عنوان الموضوع : تكفوووون برونزيات دلوني على دكتور تجميل اسنان بمكه فرحي قرب لازم اسويها
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

الله يجزيكم الخير ابغى تخبروني عن ط¯ظƒطھظˆط± ط§ط³ظ†ط§ظ† شغله مضمون وزين ولو في دكتورة اسنان ازين
ولو بجده مايهمني بس الله يخليكم المهم يكون شغل مجرب لني سويت اسناني عند دكتوره والله انها خربتها اكثر من اول وكل الربع خبروني انوا الدكاتره اشطر من الدكتورات بس للضروره احكام ط¯ظ„ظˆظ†ظٹ وين احسن عيادة بشغل الاسنان الله يجزيكم الخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انا والله مااعرف بجدة أو مكة احد بس
أن شاء الله يفيدونك البنات

__________________________________________________ __________
ينقل للقسم المناسب

افضل دكتور تلبيس اسنان في الرياض و جدة و الدمام و الخبر و مكة

هذا موضوع يفيدك ي آلغلآ

يالغلا انا بجده بمكه والله ما عرف حد بس لو بغيتي بجدة عندك كذا عيادة سمعتهم قويه بتجيل الاسنان
عندك عيادات ابتسامة النجوم الي بالحمرا مشهورين بالتجميل
وعندك بعد عيادات دنتاليا الي بمركز بن حمران
وعندك عيادات الدندشي هذه العيادات تعالجنا فيها انا واهلي ما شاء الله سمعتهم قويه وشغل مضمون
وانا سويت اسناني كلها فيينير ما شاء الله طبيعيه وحلوه ولا تبين ابدا

يالغلا روحي عيادات ابتسامة النجوم الي بالحمراعند الدكتور فادي شغلهم لا يعلا عليه بجده دكتور سوري عليه زحمه كثير يوم حجزت موعد عنده انتظرت اسبوع لين ما جا موعدي اجهزتهم متطوره ما شاء الله وتعقيم كل شي
مغلف باكياس التعقيم يفتحوه قدامك يعني ما عليهم كلام
بس مشكلتهم الوحيده اسعارهم غاليه كثير يعني سويت سحب عصب كلفني السن 1100 ريال

مساكم الله بالخير
خواتي الغاليات حبيت اشارك معكم واخبركم عن تجربتي مع الاسنان
انا سويت زراعة وتركيبات تجميليه لاسناني السته الاماميه بعيادات الفلك الي بشارع صاري
وبعد 5 اشهر من التركيب حسيت ان اسناني تتحرك راجعت الطبيب وقلي لا مشكله واعطاني مضاد حيوي ومسكن وقلي شي عادي التهاب لثه لكن بعد شهر زادت الحركة راجعته فقلي ان الزرعات ما لحمت بالعظم زين قلي بغيرلك اياهم بس تدفعين فرق الزرعات الجديده 10 الاف ريال طبعا رفضت
ومو معقول انهم قالولي في البدايه عليها ضمان طيب وين الضمان حقكم قال المشكله فيني انا مو بالزرعات خليتهم ورحت سويت استشاره بكذا عياده واعطوني كذا حل والحيره ذابحتني
في عيادات قالولي نوعيات الزرعه الي سوها لي سيئه وناس قالولي التركيبة مو زينه خربت الزرعه
والله الحيره ذابحتني وش اسوي اخاف ادفع فلوس بعد ويحطولي النوع السيء ----اللهم اني دعوتك فاستجب دعائي واخذل من خذلني يا ارحم الراحمين