عنوان الموضوع : ممكن استفسار لو سمحتم - تم الحل
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا اخواتي انا عندي سؤال بس منحرجه منه بس ياريت لا تسخرو مني متى تنتهي فترة المراهقة عند البنات وحتى لو اتزوجت لانه انا بصراحة بحس انو فترة المراهقة ما زالت عني وعم بعمل تصرفات غريبة عجيبة مع انه عندي ولد عمره 2ونص وحامل بالشهر السابع ومو عارفة كيف بدي اتخلص منها انا عمري الان 19 سنة اتزوجت 16 سنة معقول يكون هذا هو السبب ياريت اللي عندها خبره تفيدني وجزاكن الله خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تبدأ فترة المراهقة من سن 10 إلى 19 سنة وهي تعد من أهم فترات عمر الإنسان بالرغم من قصر مدتها فهي تعتبر محصلة التفاعل بين العوامل الجسمية ، والبيئية ..
هذا اللي اعرفه ياالغاليه ... لكن فيه مراهقه متاخرة بس ما وصلتي لها لانك توك صغيره فمراهقتك زي مراهقة البنات اللي بسنك .. وهذا شي عادي ..

__________________________________________________ __________
يا اختي المراهقه ليس لها سن معينه...لكن الشائع انها تكون من سن 10 او 14وتنتهي في 19 او21...
ولكن توجد هناك مراهقه متأخره قد تكون في سن 50

اتمنى منك انك تحاولي ان تضبطي تصرفاتك..وتطلبي المشوره من والدتك ومن اهل الخبره...

اما ان كانت تصرفاتك غير طبيعيه فلا بد لك من الاتجاه لطبيبه واستشارتها او لاهل الخبره في هذه المشكله
لانك مسؤله عن عائله وعندك طفل يعتبر امانه وتحملين ايضا امانه اخرى..
فحاولي ان تحرصي وتكوني متيقضه حتى تتجاوزي هذه الفتره بسلام..
ولا يمنع ان يساعدك زوجك..ولا بدان يتفهم وضعك..
مع تمنياتي لك بالتوفيق

مشكورات حبيباتي على الردود والله افادتني بس انا مو لدرجة اني احتاج طبيب بس احيانا وليس دائما بتصرف تصرقات غلط بحسها انها مراهقة وان شاء الله اقدر امسك نفسي واكون على قد المسؤولية

ان شاء الله حبيبتي .. بس حطي ببالك انك توك صغيره ..