عنوان الموضوع : الفزعه يابرونزيات أحدث موديلات
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير
ماطول عليكم صديقتي في العشرينات غير متزوجه قررت تغير غرفتها وبما انني المستشارة الخاصه لها قررنا ان غرفة النوم تكون ابيض والمفرش ولاكسسوارات والستارة راح تكون وردي مع سماوى (وقد ارفقت مع الموضوع الوان المفارش اللي بنحطها)وبعد كم شهر اذا ملت صديقتي من اللون تغير الى الاورنج مع التفاحي وهكذا لان لابيض يمشي معه كل الالوان (اكيد بتقولون اخلصي علينا ياطول سالفتك)اولا:وش رايكم بالفكرة حلوة؟ثانيا:احنا محتارين بلون سيراميك الارضيه وش اللون المناسب ابي فزعتكم بيضوا وجهي مع صديقتي ولكم كل الحب والتقدير

الصور المصغرة للصور المرفقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

والله ياخيتووووو انا برائي اللون الابيض او البيج السكري

__________________________________________________ __________
جبت لك مواضيع تشوفين بنفسك ارضيات لديكورات بيضاء ولك انتي وهي تختارون منها

غرف نوم حلوة 2012 ، غرف نوم ناعمة 2012

غرف نوم بيضاء2012 ، غرف نوم هادئة 2012 ، ديكور غرف نوم بيضاء

ديكورات عالمية بيضاء 2012 ، ديكورات فخمة 2012 ، فخامة الأبيض

احلى غرف نوم بيضاء 2012 ، ديكور غرف نوم 2012 ، غرف نوم باللون الأبيض

سلام
انا من رأيي تاخذ لون واحد بدرجاته بلاشي حكايه لونين مع بعض يعني مثلا الرمادي او الليلكي بدرجاته خطيررر مع الابيض
ثانيا خليها تحط خلفيه ورا السرير من ورق الجدران اللي نازله في سنتر بوينت رهييييب الوانه تختار لون الخلفيه وعل اساسه تاخذ لون المفرش والستاره وغيرره
ثالثا سيراميك الغرفه خليها تحط سيراميك اللي عل شكل خشب مرررره خطيير خلها تحطه ماراح تندم وتختار لون رمادي فاتح او سكري .اختي حاطته في غرفه نومها تجننت عليه وبسسسس
هذي افكاري وانشالله تعجبك واسفه عل الاطاله*

ياقلبي انااشوف تاخذين سكري لانه حيمشي مع الابيض وكل ماكان لون السيرميك فاتح حيمشي مع اي لون تختارينه"لان لون الجدارابيض"؟؟
وان شاءالله تستفدين يالغلا~