذا بغيني زيدي شوي زبادي واقعدي ربع سساعه أو ليين ينشف وربي وربي خطييييييييير قعدت عليه 5 ايام ورا بعض وربي تدعيلي ..
  • اما جدولي اول ما اصحى اغسل وجهي بصابونه كركم وربي اني ماقد ششفت صابونه تفتح نفسسها وبعدها احط زيت زيتون واذا جا العصر حطيت ماسسك واغسسله واخلي بششرتي تتنفس ليين قبل النوم اغسلها بالكركم واحط زيت زيتون وللهالات كريم اولاي لمحيط العين ولااششفت نتايج ششهر ولا شفت شي اما جسسمي طبعا بالاسسبوع مرتين اسسوي حمام مغربي بالبيت وبعدها ارطب جسسمي بفازلين ككاو خطييير اما ركبي واقدامي والمناطق الحساسه احط عليهم خلطه وما اسستخدمها الا قبل النوم علبه فازلين + 4 ملاعق كركم + ملعقه سدر مطحون توني باديه فيهم يقولون تفتح يكفي انها مواد طبيعيه وبقولكم عن نتايجهم آمممممممممممممم وبسس انا ماحب اعتني حييييل عششان ما أمل خليني على هداوه وكثره الخلطات مب زينه وسلامتكم > ياكثر بربرتي

__________________________________________________ __________
بارييييييييييس هلا والله وغلا لبى هالزقيم المدلقم قصم محد رفع معنوياتي غيرتس
كن الشعب شاطفيييين طيب براحتكم مراح اغصب احد انا بسدح لكم الي عندي :

انا اخذت برنامج عنايه اسبوعي من خبيرة تجميل طلعت على وحدة من القنوات وقلت وش وراي اجربه ماني خسرانه شي لان كله طبيعي وللصراحه صار لي استخدمة 5 ايام بس مرت اخوي العوبا كل شوين تنقز بوجهي وتقول يابنت والله وجهك منور لا لا مفتحه وش تحطين << قلت ياشينة اذكري الله لاغدي فحمة عاد هي مايحتاج عابر القارات خخخ قلت يابنت دام نتايجه بانت بسرعه انقز اكتبيه بالمنتدى عشان البنات يستفيدون لان تعقدت وانا اشحذ البنات ومحد يعلم هذا ياطويلات العمر برنامج لمده شهر بس فيه كذا شغله مهمة قبل البرنامج :
1- ابتعدي عن الاكلات الحارة والي فيها بهارات كثير
2- اشربي ماء كثير
3- بعدي عن الغازيات وحاولي تكثرين من الخضروات والفواكة
4- نامي بدري
الحين تقولون معقد بس جد اول يوم تعانين بعدين تعودين عادي
نبدأ :
بسم الله
السبت / منظف الحليب تسوينه بالبيت ( حليب طويل الاجل +6 حبات لوز مطحون + حبه فيتامين e الزيتي ) بعلبة زجاج وتحفظينة بالثلاجة وتستخدمينة , تونيك للبشرة عبارة عن ( نعناع + زعتر + بقدونس ) كلهم فرش تستخدمينة ثلالث مرات باليوم , واقي شمس >خصوصا لو انتم في بيت له حوش انتبهي , في المساء تستخدمين ( كريم مرطب + حبتين فيتامين e ) وهنا اقصد فيتامين e الزيتي مو الاقراص العادية رح احاول انزل صورتة لو قدرت , استخدام وصفه للجسم وهذا راجع لك لكن رح اكتب لك وصفه ( زيت الورد + زيت جنين القمح + كبسولتين فيتامين e ) , عمل زيت للشعر ( زيت جوز الهند + ملعقة حبه سوداء مطحونة + كبسولة فيتامين e) لمدة ساعتين مع لبس البلاستيك < بتقولون الريحه اقول صبركم جايكم ريحه اقوى > الحين تغسلين شعرك بشامبو ( صابونة غار + منجا + توت بري ) تسوونهم زي الشامبو انا مسويته بس استخدمت اكليل الجبل مع صابونة الغار وحلو بس تراة ماينظف مرة , الحين تسوين حمام زيت لشعرك ( ملعقتين بانويل + شوي قرنفل مطحون + بيضة + عشل + فصين ثوم )

الاحد / تنظيف البشرة بالحليب السابق , استخدام التونيك السابق , واقي للشمس عند الضرورة , عمل قناع اختياري ( انا احط زبادي + م ص خميرة + مص ماء حلبة ) <ابي انفخ خدودي , وضع كريم الليل السابق , وضع وصفه الجسم

