عنوان الموضوع : تبين ان تقومي من النوم ووجهك كان عليه مكياج من كثر النضارة والنقاء
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم

كيف الحال ولاحوال

تبين ان طھظ‚ظˆظ…ظٹ من ط§ظ„ظ†ظˆظ… ظˆظˆط¬ظ‡ظƒ كان ط¹ظ„ظٹظ‡ ظ…ظƒظٹط§ط¬ من كثر ط§ظ„ظ†ط¶ط§ط±ط© ظˆط§ظ„ظ†ظ‚ط§ط،

بسيطة هذه الطريقة لاتكلفك أموال كثيرة فقط بكم ريال او فلس او درهم شيء زهيد ومتوفر في كل سوبر ماركت

روحي أولاً إذا ماكن عندك عصارة فاكهة روحي اشتريها لاهنتي

اشتري كمية كبيرة من ابلرتقال الطازج شرط مايكون ملقح اصطناعية اللقح مامنه فائدة ومافيه عصير او ماء لازم يكون مزروع بحسب موسمه وفصل الشتاء الذي إحناء فيه موسم البرتقال الخاص بالعصر

خذي ثلاث برتقالات واعصريهم زين وضعي العصير في كوب واللب لاترميه

اجمعي اللب وضعيه ماسك على بشرتك والعصير اشربيه وعلى مهلك حتى الماسك يستمر في وجهك ثلث ساعة

واستمري على هذا الحال يومياً

وشوفي وجهك كيف يصير

من اول استعمال
نضارة ماتصدقون واحدة اعرفها وضعته في اليوم ونامت وداومت للدوام والبنات الذي معها ماصدقوا قالوا لها ايش سر نضارة وجهك اليوم نضارة عجيبة مع انها لاتضع مكياج ابداً انا اعرفها معرفة شخصية

وانا وضعته على وجهي ووجهي حساس كثير والحمد لله ماشفت تحسس الذي شفته نضارة مشاء الله

وتدرون فين السر

السر في فيتامين c الموجود في البرتقال الطبيعي من الله هو اساس النضارة والذي يعمل على بياض البشرة عامة لأنه يحارب صبغة الميلانين المسئولة عن السمار البشرة

ولأنه ويحتوي على الفيتامين ب (B) وطليعة الفيتامين أ (A)

وبعض الفيتامينات مثل هـ (E).

ويحتوي البرتقال على الماغنيزيوم والبوتاسيوم والفوسفور المسئولون على جمال الشعر (سبق ونزلت موضوع عن المشربات المفيدة للشعر ومنها عصير البرتقال )

هذه هى تجربتي وتجريت اقاربي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انا مجربتوو كمان اكثر من رووووعه بس ماقد حطيته بوجهي يعني اشرب بس عصير بالصباح يبغالي اجرب
مشكوووووووووووووووووووره الله يعطيك العاااااااااااااااااافيه

__________________________________________________ __________
يسلمووووويالغلا على المرور

اشربي العصير وحطي لب البرتقال على وجهك
وراح تدعيلي

يعطيكي الف عااااااااااااااااافيه
معلومه جدا رائعه

يعطيك الف عافيه

[SIZE=ط§ظ„][SIZE=ط·آ§ط¸â€‍][IMG]https://abeermahmoud.******.com/page%205/360-wonderful.gif[/IMG][/SIZE][/SIZE]

انا استعمل فيتامين سي السيريوم من اوباجي ونتايجه يالله بانت بجرب نصيحتك يا عسل
ولك كل الشكر