عنوان الموضوع : شوفوا اهبل بلامكياج والكل يسال من ايش - مجربة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

حبيباتي البرونزيات اكيد كثير منكم طالبات وامهات وموظفات وبصراحه مافي ولا وحده ماتبي تتزين وتتمكيج سواء الصباح وبالليل وطبعا مافي وقت وبيني وبينكم الوجيه انعدمت من كثر المكياج والاساس واسالوني بس بقولكم اسرار الجمال بلا مكياج من خبيره تجميل بلبنان نصحتني وحبيت اشاركم فيها وبتدعولي والله وتقولوا المــــاس قالت المهم0000

*اول شي الصباح تغسلون وجيهكم بغسول مقشر يومي انا استخدم اللي من نتروجينا وكل وحده تاخذ اللي يناسب نوع بشرتها.

*في محلول (فيتامين سي)وهو انواع وماركات وبصراحه غالي مره انا لقيتلكم اللي من (ذي بودي شوب) حلو ومرطب في نوعين سبراي وكبسولات وسعره مره مره مناسب. تحطينه قبل المكياج او بالليل والله يخلي بشرتك تجنن.

*اهم شي واقي الشمس دايم وياك على وجهك ويدك والله الشمس دمار .
*مرطب شفايف خذيه من بزلين نصيحه ومجرب.
اواخلطي شوي من العكر الفارسي والفازلين وحطيه على شفايفك وخدودك توريد يهبل طبيعي وترطيب جنان.

*وبالليل جربي تحطي كريم كالبتور سالبت من ديور مرطب وينفخ الوجه مو كثير بس تحسين ان وجهك منتفخ ويشده هو مجموعه بس انتي قولي تبين حق الوجه والشفايف وبيعرفه.
والله الكل بيسالك وش مسويه وش عامله والصيف قرب ولازم الوجه يرتاح وسلامتكم.

وتحـــــــــــــــياتي لكـــــــــــم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكورة اختي
يعطيك ربي العافية

__________________________________________________ __________
بوركت يمينك يالغالية
ع النصائح الرااائعة القيمة

يعطيك ربي العافية
كل الود والورد

مشكورة اختي بس قد سمعت مرة يقلون لبشرة نضرة استخدمي الفوار cحق الانفلونزاعلى البشرة يقلون مرة ممتاز

حبيبتي نوف الغلا اولا حياك معنا بالمنتدى برونزيه جديده وانا اقولك صحيح كلامك وانا قد جربته بكل امانه بس هذا اللي وصفته تمتصه البشره بشكل افضل يعني مثل المرطبات مايحتاج غسل وماتحسين بلسع مثل الفوار يسلموا على مرورك ومرور الاخوات0000

يعطيك العافية