الاثنين / حليب التنظيف , التونيك , واقي الشمس حسب الضرورة , راحه للبشرة من الماسكات , كريم اليل السابق , وصفة الجسم , زيت الشعر ثم غسله بالشالمبو السابق واستخدام حمام الزيت السابق < الله يعينكم على الريحه بس من بغى الدح ماقال اح

الثلاثاء / يبدأ الشغل الي صح ركزو << حليب التنظيف , التونيك , عمل بخار للوجه بمغلي البابونج لمدة 10 دقائق ثم ننظف البشرة ونزيل الزيوان , وضع مقشر عبارة عن ( شوفان غير مطحون + حليب ) يوضع على الوجه ويفرك بحركات دائرية بسيطة يغسل ثم نضع ماء ورد مثلج على كامل الوجه علشان نسكر المسامات , استخدام ماسك ( 3م مغلي البابونج + م نعناع طازج مفروم + م رز مصري مطحون ) لمدة 15 دقيقة ثم يغسل وندهن الوجه بزيت يفضل الجوجوبا بس اذا مانوجد اي زيت يفي بالغرض انا استخدم زيت اطفال , عمل كريم اليل , استخدام وصفه الجسم , استخدام وصفه لمعان الوجه عبارة عن ( عصير ليمونة + بياض بيضة ) لمدة 30 دقيقة ثم تغسل

الاربعاء / حليب التنظيف , التونيك , واقي الشمس عند الحاجة , راحه للبشرة من الماسكات , كريم اعناية اليلي , استخدام وصفة الجسم

الخميس / حليب التنظيف , التونيك , واقي عند الحاجة , تقشير للبشرة ( نعناع جاف مطحون + ماء ورد ) , عمل زيت للشعر غسله بالشامبو السابق واستخدام حمام الزيت السابق , الاهتمام بالاضافر , كريم اليل , ووصفه الجسم

الجمعة / حليب التنظيف , التونك , واقي الشمس , عمل قناع ( م سدر +محليب بودرة + 3م مغلي النعناع +كبسوله فيتامين e لمده 20 دقيقة ثم تبلل اطراف الاصابع ويفرك برقه ثم يغسل , كريم الليل , ووصفه الجسك

ملاحضات // اولا التونيك يستخدم ثلاث مرات باليوم الصبح العصر وفي الليل , انا عن نفسي الماسكات احطها العصر واستخدم الكريم اليلي قبل انام واستخدم وصفه الجسم واول ماصحى اخذ دش ,

الحين نجي للماسكات الي ذكرتهم هي انا ماجربتهم للان بس ناوية انشاء الله

للنمش :

2م شوفان + 2م عسل + 2م زيت لوز + 2م زيت سمسم يوضع لمدة 30 دقيقة ثم نحركة بحركات دائرية ثم يغسل بماء فاتر

لتوحيد لون البشرة :

لبن + 1م كبيرة نعناع ناشف مطحون +1م شاي اخضر + ماء البقدونس + نشاء

خلطة العروس : تستخدم كل 6 شهور مرة

2 بياض بيضة + 2م كبيرة ماء ورد + 2م كبيرة عصير ليمون + شوي اكسجين مخفف توضع لمدة ربع ساعة <<< ماتصلح لصاحبات البشرة الحساسة

للتبييض :تستخدم مرة بالاسبوع

4م عسل + زيت جنين القمح + 2م نشاء + 4 بياض بيضة لمدة 30 دقيقة

وبسسسسسسسسسسسسسسسسس سلامتكم

تكفون الي تستفيد تدعي لي بالتوفيق وان اللي يتمم عرسي على خيييييييييييييير وان الله يزيني بعيون ابو الشباب عشان مايشوف غيري

فكرة خطيرة
ليا باك مع برنامجي

هلللللللللللا وغلااااااااااا بعنابه 1 نورتي متصفحي ياقومر :w27:

بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارك يالغلا لاتطولين علينا خخخخخخخ ترا قهوتس والمه

يوووووووه انا من النوع اللي يمل من الخلطات وما أداني اعتني كثيير بس دام فيها عررس اجل اهتمي لين تطلع روحك ههههههههههههههههه الله يوفقك يآإرب ويتتم لك على خيير يـآإ قمـر ^_^

يسلمو يالغلا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,